عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-01-2015, 05:18 PM   #1
عضو مميز
 
صورة حزن الايام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
حزن الايام is on a distinguished road
عطوني حلووووول الله يفرج لكم

السلام عليكم
مسا الخير

ببدا بموضوعي مباشرة

انا يااخواني في هم وضيق فضيع

عندي مشكلة كبييييييرة في حياتي
ولازم اسدد هالشهر 125 الف
ولا واجهت متاعب كبيرة

وانا والله كلي ديون

واقساط
مااقدر الا على الف ريال قسط واستقطاع من راتبي

دورت احد يسلفني مالقيت
وقروض بفايدة ماابغى وقسطها كبير بعد
وانا قدرتي الف

تكفووون وش الحل
كيف اطلع من هالمشكلة
تعبت
جعل من يفرج همي يوسع له ربي دنيا واخره
ويفرج كربه ويزيل همه
حزن الايام غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-01-2015, 06:15 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
وعليكم السلام
اسأل الله العظيم بهالليله ان يسخر لك من يساعدك ويسدد دينك
الله يسخرهم لك يارب
بترك لك رساله بالخااص اطلع عليها
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2015, 07:51 PM   #3
عضو مميز
 
صورة حزن الايام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
حزن الايام is on a distinguished road
عليكم السلام
اميييييين
ويجزاك كل خير
حزن الايام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2015, 07:52 PM   #4
عضو مميز
 
صورة حزن الايام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
حزن الايام is on a distinguished road
استغفرالله العظيم
استغفرالله العظيم
استغفرالله العظيم
حزن الايام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2015, 09:15 PM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,063
قوة التقييم: 0
سامي الحربي is on a distinguished road
وعليكم السلام
اسأل الله العظيم بهالليله ان يسخر لك من يساعدك ويسدد دينك
الله يسخرهم لك يارب
سامي الحربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2015, 09:34 PM   #6
عضو مميز
 
صورة حزن الايام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
حزن الايام is on a distinguished road
اميييييين
ويسخر لكم كل شي بالحياة
حزن الايام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2015, 10:08 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
مسكت is on a distinguished road
في " سنن أبي داود " عن أبي سعيد الخدري قال : دخل رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ذات يوم المسجد فإذا هو برجل من الأنصار يقال له أبو أمامة فقال : ( يا أبا أمامة مالي أراك في المسجد في غير وقت الصلاة ؟ " فقال : هموم لزمتني وديون يا رسول الله فقال : " ألا أعلمك كلاما إذا أنت قلته أذهب الله عز وجل همك وقضى دينك ؟ " قال : قلت : بلى يا رسول الله قال : " قل إذا أصبحت وإذا أمسيت اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ، وأعوذ بك من العجز والكسل ، وأعوذ بك من الجبن ، والبخل ، وأعوذ بك من غلبة الدين ، [ ص: 183 ] وقهر الرجال ، قال : ففعلت ذلك فأذهب الله عز وجل همي وقضى عني ديني ) .
مسكت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2015, 10:19 PM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
مرعب is on a distinguished road
جبلك حبل ولفه على رقبتك وعلقه في المروحه...

امزح ..الله يكون في العون

تفائل بالخير...غير من حياتك..لا تقول انا حزين..استغفر

كلن وله همه في الصدر مكتوم.....دنيا لعينة وش ترتجي به

يقولك
والوقت مايرحم ولا يملك احزان.....مايرحم إلا الله افوض له امري


يقول المثل: لا تفتح باب ماتقدر تسكره او ماتدري وش وراه
نعوذ بالله من شر الديون
مرعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2015, 10:41 PM   #9
عضو مميز
 
صورة حزن الايام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
حزن الايام is on a distinguished road
الله يجزاكم خير
ويبعد عنكم كل هم ودين
حزن الايام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2015, 11:05 PM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
M E M E is on a distinguished road
الدعاء ثم الدعاء اوصيك اخي بالدعاء لعل الله يفرج همك انطرح بين يدي الكريم فوالله لن تخيب اسال الله ان يسخر لك من يسدد عنك ديونك ...كان الله بعونك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
M E M E غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19