عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-07-2015, 02:30 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
مهجرس is on a distinguished road
Thumbs up قيادي داعشي يسلم نفسه للسفارة السعودية في تركيا

قيادي داعشي يسلم نفسه للسفارة السعودية في تركيا

أكد ناشطون سوريون عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ هروب المسؤول الشرعي في تنظيم داعش، السعودي أبو علي الحربي، إلى تركيا وتسليم نفسه لسفارة المملكة.
وقال المركز السوري للأخبار والدراسات، الخميس (29 يناير 2015)، عبر صفحته في موقع “فيس بوك”، إن المسؤول الشرعي العام لتنظيم “داعش” في مدينة تل أبيض السورية، السعودي أبو علي الحربي، تمكن من الفرار إلى الأراضي التركية؛ حيث سلم نفسه لسفارة المملكة هناك.
وأشار المركز السوري إلى أن هروب “الحربي” جاء بعد اكتشافه حقيقة عمالة تنظيم “داعش” لإيران وروسيا وتلقيه الدعم منهما للفتك بالثورة السورية وتغيير مسار الحراك العراقي.ونفذ تنظيم “داعش” مؤخرًا، إعدامات ميدانية بحق عناصر حاولوا الانشقاق عنه، في ظل ارتفاع نسبة الانشقاقات التي لم تقتصر على العناصر، بل طالت مسؤولين شرعيين وميدانيين وماليين، كان آخرهم أبو طلحة الكويتي الذي فر إلى تركيا بمليون دولار من الأموال التي جمعها التنظيم.
وقال الناشط “زيد الفارس”، أمس الأربعاء (28 يناير 2015)، نقلًا عن أحد عناصر التنظيم؛ إن “60 عنصرًا في التنظيم من المهاجرين، غالبيتهم يحملون الجنسيات السعودية والخليجية، كانوا يحاولون الوصول إلى نقطة بين الحدود التركية والسورية، في منطقة (المنبطح)، وهو خط تهريب معروف هناك، وكانوا قد تركوا أسلحتهم في أحد مقرات التنظيم بمدينة الرقة، بذريعة الذهاب إلى السوق للتبضع، وبعد خروجهم من المدينة أوقفتهم 4 سيارات تابعة للتنظيم واعتقلتهم”.
وأضاف الفارس: “تم اقتياد المعتقلين إلى جهة مجهولة، وإعدامهم ظهر الثلاثاء، بتهمة الهروب من الجهاد، واللجوء إلى دولة الكفر”.
وفي السياق نفسه، أوضح مصدر طبي رفض الكشف عن هويته، أن “التنظيم بدأ ينقل عددًا كبيرًا من الجثث ممن وصفهم بالخونة إلى منطقة جبلية تدعى (الهوتة)، وهي حفرة طبيعية يلقي فيها التنظيم جثث من يقتلهم”.
يذكر أن عناصر التنظيم انسحبوا من مدينة عين العرب (ذات الأغلبية الكردية)، بعد قتال دام 4 أشهر مع وحدات حماية الشعب الكردي، وفصائل من الجيش الحر والبيشمركة، تساندها ضربات جوية من قوات التحالف الدولي.
وكانت حسابات داعشية قد نعت مؤخرًا السعودي سلطان السفري الملقب بـ”أبو نصار الحربي” الذي يعتبر من أهم المهندسين العسكريين للتنظيم، في غارة شنها طيران التحالف الدولي على موقع لعناصر التنظيم في مدينة عين العرب بريف حلب.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: قيادي داعشي يسلم نفسه للسفارة السعودية في تركيا


أتمنى الشباب المغرر بهم يفهمون حقيقة دااااااااااعش الرافضي المجوسي
مهجرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-07-2015, 04:31 AM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس الغاليه
المشاركات: 975
قوة التقييم: 0
saleh.a is on a distinguished road
@saleh21102: : لا يخفى على الكل ان قوى خارجيه تريد افساد مجتمعنا وايضا قوى عميله غبيه ساذجه داخليه ،،، لكن الشعب واعي ولله الحمد ومتمسك بمبادئه
__________________
حياتي التي اعيشها كالقهوه التي اشربها على كثر ما هي مره فيهاحلاوه
saleh.a غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.