عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-09-2015, 06:17 AM   #1
عضو خبير
 
صورة ندى المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: ●¦[ لِيٌٺ آإلِفرحَ آڼْڛٌآإڼْ يٌغ‘ـلِيٌڼْـےٌ ۆڪْلِ مآإطلِبٺـہْ قـآإلِ : لِبيٌــہْ
المشاركات: 4,714
قوة التقييم: 0
ندى المطر is on a distinguished road
للعبرهـ.....!

السلام عليگم ورحمة الله وبرگاتهـ
بني آدم إيآگ وإيآگ ان تقهر حواء فإن كادت لگ كيد فأعلم انهـُ عظيم
قصهـ للعظهـ والعبرهـ


سيدة سعودية تدخل طليقها مستشفى الأمراض العقلية بعد زواجه عليها

تمكنت سيدة سعودية من أن توجه ضربة قاضية لزوجها السابق وتدخله مستشفى الأمراض النفسية بعد أن 'خان العشرة' وأحضر لها ' ضرة' ناسيا سنوات كفاحها معه في رحلة العمر.

وبحسب صحيفة 'اليوم' السعودية فقد شهدت مدينة أبها في جنوب البلاد أغرب قصة لانتقام زوجة من زوجها بعد أن تزوج عليها، حيث قام الزوج بالاشتراك مع زوجته ببناء منزل (العمر) وبعد أن انتهى من بناء طابق أرضي ودور مرتفع فوقه قرر الزواج على شريكته في البناء والحياة الزوجية ولم يكتف بذلك بل أسكن زوجته الجديدة في الدور العلوي وأمر زوجته الأولي بالبقاء في الدور الأرضي.

وقد أوغرت أفعال الزوج صدر الزوجة الأولى ضد زوجها وتظاهرت بموافقتها على ما قام به زوجها وأقنعته بأن يكتب الدور الأول باسمها بالنظر إلى أنها شاركته في البناء، وبعد أن تسلمت صك ملكية الدور الأول من المحكمة فاجأت الزوجة زوجها بطلب الطلاق كما طلبت منه أن يتولى حضانة الأطفال.

وأشارت الصحيفة إلى أن محاولات الأقارب للإصلاح بين الطرفين قد باءت بالفشل فاضطر الزوج لطلاقها وبعد أن أتمت الزوجة شهور العدة أقدمت على الخطوة الأخيرة من انتقامها بأن تزوجت من شخص آخر وأسكنته معها في الدور الأرضي بنفس البيت الذي يسكن فيه زوجها، مما أدى إلى أن يصاب الزوج بحالة سيئة دخل على أثرها مستشفى الأمراض النفسية ولا يزال تحت العلاج.

.يعني لما هو تزوج عليها وجاب الزوجة الثانية في بيت هي ساهمت فيه ......عادي ولازم الآدمية تتقبل.
ولما هي تزوجت وجابت زوجها في البيت مرض وجن جنونه وصار يتعالج؟؟

^كفووووووووووو وٱلـّاـْہ يا الجنوبيه =))




وتقول الله يطعني ماأروعگ....؛

__________________
ندى المطر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-09-2015, 07:38 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: الرس وبس
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
برج البحر is on a distinguished road
ياويلي اجل كذا

اقول الله يطعني
برج البحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2015, 11:25 AM   #3
عضو مميز
 
صورة تبسم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 173
قوة التقييم: 0
تبسم is on a distinguished road
هذا وهو رجال عجز يتحمل الغيره وطق مخه هههههههه الله لايبلانا هذا وهو مطلقها اجل وشلون المره الضعيفه اذا تزوج عليها زوجها
__________________
تبسم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2015, 12:49 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 421
قوة التقييم: 0
الصـــارم المنكي is on a distinguished road
هل يوجد ملكية مخصصة للدور الأرضي دون الدور العلوي ؟
الصـــارم المنكي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2015, 01:22 PM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
. . ! is on a distinguished road
لمثل هذا لا يفتخر به والله المستعان
__________________
..التوقيع مخالف..
. . ! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2015, 01:27 PM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
والله ان الزوجه متل الورده ان اكرمتها

ومثل العقرب ان اهنتها

انه من كيدكن ان كيدكن عظيم
لكن المثل يقول ادب النساء بالنساء
ومايفل الحديد اﻻ الحديد
وانا اعرف قصه واعرف صاحبها عملت له زوجته لما علمت
انه سيتزوج عليها اشد من هذه وﻻ غرابه ﻻنها ناقصة عقل
ودين ..وخلقت من ضلع اعوج ...استمتع بها وﻻتلتفت لاعوحاجها
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2015, 02:42 PM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
شرع الله ان ينكح الرجل 4 زوجات لكن ندى المطر وأشكالها من المتخلفات الرجعيات لا يرضيها امر الله .
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2015, 02:45 PM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
موضوع " سخيف " ودليل نقص في عقول النساء .
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2015, 03:42 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 530
قوة التقييم: 0
ابو عبدالله الرس is on a distinguished road
والله درس لاينسى لاحول ولاقوة إلا بالله صدق من قال إن كيدهن عظيم بس الصراحة يستاهل اقل الاحوال يحط بيت للزوجة الثانية ويفصل كل وحده ببيت ويالله السلامة المرأة اذبحها بسكين ولاتزوج عليه
ابو عبدالله الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2015, 03:44 PM   #10
عضو خبير
 
صورة ندى المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: ●¦[ لِيٌٺ آإلِفرحَ آڼْڛٌآإڼْ يٌغ‘ـلِيٌڼْـےٌ ۆڪْلِ مآإطلِبٺـہْ قـآإلِ : لِبيٌــہْ
المشاركات: 4,714
قوة التقييم: 0
ندى المطر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عايش حياتي مشاهدة المشاركة
موضوع " سخيف " ودليل نقص في عقول النساء .
بما أنهـ سخيف ياسخيف ليه تدخل وترد
ردگ هذا دليل على صغر عقليتگ للأسف
الموضوع اللي مايعجبگ اكرم نفسگ بعدم الرد
__________________
ندى المطر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19