عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-09-2005, 01:31 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
رامة is on a distinguished road
إزالة خزان مياه الرس اللي على طريق دخنة

عنوان المقال أيها الأخوة ليس حقيقي وإنما هو اقتراح مني لمصلحة المياه والصرف الصحي ، حيث أن هذا الخزان المقام منذ سنوات لم تستفد منه الرس شيئا ابدا ، والسبب في ذلك هو تصميم الخزان ( الغلط ) فالخزان صمم كخزان احتياطي للبلد يتم ملؤه بالمياه عن طريق الضغظ ( يعني لما يجي الماء من البدايع يذهب لخزانات الرس القديمة ولما تكون مليانة والبيوت كذلك مليانه ينضغط الماء فيتحول اتوماتيكيا الى هذا الخزان ليكون احتياطا ) وطبعا هالكلام ما حصل منذ انشاء الخزان ومن المستحيل حصوله مستقبلا ،
وقد خاطب مدير المصلحة الوزارة محاولا أن يكون ملؤه عن طريق مضخات مثل الخزانات القديمة ويخصص هذا الخزان للقسم الجنوبي من الرس ولكن الوزارة لم تستجب، ويقول المثل( اليد الوحدة ما تصفق ) وحن نقول البركة بوجهاء البلد ومحافظها ( يفزعون ) ويساعدون مدير المصلحة على تحقيق ما يطلبه
رامة غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-09-2005, 01:38 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 792
قوة التقييم: 0
المنادي will become famous soon enough
وشلون مستحيل ملء الخزان عن طريق الضغط؟؟؟؟؟؟

وش السبب !!!!!! نبيك توضح لو سمحت ؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
المنادي غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2005, 01:54 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
النرد is on a distinguished road

نأمل من الصحفيين في هذه المحافظه الكتابه عن هذا الموضوع الهام وشكرا اخي / رامه
النرد غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2005, 01:55 PM   #4
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
مشكووور والله يعطيك العافية واقتراح في محله

ولكن أخشى أن يقولوا إن له فايدة وهي إنهم يحطون عقود العيد عليه

.
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2005, 02:03 PM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
رامة is on a distinguished road
الأخ المنادي : أشكرك على المرور ، وقولي مستحيل أن يمتلئ عن طريق الضغط . لأن ذلك يستوجب اكتفاء جميع البلد بما في ذلك الخزانات القديمة من المياه فتكون كل المحابس تكون مغلقة فتذهب المياه الزائدة عن جاجة البلد الى الخزان الجديد بفعل الضغط
وهذا مستحيل لأن الرس الآن بحاجة مياه أكثر مما يصلها الآن فهل يدور بمخيلتك ان البلد ستكتفي من المياه الى درجة تجعل الفائض يذهب ويملأ الخزان الجديد
رامة غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2005, 10:24 PM   #6
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 5,258
قوة التقييم: 19
عالي مستواه is on a distinguished road
مشكووور والله يعطيك العافية واقتراح في محله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عالي مستواه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19