منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > تاريخ الرس و الأدب و الشعر

الملاحظات

تاريخ الرس و الأدب و الشعر هذا القسم توثيق لتاريخ الرس الماضي والحاضر، و أرشيف للصور القديمة، ومنتدى الأدب و الشعر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2016, 11:52 AM   #1
إبوعبدالله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: فُـيِ أرضًـ آلَلَهّـ آلَوٌآسِـعٌهّـ
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 0
إبوعبدالله is on a distinguished road
افتراضي خذها نصيحه


لا تقطع أرحامك و يشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي و لا ترخص غلاه

و أخوك لا تخسره لو إنه عنيد
يخطي مئة مره و تسمح له خطاه

و إن كان شد الحبل حاول ما تزيد
إرخيه قبل الشد يوصل منتهاه

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
و إعرض عليه النصح في ساعة رضاه

و إليا طلب رأيك عطه رايٍ سديد
و إن ما طلبك الرأي لا تبحث خفاه

و إعرف ترا قرب المنازل ما يفيد
و أحيان يبدي شي ما ودك تراه

لكن لا تقرِّب و لا تنزل بعيد
خلك على قول المثل حذفة حصاه

و إحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فيه موتك و الحياة

ترا الأخو مهما حصل يبقى عضيد
و ترا عيال العم ما عنهم غناة

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف محدٍ معاه
إبوعبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 06:23 PM   #2
جرح الزمن
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية جرح الزمن
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: الــــــــرٍســـــــــــــــــ
المشاركات: 26,463
معدل تقييم المستوى: 0
جرح الزمن will become famous soon enough
افتراضي



صح لسان قايلها وسلمت يمين ناقلها
يعطيك الف عاااافية على النقل الرااائع
تحيااااتي
__________________

‏كَمّ تكُـــونّ آلحَيــــآة قَــآتِلـــة حِـــــينَ يغيــــبُ فِيهَـــآ شَخّصـــاً
تـــعَـــودتّ عَلى وَجُـــــودهـ بكــلّ لَحظَــــة
جرح الزمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 11:56 PM   #3
ســــاري
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســــاري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,163
معدل تقييم المستوى: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الزمن مشاهدة المشاركة


صح لسان قايلها وسلمت يمين ناقلها
يعطيك الف عاااافية على النقل الرااائع
تحيااااتي
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2016, 09:07 PM   #4
امواج البحر
عضو
 
الصورة الرمزية امواج البحر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
الدولة: آلَمًمًلَکْهّـ آلَعٌربًيِهّـ آلَسِـعٌوٌدٍيِهّـ
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
امواج البحر is on a distinguished road
افتراضي

ابيات جزلة ورائعة
صح لسان شاعرها وسلمت أنامل ناقيها وناقلها
__________________
خلطوا بين خفة الدم وخفة العقل فأصبحوا مُجَرد ظِل
امواج البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir