عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز المواضيع الأدبية والخاطرة والمقال والشعر الفصيح والشعبي.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-09-2005, 11:59 AM   #1
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road
(( نســــائم الماضي )) الحلقة الثانية .. رهينة الشوق



[frame="7 70"](( نســــائم الماضي )) [/frame]


الحلقـــــــة ** الثانـــية **


قصــة :




بطــــولة ..

محمد
نورة
منال
على
الدكتور عبدالعزيز
فهـــد
حمــد




بعدمرور شهر ..


بعد مرور شهر على رفع طلب محمد الخطاب .. اتصل به الدكتور عبدالعزيز طالباً منه الحضور الى مكتبة ، لأمر ضروري .

كان قلب محمد يخفق خوفاً من نتيجة الــرد .. فهو متأكد أن الدكتور عبدالعزيز طلب حضوره ليبلغه الرد على طلبه .. ولكن ياترى ما هو الــرد ؟؟

طلب محمد من سكرتير الدكتور عبدالعزيز ان يبلغه بحضوره ، عاد السكرتير بدر وهو يبتسم الى محمد .. قائلاً : تفضل بالدخول الدكتور ينتظرك.







دخل محمد الى مكتب العميد ..
الدكتور مبتسم : هلا والله بالدكتور محمد.
محمد : هلا بك وقد مد يده اليه مصافحاً .. أي دكتور بدري الله يحفظك .
الدكتور : شلون التدريس والطلاب معاك ؟
محمد : والله ماشي الحال.
دكتور : والله أصدائك قوية في أرجاء الجامعة الكل يتكلم عنك وعن طريقتك السلسة مع الطلاب وانا ملاحظ الطلاب مره يحترمونك . وش قصتك معاهم ؟!
محمد وقد احس بالخجل: والله هذا من رضاء الله ثم رضاء الوالدين.
الدكتور : صادق .. والله اللي انتم من وين يا استاذ محمد ؟
محمد وقد احس بمفاجأة السؤال : من نجـــد وبالتحديد من القصــيم .
- والنعم .. المهم بخصوص طلبك يا محمد اللي رفعته لي من مدة شهر تقريباً .. امس على اخر الدوام جاني الرد بس للأسف صراحه كان الرد على غير ما توقعت صراحة زعلت مره .. بس وش نسوي لازم ابلغك ، عشان ترتب امورك ..
محمد وقد احس بخيبة الأمل فجواب الرفض لمح به العميد من غير ان يصرح ورد قائلاً : يعني ايش رفضوا؟؟
الدكتور : لا وافقوا........
محمد : من جد يا دكتور ؟
د : صراحة بنخسر معيد جديد له شعبية وقدراته عالية لكن بالعكس لي أمل انك راح ترجع احسن من الآن بمائة مره .
محمد : اكيد .. ان شاء الله .
د: طبعاً راح يكون معاك بعض من زملائك برحون معاك الى امريكا وفي ولاية واشنطن وبكون معاك حمد العبدالله ، وعلي خالد ، وراح تتكفل الدولة بجميع مصاريف السفر بس اهم شي تشدون حيلكم .. وترجعون بالسلامة ومنهين دراسة الماجستير على اكمل وجه .
محمد كانت الدنيا لا تسعه من الفرحة : معقولة . حمد وعلي معي هههههههه واشنطن .. يعني نفس الولاية اللي فيها فــهــد !
د: تعرفهم انت ؟
محمد : ايه حمد وعلي زملائي في الثانوية وبعدين الجامعة ..
د: زين هاه يالله ابسط لقيت لك اخوي .. انا يوم سافرت ادرس الماجستير والدكتوراه في أمريكا ما كان معي أحــد الا انا وزجتي وبنتي منال وولدي نايف .. بس الحمد لله خلصت دراسة وعيالي اكتسبوا لغة خلال 8 سنوات ورجعت والحين . مثل مانت شايف .

