عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-10-2014, 02:03 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
ههل ننتظر حتى نفقد ابنائنا الوضع خطير جدا خلف مسجد الشيخ الصغير رحمه الله سارعوا

بسم الله الرحمن الرحيم






منذ ثلاثة أيام وللأسف الشديد وأنا ابحث عن المسؤل المختص اتصلت بمصلحة المياه وأفادوني أنها من أختصاص البلديه أرسلت هذه الصور المذكوره لرئيس المجلس البلدي ووصلت لرئيس البلديه والى هذه اللحظه الموضوع لم يحل
يأخوان يامسؤلين هل ننتظر وقوع كارثه لاقدرالله هل ننتظر بأن نفقد أحد ابنائنا
ماتشاهدونه من الصور لبيارتان اعزكم الله مكشوفه ووضعها خطير وفوهتها واسعه وخطيره جدا وموقعها بحي المطار خلف مسجد الشيخ محمدالصغير رحمه الله يعني خلف المسجدمباشره من الجهه الشرقيه سارعو ياأخوان قبل أن تقع الكارثه قمت بأرسال النداء عبر صفحتي بتويتر ولكن لم نشاهد سرعه ومبادره بردم وأغلاق الخطر المحدق بالمسلمين
أكرر تحذيري البيارات اعزكم الله غميقه وخطيره سارعو قبل فوات الأوان
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-10-2014, 07:06 AM   #2
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

جزيت خيراً أبا عبدالرحمن على حرصك وتنبيهك عن هذا الخطر .
أنت فعلت خيراً وأبرأت ذمتك بالإتصال والتنبيه ولاتقتصرالمسؤلية في مثل هذه الحالة على المسؤلين فكلنا مسؤلين أمام الله وعلينا واجب فيجب أن نقوم بمايؤمن الخطر ونبلغ الجهات المسؤلة عن السلامة وفيهم الخير والبركة , فالخطر شديد والأطفال مجبولين على حب الأستطلاع ويقول المثل :ـ ( إلى فات الفوت ماينفع الصوت )
أسأل الله أن لايري مسلماً مكروه ويحفظ لكل غالياً غاليه
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2014, 07:50 AM   #3
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
المجاري في هذه الحارة منذ سنوات ، ولا أعلم لماذا لم تردم هذه البيارة

جزيت خيراً أبا عبدالرحمن
__________________
.

ملح الجريف - سابقاً -

عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2014, 07:53 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
جزيت خيراً أبا عبدالرحمن
هناك فجوة بين الجهات الحكومية وعدم تنسيق
__________________
"حين سكت أهل الحق عن الباطل’
توهم أهل الباطل أنهم على حق"

علي بن أبي طالب
ولهان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-10-2014, 09:52 AM   #5
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
الف شكر لبلدية الرس على تجاوبها
تم ولله الحمد اغلاق فتحات البيارات اعزكم الله
وتم وضع ايضا صبه اسمنتيه
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-10-2014, 05:17 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 148
قوة التقييم: 0
الجنوبي الوافي is on a distinguished road
جزاك الله خيرا ولا حرمة الاجر ،،،،
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك "
الجنوبي الوافي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-10-2014, 11:39 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
ابوسيرين is on a distinguished road
سبحان الله حفره 50سم تهتم لها البلديه وحفره 20م لا تلقي لها بالا اللهم ان ذمتي برئت
ابوسيرين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-10-2014, 12:38 PM   #8
عضو مبدع
 
صورة حامد محمد الحربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,740
قوة التقييم: 0
حامد محمد الحربي is on a distinguished road
شكرا علي سرعه التجاوب من بلديه الرس وشكرا ابا عبدالرحمن علي طرحك لموضوع0
حامد محمد الحربي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19