عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-09-2005, 03:18 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
المهدي is on a distinguished road
Unhappy Hemligt سـري

كيف دفنت النفايات النووية في سوريا ، ومن قبض الثمن ؟
ـ هناك في العالم اشكال كثيرة من الجرائم والتي تحدث يوميا ، ونسمع عنها من اجهزة الاعلام ، وامامنا اليوم جريمة متغاييرة عن كل هذه ، وهذه الجريمة التي نروي احداثها ليست جريمة قتل عادية اوسرقة بالمعنة المعهود او نهب بالاكراه ، انما هي جربمة لها عواقبها الوخيمة على البشرية لانها تعلق بدفن نفايات ومخلفات للسموم الملوثة التي جرت في ارض سورية وعلى مرأة ومسمع المسؤولين وموافقتهم وذلك مقابل اموال طائلة في حساباتهم في البنوك السويسرية ،ان ما حصل جريمة بيئية ستسبب كارثة وتلوث وامراض تستمر لمئات السنين .
لقد سمعنا عن الامراض التي انتشرت بسبب استعمال اليورانيوم الموضب في الحرب الامريكية في العراق وما ترتب على ذلك من انتشار مرض السرطان والتشوه على المولودين حديثا والتلوث الذي سبقى في التربة للآف السنين ، هذا حدث في الحرب ، اما ان نأتي نحن بأنفسنا بالنفايات النووية والسموم وندفنها في ارضنا فهذا هو الأمر العجيب .
لقد وصل الاستهتار بارواح المواطنين والظلم العلني من قبل بعض المسؤولين وحاشيتهم ببيع ارواح المواطنين من اجل المال . ان قضية دفن النفايات النووية في سوريا ما زالت اصدائها تثير المواطنين جميعا في هذا الوطن المعطاء وتطالب بكشف الحقيقة وتقديم المسببين بهذه الجريمة الى العدالة ، ولكن اية عدالة فالاسوء هو ان من قام بهذا هم المسؤولين انفسهم وابنائهم والحاشية .
والسؤال المطروح هو هل كان المسؤولين الكبار ومن بينهم الرئيس حافظ الاسد يعلم بذلك ؟
الجواب : نعم .
فلقد قدمت له شكوى بهذا الشأن وعلى حد ما قاله نزار نيوف الناشط في حقوق الانسان في سوريا وقدم مذكرة بهذا الشأن وبالخروقات الاخرى ضد حقوق الانسان في سوريا وذكر بالتفصيل كيف جرت هذه العملية .
فلقد تم ادخال النفايات النووية الى سوريا بواسطة ابن نائب رئيس الجمهورية عبد الحليم خدام ، وادخلت عن طريق الموانئ السوريةواللبنانية ، وقام بتسهيل هذا الامر اللواء مصطفى طيارة وهو من اخوال آل خدام وهو المسؤل عن حراسة الموانئ السورية ، ولقد تم ادخلها في بداية ومنتصف الثمانينات، ودفنت في منطقة ما بين شمال شرق دمشق تدمر، ويضيف نزار نيوف ان المذكرة التي قدمتها وكانت على مكتب الرئيس الراحل حافظ الاسد .
وبعد وبمرور السنين والمطلوب من الرئيس الحالي بشار الاسد بأعادت فتح هذه الملفات وغيرها وكل ما يتعلق بامن المواطنين وحقوقهم وكشف كل من اجرم بحق هذا الوطن .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المهدي غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19