عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-08-2015, 01:14 PM   #1
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
في الرس سعداء بهدية نائب الملك


في الرس.. سعداء بهدية نائب الملك
الجمعة 07 اغسطس 2015محمد حزاب الغفيلي
فقد صدر قرار نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بتعيين الأستاذ ماجد حسين العساف وكيلاً لمحافظ محافظة الرس بالمرتبة الثالثة عشرة... إلخ.

وبدورنا كمواطنين يهمنا ما يهم هذه المحافظة الغالية علينا جميعاً، فإننا نشارك سعادة المحافظ الأستاذ محمد العساف سروره بهذه الهدية الكريمة من نائب الملك -يحفظه الله- لمحافظة الرس ومواطنيها ومتفائلين بأن يكون الأستاذ ماجد عوناً لأخيه سعادة المحافظ وشريكاً قوياً في دفع عجلة التنمية في هذه المحافظة إلى الأمام من خلال العمل على تحقيق احتياجاتها التنموية التي منها:

1 - تحريك طلب الجامعة المرتقبة الذي تقدم به الأهالي في أواخر عام 1431هـ إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -يرحمه الله- والذي وضعه على صدره وقال: ابشروا بما يسركم يا أهل الرس.. وتمت إحالته من المقام السامي إلى وزارة التعليم العالي وتمت بالفعل دراسته والتوصية الإيجابية عليه. وظل المسؤولون منذ ذلك الحين يواعدون المواطنين خيراً، ولعل الوقت قد حان لتحقيق هذا الخير في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -يحفظه الله- ولإنهاء معاناة آلاف الطلاب والطالبات الذين يتوافدون على الجامعة الوحيدة في المنطقة من مسافات بعيدة يزيد بعضها على 300 كلم يومياً.

2 - تمكين طلاب كلية طب الأسنان من مواصلة دراستهم في محافظة الرس وتحديداً في مباني كلية العلوم الصحية الواسعة بدلاً من تكليفهم بمواصلة دراستهم في مقر جامعة القصيم بدعوى عدم وجود مقر لهذه الكلية بالرس.

3 - زيادة أقسام كلية العلوم الصحية إلى خمسة أقسام حسب النظام الأساسي لهذه الكلية بعد انضمامها إلى جامعة القصيم قبل أكثر من 8 سنوات والتي لا تزال بقسم واحد فقط.

4 - زيادة إمكانات قطاع المحافظة الصحي بما يناسب النطاق الخدماتي الواسع الذي يغطيه هذا القطاع والذي يمتد حنى الحدود الإدارية لمنطقة المدينة المنورة ويتطلب هذا توفير كافة التخصصات الطبية في المستشفى العام وإنشاء المراكز العلاجية المتخصصة ومنها مركز أسنان ومركز للسكر ومركز للصحة النفسية ومركز للقلب ومركز للأورام وغيرها من المراكز التي تساعد على تجويد الخدمة وتخفيف الضغط على المستشفى العام.

5 - رفع فئة البلدية بما يناسب حجم المحافظة التي تخدمها وباعتبار الرس هي المدينة الرئيسية في غرب الفصيم والحاضرة الخدماتية لهذا الجزء الواسع من المنطقة بما يحتويه من المدن الناشئة والقرى والهجر المعروفة منذ القدم.

إلى غير ذلك من الاحتياجات التي نرجو التركيز عليها في جلسات المجلس المحلي.. مكررين الشكر لنائب الملك -حفظه الله- على هذه الهدية الكريمة لمحافظة الرس.. والشكر موصول إلى سمو أمير المنطقة الحريص على تطوير العمل الإداري على مستوى المنطقة باعتباره الركيزة المهمة في تحسن مستوى الأداء على مستوى كافة القطاعات.. وفقه الله وأدام علينا ما ننعم به من أمن ورخاء تحت رعاية دولتنا الرشيدة -رعاها الله-.
نشر في الجزيرة الجمعة 22 شوال 1436
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19