عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-09-2005, 12:12 PM   #31
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
أبو فرح is on a distinguished road
ما نقول الا حسبن الله ونعم الوكيل


على كل واحد ما يخاف الله ويحاول يخفي الموضوع وينهيه


اذا كان الموضوع حقيقة

فاقووول


الله يخسر كل واحد يتدخل بالموضوع عشان ينهيه الله يخسرة بالدنا والاخرة يارب

الله يفضحه قدام المسلمين يارب
أبو فرح غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-09-2005, 02:36 PM   #32
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
فارس القشيعين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sam7
ما نقول الا حسبن الله ونعم الوكيل


على كل واحد ما يخاف الله ويحاول يخفي الموضوع وينهيه


اذا كان الموضوع حقيقة

فاقووول


الله يخسر كل واحد يتدخل بالموضوع عشان ينهيه الله يخسرة بالدنا والاخرة يارب

الله يفضحه قدام المسلمين يارب

العريني ما يدري معين هي هابة ... مئجر المطعم على التركي ــ تاج ــ بمبلغ وقدره ....!!!! واللي يشتغلون في البنك ... يدرون كم يحول التركي لبلده تركياء ...!! أرقام فلكية ..!!! لا تقولونلي هذا راتبه ..!!!! يعني المسالة تستر عيني عينك ...!!! الله يخلف علينا ... ويعين على اللي يتاجرون بصحة الناس ..!!!
فارس القشيعين غير متصل  
قديم(ـة) 11-09-2005, 03:48 PM   #33
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
العسل is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الا بالله ............

والله عاد يوم كنا بالرس ماكنا نتعشى الا منه خصوصا الشاورما

حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييل

لكن وين الرقابة
وين صاحب المحل

ياساااااااااااااتر فيه هالعامل لعانة ماصارت ولا استوت
بس ودي اعرف مسكو العامل ولا لا
وشلون اكتشفوا اللي هو يسويه

اعذرووووووووووووني مابعد قريت الا اول الموضوع ؟؟

عسوووووووووووووولة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العسل غير متصل  
قديم(ـة) 11-09-2005, 09:19 PM   #34
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
عزيزي هلالي الرس :

مـــدري أنا المسكين ؟؟

ولا المسكيــن اللي يصــدق إشاعــات الشـــوارع !!
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 11-09-2005, 11:05 PM   #35
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
Angry

فيصل المسكين والله انت لانك تكتب وترد بس علشان تعاند وانا متاكد انك منقرف من هالمطعم بس يمكن تبي تزيد ردودك وتشتهر وتخالف الحقيقة علشان تطبق المثل اللي يقول خالف تعرف shdfy
اما انت ياهلالي من الرس فالف شكر لغيرتك على بلدتك والله يقويك ويعطيك العافية kjkj
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 11-09-2005, 11:39 PM   #36
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
بنت نجد is on a distinguished road
والله مساكين حنا يا سكان الرس!!!!

صرنا بين نارين ghh يا نصدق البلدية ؟؟؟ والا جريده الرياض !!!!!!!!

حيرتووووووووونا وقرفتوووووونا ؟؟


لكن الخبر استحالة يبان صدقة .. البلدية واللي وراها مسيطره عالوضع ... وتقدر تثبت البراءة 100%
وجريده الرياض بفبركتها ومن هنا وهناك .. تقدر تثبت كلامها 100%

وحنا يا الاهالي جالسين محتارين ماعندنا الا نردد ... يقوووولون .... trg

لكن الى الله المشتكى .. واقلها مقاطعة هالمطاعم لانها وبكل جدية ... امراض هدت اجسامنا

تحياتي ..
..
بنت نجد غير متصل  
قديم(ـة) 12-09-2005, 01:06 AM   #37
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
بنت نجد :

الخبر مزيف وشكراً لمشاركتك


نايف :

أنا أقول .......، ولاتدري وقتي ضايع معك !!
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 12-09-2005, 08:51 AM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 111
قوة التقييم: 0
الــحــق is on a distinguished road
الأخ فيصل العلي /

أستغرب وأتعجب من محاماتك لهذا المطعم ؟؟ يا ترى لماذا ؟؟ هل تجلب مصلحة من وراءة أم ماذا ؟؟

اتق الله ..

ما رأيك لو قدم الطعام وفيه تلك القاذورات لأحد بناتك أو أخواتك .. ؟؟

هل ستدافع ؟؟

ما أراه هو وقوفك الشديد مع ذلك المطعم ( القذر )

أما أخي هلالي الرس ..

فسدد الله خطاك وجزاك عنا وعن كل الأهالي ألف خير
الــحــق غير متصل  
قديم(ـة) 12-09-2005, 09:26 AM   #39
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
الأخ الحق
أنـــــــا صاحـــــب حــجــــــة وبرهــــــــــان ضد أي شخص يؤمن بصحة هالإشاعة ومالي علاقة بالمطعم أو براعيه العريني لأني تأكدت من صحة هالخبر ( عند قسم صحة البيئة بالبلدية ) وأثبتوا لي إنه
إشـ ــ ــ ــاعـ ــ ــ ــ ــ ـــة


(( ولا وش رايكم نصدقكم ونكذب المسؤلين ))
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 12-09-2005, 11:32 AM   #40
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
حسبنا الله ونعم الوكيل


نتمنى ان تكون اشاعة

لكني لا اعتقد ذلك
 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19