عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-09-2015, 06:43 AM   #21
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
قد لاااعي تماما حجمـ المعاناه التي تتحدثون عنها
بصفتي اسكن بجوار مدير شركة الكهرباء بالرس
ولكني بالتأكيد اعي حقوق المواطن والتزامات كل جههـ


اخي جداوي كول :-

هل لابد اذا اردت حي نظيف ان اسكن بجوار رئييس البلديه

واذا اردت كهرباء مستمره ان اسكن بجوار رئيس شركة الكرباء

واذا اردت واردت ....!!


اخي شوفان :-
حي الشفاء من الأحياء التي لاتحظى برضا شركة الكهرباء .!!!

بالنسبة للأرضي فإننا نسمع جعجعة ولا نرى طحينا

وكلما انقطعت الكهرباء عن حينا قلنا صبرا جميلا والله المستعان .... لعله بسبب التحويل الى الأرضي !!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر

آخر من قام بالتعديل ام مصعب; بتاريخ 01-09-2015 الساعة 07:23 AM.
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-09-2015, 07:53 AM   #22
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام مصعب مشاهدة المشاركة
قد لاااعي تماما حجمـ المعاناه التي تتحدثون عنها
بصفتي اسكن بجوار مدير شركة الكهرباء بالرس
ولكني بالتأكيد اعي حقوق المواطن والتزامات كل جههـ


اخي جداوي كول :-

هل لابد اذا اردت حي نظيف ان اسكن بجوار رئييس البلديه

واذا اردت كهرباء مستمره ان اسكن بجوار رئيس شركة الكرباء

واذا اردت واردت ....!!


اخي شوفان :-
حي الشفاء من الأحياء التي لاتحظى برضا شركة الكهرباء .!!!

بالنسبة للأرضي فإننا نسمع جعجعة ولا نرى طحينا

وكلما انقطعت الكهرباء عن حينا قلنا صبرا جميلا والله المستعان .... لعله بسبب التحويل الى الأرضي !!
من تجربهـ
نعمـ لابــــد
المثل يقول .. جاور السعيد تسعد (:









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2015, 08:47 AM   #23
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المـخلص مشاهدة المشاركة
صراحه فيه خدمه بس مدري ليش مايطبقونها ، وهي اذا تبي تسوي صيانة دوريه للكهرباء ومضطر تفصله لساعه او حولها ترسل رسائل للمشتركين الي راح ينفصل عنهم من الليل علشان وقت الصبح يكون مستعد ونايم زين واخذ احتياطاته .
حياك الله اخي المخلص
هذا عملهم ويبدو انك تعرف شيئآ من عملهم ماشاء الله عليك
شكرا لمرورك الطيب
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2015, 08:54 AM   #24
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام مصعب مشاهدة المشاركة
قد لاااعي تماما حجمـ المعاناه التي تتحدثون عنها
بصفتي اسكن بجوار مدير شركة الكهرباء بالرس
ولكني بالتأكيد اعي حقوق المواطن والتزامات كل جههـ


اخي جداوي كول :-

هل لابد اذا اردت حي نظيف ان اسكن بجوار رئييس البلديه

واذا اردت كهرباء مستمره ان اسكن بجوار رئيس شركة الكرباء

واذا اردت واردت ....!!


اخي شوفان :-
حي الشفاء من الأحياء التي لاتحظى برضا شركة الكهرباء .!!!

بالنسبة للأرضي فإننا نسمع جعجعة ولا نرى طحينا

وكلما انقطعت الكهرباء عن حينا قلنا صبرا جميلا والله المستعان .... لعله بسبب التحويل الى الأرضي !!
أختي الكريمة أم مصعب
حتى لو يضعون أرضي اذا ماكان فيه خطط استراتيجية لمعالجة اي انقطاع على الأقل خلال 30دقيقة فهم مقصرون ومقصرون كثيرا
وسمعت بأنهم يوزعون الاحمال في حالة الذروة في الصيف وهل هناك أحياء لاتنقطع الكهرباء عندها أم لا هذه تحتاج تثبت ومتابعة من أهل الحي فربما من قال لم ينقطع يكون غير موجود بالمنزل ساعة انقطاعه عند الآخرين
والشفا وش فيه وش زينه مكان مرتفع وبعيد عن الازعاج
سررت بمرورك العطر .
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2015, 09:55 AM   #25
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس وه بس
المشاركات: 2,186
قوة التقييم: 0
كلير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شوفان999 مشاهدة المشاركة

أختي الكريمة أم مصعب
حتى لو يضعون أرضي اذا ماكان فيه خطط استراتيجية لمعالجة اي انقطاع على الأقل خلال 30دقيقة فهم مقصرون ومقصرون كثيرا
وسمعت بأنهم يوزعون الاحمال في حالة الذروة في الصيف وهل هناك أحياء لاتنقطع الكهرباء عندها أم لا هذه تحتاج تثبت ومتابعة من أهل الحي فربما من قال لم ينقطع يكون غير موجود بالمنزل ساعة انقطاعه عند الآخرين
والشفا وش فيه وش زينه مكان مرتفع وبعيد عن الازعاج
سررت بمرورك العطر .
نعم صدقت اخي شوفان توزع الاحمال من الضغط الي موجود
فالزم يطفون عشان يخففون من الضغط الي صاير والمحتكم الرئيسي ب اطفاء الكهرب هم غرفة التحكم بمحطة توليد القصيم لان هم عند الاحمال وماله علاقه يا ام مصعب مايطفي عندكم الكهرب عشانكم بجنب مدير الكهرب عطين اسم الحي وابشري بعزتس
كلير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2015, 10:20 AM   #26
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Cool


,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كلير مشاهدة المشاركة
نعم صدقت اخي شوفان توزع الاحمال من الضغط الي موجود
فالزم يطفون عشان يخففون من الضغط الي صاير والمحتكم الرئيسي ب اطفاء الكهرب هم غرفة التحكم بمحطة توليد القصيم لان هم عند الاحمال وماله علاقه يا ام مصعب مايطفي عندكم الكهرب عشانكم بجنب مدير الكهرب عطين اسم الحي وابشري بعزتس
انا بالجوازات
ابد مابيني وبين مدير اشتراكات كهرباء الرس الا شارعين
ولاعمرهـ طفى عندي الحمدللهـ
اللهمـ لاحســــــد (:









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2015, 05:43 PM   #27
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
اقول ابن الحلال عند طاريه

اليوم انقطع الكهرباء على العصر، لكن والحق يقال لم يستمر الإنقطاع طويلا !!!

قلت لكم ان حي الشفاء هو اكثر الأحياء معاناة
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2015, 07:48 PM   #28
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس وه بس
المشاركات: 2,186
قوة التقييم: 0
كلير is on a distinguished road
طفيته ههههههه
كلير غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19