منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2015, 12:26 AM   #1
شوتير
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 0
شوتير is on a distinguished road
افتراضي اريد اقرب طريق الي مكة من الرس

انا سمعت قبل سنه ان في طريق جديد من الرس الي مكه يختصر حوالي 300 كيلو
اريد اقرب طريق الی مكه من الرس نورونا الله يجزاكم خير
شوتير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2015, 11:41 AM   #2
ابو عبدالله الرس
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 530
معدل تقييم المستوى: 0
ابو عبدالله الرس is on a distinguished road
افتراضي

طريق ضرية الأقرب اما الجديد ماخلص الا الان
ابو عبدالله الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2015, 11:50 AM   #3
بوزير
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 0
بوزير is on a distinguished road
افتراضي

طريق الشبيكية اقرب شي
بوزير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2015, 11:54 AM   #4
fahadالبدراني
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,064
معدل تقييم المستوى: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
افتراضي

الطريق السريع الجديد الى مكه للحين ماخلص
بس بالنسبه للافضل طريق ضريه ومن ضريه الى عفيف ومن عفيف ع الطايف والديار اللي حولها ظلم وكذا
هو مختصر بس خطر جداً ويجب الانتباه له خصوصاً من مفرق ضريه الى ظلم اذكر سيد واحد وضيق وانواع الحوادث فيه يجب الانتباه

والله الحافظ..
fahadالبدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2015, 05:59 PM   #5
شوتير
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 0
شوتير is on a distinguished road
افتراضي

يعطيكم العافية
شوتير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2015, 07:01 PM   #6
kahled
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 363
معدل تقييم المستوى: 0
kahled is on a distinguished road
افتراضي

حياك الله أخي الفاضل
تطلع ع طريق دخنه إذا وصلت مفرق الشبيكيه اللي عند المحطه تلف يمين تمشي سيدا تجيك الشبيكيه تمشي سيدا فيه لوحه إلى مكه تطلع من الشبيكيه تمشي سيدا حتى يأتيك تقاطع حرف t تلف يسار إلى ضريه علطول سيدا حتى عفيف
ربي يستر عليكم
وبالله التوفيق
kahled غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2015, 12:13 AM   #7
المحافظ
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 245
معدل تقييم المستوى: 0
المحافظ is an unknown quantity at this point
افتراضي

اخوي الله يحفظك
المثل يقول خلك مع الجادة لو طالت
الرس المدينة اربع ساعات وبعده اربع لمكة يعني 8ساعات طريق سريع لاتوقف ولاتخطيم ولاقرى ومطبات
يفرق معك ساعة وحدة عن خطوط التلفيق والجمرشة والبعارين وخلافه
حفظكم الله في سفركم واقامتكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المحافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir