عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-09-2005, 01:30 AM   #11
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
اييييييييه بس والله قهرررررر يسكت عن القضيه
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-09-2005, 03:25 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: ل
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
المجهــ ؟ ــول is on a distinguished road
ايه وش تقول وش تخلي بصراحــــــــــــــه ما يشب تسبدي إلا إلى مريت من عند المطعم ولاك وش تشوف

تشوف هالعالم وتقول صدق من قال فيه ناس عقولهم ببطونهم مهب عقولهم بروسهم

وبعدين كل يوم اكل بها المطاعم ياناس استحوا على انفسكم والله عيب ترى المطاعم للضرورة

اللي عزوبي ما عنده احد اما يجيك بزر ما فرك الأرض مركب هالشله بالكامري امه تدق عليه تجي تعشى

ياوليدي لا والله يمه معزوم انوا ع النصب وهو تلاقاه ياالطاهي يا اللؤلؤه يالسنبله إلخ ...............

ما فيه ناس تصدق كل من قلت له قال بلا نصب يا حبيبي اللي يشوفن يقول هذا صاحب مطعم يبي يستفيد من ترويج الخبر

حسبنا الله ونعم الوكيل اما بلديتنا الموقره فـ مشكوره على المصداقيه وحجب الحقائق

كل هذا خوف من العريني والله ما يطولك منه ذره بس الجبان دائماً جبان والعميل دائم عميل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المجهــ ؟ ــول غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2005, 04:33 AM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
Angry

المجهــ ؟ ــول.............................................. .....................انت تقول الناس سرى على المطعم حنا نقول الله يرزقه لان هذا عمل حلال ولكن ان يستهين بصحتنا هالمطعم لا والف لا وبعدين مااعتقد ان فيه احد يتعشى ببيتهم الا القليل والله يخلف علينا صرنا مزبلة للبنقالية الوصخين......وععععععععععععععععععععععععع
والله يابطوننا مايعالجة wwwe ولا الاسيد من هالوساخات وترى ياناس الخافي اعظم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2005, 05:01 AM   #14
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
يكفـــــــــــي إشاعــــــــــــات

ولـيـصـمــــــت الحاقــــــــــدون

الطـــــــــــــاهي وبـــــــــــــس

واللي ما يعجبه يروح لبخاري الشرطة ( ويخب عليه )
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2005, 05:04 AM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
Question

فيصل من كل قلبي اتمنى انها اشاعات والله اتمنى انها اشاعات ولا نصير (مضحاكه) للعالم كله ويقولون عنا ياهل الرس انتم تاكلون قذارات بزرانكم""""
ودي بكرا تقوم بزيارة لله لاخوانك المساجين في سجن الرس العام وتسال عن هالبنقالي ليش مسجون ؟؟؟؟فيصل لاتكون بس تعاند ترى هذا منتدى ناس محترمين وتهمهم مصلحة بلدهم واذا كنت بس تبي تزيد مشاراكاتك فارجو انك تشوف موضوع غير هالموضوع.
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة يالرس كم ظلموك اهلك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل حي الشهداء; بتاريخ 10-09-2005 الساعة 05:07 AM.
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2005, 07:00 AM   #16
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
مضااااااااوي is on a distinguished road
صدق المثل اللي يقول انت مهبول ولا من اهل الرس ghrffwe

يعني عارفين ان المطعم وعععععع يعني وسسسسخ وماسكين عليه سرىىىىى


الله لايبلانا مابلاكم وشبوه اكل البيت :)


هي وحده من الثنتين يانهم دلوووووخ ماعندك احد ولا جازتلهم الخلطه httrf

استحوووو على انفسكم وكولو ببيوتكم وخلو المطاعم لناس اللي ماعندهم حريم ببيوتهم mjkh


إذا حدكم الله كولو خبيزه مع جبينه ولا فيشارات من البقاله ويالله من فضلك oli



يالله فمان الله وخيره بغيره ياهل الرس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مضااااااااوي غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2005, 07:08 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
المقناص is on a distinguished road
تراي عازمكم على دجاج بالحفايض fggg
hgjy

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مانقول إلى لاحول ولا قوة الا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المقناص غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2005, 09:24 AM   #18
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 86
قوة التقييم: 0
الخبير is on a distinguished road
أهم شيء وهو الذي غفل الجميع عنه هو نوعية الحفائظ وأتمنى أن تكون بامبرز لأنها لاتسبب الحساسية
الخبير غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2005, 12:15 PM   #19
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
يا نايف .. أنا ناقشت قريب لي بصحة البيئة بالبلدية وقالي عن حقيقة هالإشاعة

ولا السجون رح اسئلهم أنت !!

ولا أقولك .. خلك على وضعك وصدق هالافتراءات !!
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2005, 12:18 PM   #20
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
قال من شاهدك يابا الحصين قال(؟؟؟؟؟؟؟؟).
حبيبي فيصل ياليت تكون افتراءت واول من يبي يفرح انا والله لانني طول وقتي بالطاهي؟؟؟؟؟
وبعدين الذهاب للسجون وزيارتها ليس عيبا فالمشائخ يذهبون للسجون
ارجو ان يكون نقاشك ياعزيزي ارقى من كذا ولك تحياتي kjkj
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19