LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2014, 01:32 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي مركز صفاء يحتفي بمتطوعيه في اليوم العالمي للتطوع 5ديسمبر




اليوم العالمي للتطوع : هو احتفالية عالمية سنوية تحدث في 5ديسمبر من كل عام , ويحتفى بهذا اليوم في أغلب بلدان العالم . ويعتبر الهدف المعلن من هذا النشاط هو شكر المتطوعين على مجهوداتهم إضافةً إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع , والتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، والحث على اتخاذ التدابير لزيادة الوعي بأهمية إسهام الخدمة التطوعية ، وبذلك تحفز المزيد من الناس من جميع مسالك الحياة على تقديم خدماتهم كمتطوعين في بلدانهم .

لقد بلغت الأمم المتحضرة مبلغاً بعيداً في ثقافة العمل التطوعي وشراكة المجتمع مع المؤسسات الخيرية , وبقدر ما تنتشر ثقافة التطوع في المجتمعات بقدر ما يكون المجتمع قادراً على سداد نقصه بنفسه ورتق شقوقه بنفسه وتطبيب جراحه بنفسه حتى يغدو مجتمعاً أقل عيوباً وأيقظ ذهناً وأكثر وعياً بإمكاناته ومسؤولياته .




ويتشرف مركز صفاء بمجموعة كبيرة من المتطوعين تضم الدعاة و المفكرين و الأكاديميين وموظفي وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم وطلاب الطب والناشطين الصحيين و الاجتماعيين وغيرهم من كافة أطياف وشرائح المجتمع .

وحق لهؤلاء المتطوعين أن نقول لهم بكل لغات الدنيا شكراً لكم .. شكراً لجهودكم وتعاونكم وعملكم لدعم مسيرة المركز و لأجل النهضة بالواقع

نسأل الله تعالى أن يكتب تطوعكم في ميزان حسناتكم .. ستذكر لكم الأجيال القادمة هذا الفضل وسيحمد الوطن جهودكم .. أنتم الثروة الأهم و القيمة الأغلى .. شكراً لكم .. شكراً لكم



للتطوع مع مركز صفاء


.


















التوقيع

أنقذه من التدخين
وأرسل رقم جواله على جوال المركز
0503388040


063333071
رد مع اقتباس
قديم 09-12-2014, 01:32 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابو سليمان333
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

بارك الله بجهودكم

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:40 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8