عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-09-2005, 02:46 PM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
شكرا لك أيها العامل الحقير

السلام عليكم ،،
بعيدا عن ما فعله عامل مطعم الطاهي من عمل مشين ولا يصدقه أحد ولكن يجب أن نقف وقفه ونفكر بالموضوع لنجد أنفسنا أنه يجب أن نشكره جزيل الشكر بسبب ما قدمه لنا من حقائق مره كانت غائبة عن أعيننا أو أننا غضينا الطرف عنها ونحن نعلم بأنها هناك ولكن من قبيل شر لا بد منه ،،، ,اعود وأقول له ألف شكر على ما تسببت به من قصد أو من غير قصد حيث أوضحت لنا الكثير من الحقائق والتي منها :
1. سوء الكثير من المطاعم وما تقدمه سوى مجموعة أمراض وتسممات قد تكون واضحة أو قد تظهر فيما بعد .
2. قذارة وحقارت عمال المطاعم .
3. كالعادة لا حياة لمن تنادي لا بلديه ولا صحة ولا أمارة ولا شرطة وردد ما أطولك يا ليل .
4. وهو أهم ما بالموضوع وهو ما قام به بعض من الأعضاء والأشخاص للدفاع عن هذا المطعم وما تسبب به وكأنه ذو مصلحة وأخذ بالعناد العجيب وبدون تفكير العامل يحشو الدجاج باعترافه بالقاذورات وهو يدافع بما أوتي من قوة وليته له مصلحه ولكنه العناد فقط ولا شيئ غيره .
حقيقة تقف متعجبا لماذا ؟
أن قلنا له فائده بالموضوع ويريد الدفاع فهذه والله مصيبة يرى الخطئ ويسكت عنه وزيادة بل يدافع ويبري المتسببين بالحادثة .
وإن قلنا فقط عناد فالمصيبة أعضمو !!!!!!!!!!!
وأقول لو أعطيت نفسك دقائق معدوده وتمعنت بالحادثة وفكرت بأنك قد تكون أحد الأطراف المتضررة ((إذا كانت صحة غيرك لا تعني لك شيئ )) لوجت نفسك مخطئ التقدير وما برأسك سوى عناد لبعض الأشخاص وأصبحت بموقف المدافع عن قضية واضحة وضوح الشمس وأعود وأقول لماذا ؟
نعم الشكر لك يا أيها العامل الحقير فلقد قدمت لنا خدمة عظيمة نشكرك عليها وبكثيرا من الغضب .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-09-2005, 02:49 PM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
وأنا أقول شكرا لك أيها العضو المميز فكلماتك بالفعل لامست الحقيقة المرة

وفقك الله أخي بحر وشكرا لك
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 13-09-2005, 03:46 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Thumbs up

يعطيك العافية ابدعت
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 13-09-2005, 06:02 PM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي المهاجر وأنا أقول شكرا لك أيها المشرف المميز فكلماتك بالفعل دافعا لنا لنقدم بعض الشيئ لأحبابنا

وفقك الله أخي وشكرا لك

أخوي afor12 الإبداع هو مرورك وتشريفك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 13-09-2005, 06:28 PM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 792
قوة التقييم: 0
المنادي will become famous soon enough
يعطيك العافية أخوي بحر

وعلى قول المثل ( رب ضاره نافعه )

لكن اعتقد ان هذا التأثر والتفاعل مع القضية هو تأثر وقتي فقط فسرعان ما ننسى الموضوع برمته ونتسابق على طاولات

المطاعم دون النظر في كيفية اعداد هذا الطبق او ذاك ( أهم شي نملى البطن ونقوم )

لكن الدور الباقي و الأكبر على البلدية

ويا لييييييييييييييييييييييييييل ما اطولك
المنادي غير متصل  
قديم(ـة) 14-09-2005, 09:06 AM   #6
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي المنادي صدقت رب ضارة نافعة وقد يكون كلامك صحيح أننا أناس عاطفين ونتأثر بالأحداث ولكن فلتكن لنا وقفة ثابته تجاه هذا الموضوع وشكرا لك .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 14-09-2005, 11:18 AM   #7
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
اخي الغالي بحر

لا استطيع إلا أن اقف لك احتراما وتقديرا على هذه الكلمات الرائعة

على اخلاصك وحبك للخير

تمنياتي لك بالتوفيق الدائم اخي الغالي
 
قديم(ـة) 14-09-2005, 11:27 AM   #8
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: الخـــبر
المشاركات: 1,080
قوة التقييم: 0
طـــآرق is on a distinguished road
أشكر لك غيرتك أخي بحر و حرصك على أبناء محافظتك.,.,.,.,.,


ودمت بخير .,.,.,.,.,

أخوك.,.,.,.,.,

طــــــــــــــارق698.,.,.,.,.,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طـــآرق غير متصل  
قديم(ـة) 14-09-2005, 02:56 PM   #9
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
جــنــتــل مآنـ is on a distinguished road
وأنا أقول شكرا لك أيها العضو المميز فكلماتك بالفعل لامست الحقيقة المرة

وفقك الله أخي بحر وشكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جــنــتــل مآنـ غير متصل  
قديم(ـة) 14-09-2005, 02:59 PM   #10
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
الأخوان (( الزاحف )) (( طارق )) ((جنتل مان ))
الشكر لكم على مروركم والإبداع هو عنوانكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19