محمد وهو لا يكاد يعرف بما ذا يرد فالمفاجأة اكبر معه بكثير: والله ما ادري وش اقول الا الله يبشرك بالخير يادكتور.
الدكتور: على فكرة موعد السفر بعد 15 يوم من الآن جهز حالك ورتب نفسك .. زين ..
محمد : تسلم .. تسلم ..




انصرف محمد وهو لا يكاد يصدق ما سمع فالموضوع والحاصل اكبرمن تخيلة وذهب الى المنزل واخبر والدية بالقرار الجديد .. واحس بحالة الضيق تداهم فرحته ولكن وعدهما انه سوف يأتي اليهما كلما سنحت الظروف .. وهما باستطاعتهم القدوم اليه .. فوالد محمد رجل أعمال لا يشق له غبار..


اعد محمد حقائب السفر ، وتوجه الى المطار بعدما ود اهله وأمة بسيل من الدموع ..ولكن دموع امه لم تكن كفيلة بان تغير رأيه رغم حبه الكبير لها ، ولكن حبه ان يبنى مستقبلاً مشرقاً له كان هدفاً اقــوى من كل الدموع .

توجه الى المطار بعدما اتصل عليه رفيقي سفره علي وحمد طالبين منه الأسراع في الحضور للمطار فالرحلة قارب موعدها والإعلان عنها في أرجاء المطار بدأ يدوي ..






في المطـــار ،،،

وصل محمد الى المطار بعد تمام الساعة السادسة والنصف كان المطار مزدحم بالمسافرين .. فهناك عوائل امريكية قد آن رحيلة من الاراضي السعودية وتلك عائله اخرى وهناك مجموعة من الشباب الأمريكان وهناك مجموعة من الخبراء ومن بعيـد عائله سعودية تستعد للسفر .. بدأ محمد يرسل نظراته بطريقة عشوائية يبحث فيها عن أصدقائه .. هنا وهناك..
تلفت محمد يميناً ويساراً حتى وقعت عيناه على زملاء السفر ، كانت البهجة بادية على وجوه الجميع الا محمد !!

وقف محمد في طابور الركاب وكان يسبقه زميلاه علي وحمد ، دخل الي الطائرة واستقر على كرسيه المحجوز منذُ اكثر من 15 يوماً .

فتح النافذه مثلما تعود وهو صغير حيث كان يسافر مع واسرته الى انحاء مختلفه من العالم ، جاوره زميله علي ذو الشخصية الفكاهية.ودار بيهم الحوار التالي :
- اخبارك يا بو الحُمد؟
- يا شيخ قصر صوتك فشلتنا مع الامريكان!
- اقول ترى حنا الى الحين في ديرتنا.
- طيب .. وش الفرق ؟
- يعني اسوي الي ابي
محمد ابتسم اتبسامه ساخرة : اقول اسكت اصرف لك .

استقرجميع الركاب .. وبدأ صوت الكابتن يدوي في ارجاء الطائرة ..
تم .. تم ..
- خالد الحربي يحيكم على متن الخطوط السعودية ويتمنى لكم رحلة سعيده ...رحلتنا سوف تسمتر بأذن الله – 18 ساعة محطات التوقف كالتالي : جده – باريس – نيويورك – واشنطن ، أجمل الاوقات نتمناها ان تقضوها على متن الخطوط السعودية .
بعد الانتهاء من التوجيه قال على :
على : تصدق يا محمد يايلتنــي درست الطيران..
محمد : ليه يا حلو؟؟
على : مادري احس ان الطيران متعه ، بل تدرس وامتحانات وطلاب .
محمد : الحين انت مقتنع بالكلام اللي تقوله ، اذا انت حاب الطيران مافي مشكله ادخل مدرسة تعليم الطيران وتعلم ولا انك تغير مسار حياتك عشان هوايه أو لنقل رغبه .
على : تتوقع في امريكا مدارس أو معاهد يختص بهذا ؟
محمد : كل شي في أمريكا تلقاه.

في هذه الإثناء طلبت المضيفة بلباقة معهودة ربط الاحزمه استعداد للإقلاع ..
التفت محمد بسرعه الى النافذه وبدأ قلبه ينبض بقوة وفكره مشغول بوالدته الحبيبة.
محمد : ياخي الوالده قطعت قلبي من البكاء.
علي متأثراً : صحيح ..لا ياشيخ .. ما يخالف بكره تتعود على غيابك وانت كل فترة انزل لهم .




بعد ساعة من الاقلاع .. وصلت الى الطائرة الى اراضي جده وفتحت الطائرة ابوابها لأستقبال ركاب جدد سوف يشاركون المجموعة الموجوده في الرحلة الى أمريكا ، كان الركاب القادمين من جدة أكثر بكثيرمن الركاب القادمين من مطار الملك فهد لتثبت من جديد ان جدة غير.

كانت مجموعة من العوائل الأمريكية والسعودية والفرنسية كانوا ركاب جدد على هذه الطائرة ، أقلعت الطائرة من جديد في تمام الساعة 8 مساءاً كانت الحركة تدب في أرجاء الطائرة فالأطفال الرضع تسمع أصوات بكاء بين الحين والآخر . وأصوات الجرائد وهي تطوى تشارك أصوات الركاب حيث الحوارات والأحاديث الجانبية ..ولكن محمد كان لا يسمع هذه الأصوات التي امتزجت بشخير بعض الركاب كان يبحلق في النافذة وكأنه يبحث عن شي في سواد السماء.


خيم الهدوء على أرض الطائرة بمجرد ان دقت الساعة 10 مساءاً ، إطفأت أنوار الطائرة ولم يظل الا تلك الشاسة السنمائية التي وضعت لقتل الوقت والملل في نفوس الركاب ، استسلم الركاب الى النوم الا محمــد .. الذي لم يفارقه مخيلته صورة امه الغالية







وصلت الطائرة الى باريس في تمام الساعة 6 صباحاً .. ونزل من الركاب من كان هدفه باريس ، ومن ثما اقلعت الطائرة من جديد بعدما تقلص عدد الركاب قليلاً .. جلس حمد بجوار محمد بعدما استغل ذهاب على الى دورة المياة .
حمد : وش فيك يا محمد شكلك مش عاجبني ؟
محمد في تردد : ليه وش فيني ؟
حمد : ما دري عنك ؟
محمد في ارتباك : لا ولا شي .
قاطعه حمد بصوت منخفض فمازال بعض الركاب يميناً ويساراً نائمين رغم صوت الكابتن خالد الحربي الذي كان يدوي في الطائرة : محمد .. حنا الآن في طريق سفر وبعد كم ساعة بننزل في ديرة الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها ، بلاد غربه اذا ما كانت قلوبنا على بعض ونحس في بعض أجل بنموت من الوحدة والغربه والوحشة ، حنا الثلاثه لازم تصير قلوبنا مفتوحه لبعض ..
محمد قاطعه بهدوء: والله احرجتني في الكلام يا حمد ، بس مادري ضيق صدري منظر الوالده ، بالاضافه احساس بالخوف من المجهول تعرف أمريكا ماقد سافرت لها حتى سفراتي دايم سفرات سياحة وانبساط يعني مافكرت نهائياً اني اركب الطايره ويكون هدفي غير الترويح عن النفس والسياحة، بس الآن الوضع مختلف مقبل على ديرة غريبه على مجتمع غريب .. على حياة جديدة وعلى دراسة ولاني عارف كيف بيكون برنامجي وهل اقدر اواصل أو لا ؟ اوحتى اقدر ارتاح ..مادري ؟؟
رد حمد بعدما احس ان محمد قال ما يجول بخاطره منذُ ان ركب في الطائرة : محمد وش ذا التشائم .. تفائل بالخير يارجال . الحين انت خايف وحنا معاك ، وفهد هناك ينتظرنا وجهز لنا كل شي الله يجزاه خير .. ياخي اذا انت خايف من شي معين في السفاره السعودية في واشنطن هناك نبي نسنتر عندهم اذا بغينا شي ، وانا معاك وعلى الله يجزاه خير معاك ..وأول ما نستقر نركب انتر نت وقل لاخوك فيصل يفتح الكاميرا وكل ما اشتقت لهم خلهم يشغلونها لك وبعدين كان خزنت في جوالك الكاميرا صور للوالده أو صوتها عشان كل ما اشتقت تسمع صوتها الله يخليها لك .
محمد : الله عليك يا حمد .. كلامك كانه بلسم زاح من على قلبي هم كبير.
حمد مسح على كتف محمد ليزيد من امانه ..

في هذه الأثناء رجع على من دورة المياة وقد كان منبهراً ..
على : حمد.. محمد..
حمد : صباح الخير وش فيك بعد انت ؟
على : ما تصدق ؟
محمد: خير ..
علي :طلعت من دورة المياة ..وفي سعوديات ينتظرون برى يسولفون مع بعض .
حمد: وش الغير بنات يسولفون !!!!!!!
على : الغريب .. انهم من غير عبايات!!!!
نظر حمد الى على في دهشة : لازم تتعود على كل شي .
محمد : الله المستعان بس ..
على : ياخي مادري شلون اهليهم يخلونهم يجون لحالهم .. سمعت وحده تقول لوحده كويتيه انها صار لها سنه في أمريكا .. ياخي شلون مدبرين امورهم ؟؟!!
نظر حمد بإبتسامه ساخرة الى محمد: شوف بنات صار لها سنه تدرس مثل الاسد والنت صاير مثل النعامه ترجف ..
ضحك الجميع ..


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&



بعد قليــــــــــــــــــل ..

نهض محمد من مقعده فقد مل من كثرت الجلوس وقرر أن يأخذ جولة في أرجاء الطائرة .
كان محمد وأصحابه في المقاعد الخلفية للطائرة .. بدأ يخطو محمد أول الخطوات متثاقلاً ومن ثما رجع إلى وضعه الطبيعي ، دخل الى الدرجة الأولى فقد كان العدد قليلاً .. وجميع الركاب نائمين واصل المسير الى ان أوقفه المضيف السعودي وطلب محمد منه السماح بالدخول الى كبينه الطائرة ، حقق له المضيف طلبه ومن ثما خرج محمد بعدما تجاذب الحديث مع الكابتن ومساعده، رجع من الاتجاه الأخرى للطائرة، كان محمد يمشى بهدوء كي لا
يحدث أصوات توقض الـ VIP استطمت الطائرة بمطابات هوائية اهتزت على أثرها الطائرة
والركاب وبحركة لا إرادية سقط محمدعلى أحدى المقاعد وكان بقربه بالمقعد المجاور .. فتاه سقطت عيناه عليها .. فقد استوقفه ذاك الوجة الجميل النائم.. لم يستطع محمد التركيز على اهتزاز الطائرة فقد اهتز كيانه عندما شاهد تلك الفتاه التي أشبه ما تكون بأميرة من أميرات ألف ليله وليلة.
ولكن تسأل هل هي عربية أو أجنبية وهل هي سعودية ومن أي الدول ..؟؟؟ حاول ان يدقق النظر بوجها ليحدد إلى أي الفئات البشرية تنتمي .. ولكن كانت ممزوجه بين حضارات مختلفه فقد كانت بيضاء البشرة صغيرة الشفتان تشعربالاحمرار في وجنتيها وقد نزلت على وجهها بعض الخصل الشقراء الناعم ولكن إلى الآن لم يحدد ؟ لم يقطع تفكيرة الا صوت المضيفه تطلب منه المغادر بكل لطف إلى مقعده المخصص له ، استجاب محمد الىالمضيفة بكل أدب فهو لا يحب النقد والانتقاد نهض من مقعده بعدما ودع ذاك الوجه الملائكي بنظرة وداع .

اتجه إلى المقعد المخصص له وصورة تلك الفتاه النائمة لم تفارق عيناه ..جلس على مقده وهو لا يكاد يشعر بمن حوله ..

على : وينك يا محمد دورت عليك مالقيتك ؟؟
رد محمد بهدوء : ابد اخذت جولة في المقصورة الامامية ودخلت الكبينة الخاصة بالكابتن ..وسوالفت معه شوي .

