عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-12-2015, 08:14 AM   #61
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
البلد: الرس
المشاركات: 37
قوة التقييم: 0
رساويهه ~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Abdullah Al-Awaji مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ، يعطيكم العافية موهوبات الرس
ما قصرتوا وكالعادة خمس أيام ولا أحلى ..
جزاكم الله خير و الله يقويكم ..





بالنسبة لسؤال الليل ،
أقدر أقول إن اللي قبلي ما عندهم إلا الدجة ؟ و إلا أنا اللي داج وشاطح ؟
حسبت احد عطاك عين و هي انا لكن ما شاء الله هذاك رجعت ، قل تعرف الجواب و بخنقك
رساويهه ~ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-12-2015, 11:04 PM   #62
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 56
قوة التقييم: 0
ابرار77 is on a distinguished road
السلام عليكم
ديجور ـ دياجير
ابرار77 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2015, 11:25 PM   #63
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 56
قوة التقييم: 0
ابرار77 is on a distinguished road
دادي ـ درع ـ درر ـ دوارى ـ داريتان
بحثت ساعة كاملة وهذي الاجابات اللي حصلتها
ابرار77 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2015, 05:20 PM   #64
عضو متألق
 
صورة قسم الموهوبات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 716
قوة التقييم: 0
قسم الموهوبات is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابرار77 مشاهدة المشاركة
دادي ـ درع ـ درر ـ دوارى ـ داريتان
بحثت ساعة كاملة وهذي الاجابات اللي حصلتها
سبق وقلنا لانريد سرد الأسماء بدون تحقق
نريد الإسم ومعناه
والمثل الشعبي الذي يحوي هذا المسمى
قسم الموهوبات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2015, 05:25 PM   #65
عضو متألق
 
صورة قسم الموهوبات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 716
قوة التقييم: 0
قسم الموهوبات is on a distinguished road

ماذا تسمى الليلة التي أولها مظلم وآخرها منير؟؟

هذا المسمى يوجد في مثل شعبي يدل على الفوضى

هذا السؤال يقيس قدرة البحث بطرق مختلفة للوصول للنتيجة المرضية
قسم الموهوبات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2015, 07:22 PM   #66
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
داج

والمثل يقول ماوراكم الا الدجه
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2015, 07:40 PM   #67
عضو متألق
 
صورة قسم الموهوبات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 716
قوة التقييم: 0
قسم الموهوبات is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام مصعب مشاهدة المشاركة
داج

والمثل يقول ماوراكم الا الدجه

اجابة جيدة
ولكن الداج تعني مظلم
قسم الموهوبات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2015, 10:06 PM   #68
عضو مبدع
 
صورة haglishat الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Sunway lagoon
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
haglishat is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذكر المثل اللي يقول " خلا الدرعاء ترعى "
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
haglishat غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2015, 11:29 PM   #69
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
ليلة درعاء
هذا الحل بأذن الله
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2015, 11:33 PM   #70
عضو متألق
 
صورة قسم الموهوبات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 716
قوة التقييم: 0
قسم الموهوبات is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها haglishat مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذكر المثل اللي يقول " خلا الدرعاء ترعى "
مبروووووووك
قسم الموهوبات غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19