عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-11-2014, 08:04 AM   #11
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

حفظك الله يا أبا محمد ويكون لعلمك مهما إبتعدت فأنت في قلوبنا في كل لحظة وهل تتوقع أننا ننساك أو نسلى عنك .
ويقول المثل :ـ
كل مايخرج من القلب فهو يصل إلى القلب فمشاعرك تجاه ديرتك معروفة ومواقفك لاينكرها أحد .
الحب لكل شيء ليس مجرد كلمات تقال أوكلمات تكتب وتنسق بإسلوب شيق , بل إن الحب للوطن والمدينة والبلدة مبدأ يظهر من القلب ويصل إلى الآخرين , فإحساسك وشعورك ومحبتك ونخوتك يا أبامحمد تجاه ديرك لايختلف عليه إثنان أكثر الله من أمثالك .
أبا محمد إنها بحول الله مدة وجيزة وتعود لنا وتكون لك ذكرياتها الجميلة .
نقلت هذه القصيدة وعدلت في بدايتها لتناسب الطرح وأعتذرمن قائلها .
*************
أحبك ياديرتي يامهجة فوادي ::: يالديره اللي لها في القلب حنيه
أحبك ياديرةً تشهد بميلادي ::: وربوعها الغاليه مشتى وصيفيه
ياديرةً ضمت أهلي ضمت أجدادي ::: وعاش فيها رجالاً نارهم حيه
جيتك وقلبي يسابقني وينقادي ::: وأشواق وسط الحشا لأجلك هواويه
الله ياكم حلمت بجوّك الهادي ::: وعشت عمري معك بأحلام ورديه
ياكيف أبأنسى الجبل وأنساك يا الوادي ::: وأنسى المدر والشجر والشمس والفيه

وبعيثران الجبل والشيح والكادي ::: والنسمه اللي ترد الروح عصريه
واليوم في وسط قلبي جمر وقّادي ::: ودموع عيني على الخدين حدريه
جفّت عروق الحياه وكل شي عادي ::: وتغيّر الحال والنظره سواديه

يالله يا الله في بارق ورعادي ::: وسيول تروي ضما ديره خلاويه

*************
تقبل مني كل كلمات التحية والتقدير والود والإحترام .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-11-2014, 06:29 PM   #12
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 56
قوة التقييم: 0
الصياد الصغير is on a distinguished road
الرس

شكرًا. ابو محمد. والله هذة المدينه تستحق هذا المدح
كيف لا وهي اخرجت لنا أمثالكم.

أبدعت. وامتعت
الصياد الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2014, 08:44 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
البلد: ابها .. جده .. الدوحه
المشاركات: 1,138
قوة التقييم: 0
اخو فيصل is on a distinguished road
الله يحفظك يابو محمد ...
__________________


اخو فيصل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2015, 01:07 PM   #14
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سابح ضد تيار مشاهدة المشاركة
حفظك الله أبا محمد

هن نفسي اذا سافرت مهما كان جودة السكن الذي سكنته والمناطق الجميلة التي زرتها الا أن قلبي يحن للرس ولا أجد متعتي وسعاتي الا بها

خاصة أن أهل الرس ضربوا أروع الأمثلة في مجال العمل الخيري
نعم هي الرس وهواء الرس
واهل الرس
اينما كانوا
لا بد ان يعودوا للرس
ديرتهم
وديرة اهلهم
فلا يبخلوا عليها بما يستطيعون لخدمتهامن اماكن عملهم مهما كانت هذه الخدمة صغيرة او كبيرة

تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2015, 10:33 PM   #15
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
بلادي وان جارت علي عزيزة && واهلي وان ضنوا على كرام
كم منزل في اﻷرض يألفه الفتى && وحنينه ابدا ﻷول منزل
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-07-2015, 03:26 AM   #16
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
اذا سافرت أحن لأهلي لبيتي لقريبه لصديقه لكن والله الرس مدري وش اقول الصراحه ..ياليت من سكن بدبي بسس.
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19