ارخى محمد جسدة على المقعد فهو يشعر بالارهاق والحاجة للنوم بدأ الملل يتسلل إلى جميع الركاب فقد اصبحت الفوضة عارمة حيث استيقظ الجميع وتم توزيع وجبة الأفطار وبدأ أطفال العائلات السعودية يتجولون ويلعبون مع اطفال العائلات الامريكية وكأنهم يتدربون على حياة مقبله ..
في هذه الأثناء أعلن الكابتن خالد الحربي قربه من مطار نيويورك وطلب من الركاب التي وجهتهم إلى هذه المدينة التأهب للنزول .

بدأ قلب محمد يدق بخوف لا يعرف ماهو سببه ، وبدأ يحدث نفسه ويدعي الله ان لا يكون ذاك الوجه الملائكي وجهته إلى نيويورك فتضيع منه ، استغرب محمد ذاك الخوف المفاجئ فهو لم يشعر بدقات قلبه تدق بهذه السرعه فقط كان شعر بها عندما يمارس الرياضة. نهض محمد من مقعده فهو لم يستحمل ان يكون رهين لتلك الهواجس القاتله ولانه انسان عملي جدا ، اتجه إلى قسم الدرجة الاولى لعله يرى تلك الفتاه ولكي يتحقق من الأمر .

دخل المقصورة الخاصة بتلك الفئة ، التفت يميناً ويساراً وبدأت عيناها تبحث عن تلك الفتاه التي لا يعرف عنها شيئاً ، ولكن للأسف لم يراها ..لم يصدق واستمر في السير إلى الأمام لعله يجدها عند بوابة المغادرة ، ولكن ايضاً لم يجدها ، كسحابة صيف مرت بسرعه الريح ، عاد إلى مقعده بعدما اغلقت الطائرة بوابة المغادرة .






مقاطع من الحلقة القادمة ...





[move=right]المقطع الأول ..

عندما أدار محمد ظهره لموظف الاستقبال بعدما شكره ، لمحها من بعيد ..قادمه[/move]



&&&&&&&&&&&&&



[move=right]المقطع الثاني ..

منال في انزعاج : يا لله بدينا في مصاله السعوديين واللف والدوران ..[/move]


%%%%%%%%%%%%



[move=left]المقطع الثالث ...

تلقى محمد اتصال من اهله في السعودية يبلغونه بخبر ..[/move]



^^^^^^^^^^^^^^^

[move=left]المقطع الرابع ..

لم يشعر محمد بدخول والده فهو كان موجوداً منذٌ أكثر من 10 دقائق[/move]





***********************

[move=right]]المقطع الخامس ..

فهد : اجل وش تبيها تلبس يا بعد حي .. قفزات ونقاب انت في أمريكا يا حلو..
[/move]



.



.



.



.



انتظرررررررروني في الحلقه القادمـــــــــه ..
__________________

رهينة الشوق غير متصل  

 
قديم(ـة) 27-09-2005, 12:25 PM   #2
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]والله ليست رائعه فقط

بل قمه في الروعه .....

احيانا حينما اقرأ بعض القصص اشعر وكأني اعيش هذه القصه من جمال الاسلوب وروعته ,,,

وهذا ماشعرت به حينما قرأت هذا الجزء بالتحديد ,,,

فألف شكر لك على هذه الرائعه ,,,

ونظرا لروعة كتاباتك فبعد ان تكمل جميع حلقات القصه سوف نقوم بوضعها في موضوع واحد وستثبت ,,,

فالى الامام .....

مع تمنياتي لك بدوام التوفيق ......

وانتظر منك الحلقه القادمه على احر من الجمر[/grade] ..........
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 27-09-2005, 01:01 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 280
قوة التقييم: 0
بتهوفن is on a distinguished road
واقعيه وبساطة في الأسلوب
كما قال أخي غريب الدار رائعه
نحن مصغون
بتهوفن غير متصل  
قديم(ـة) 27-09-2005, 10:01 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة قمـ الرياض ــر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
البلد: ..~
المشاركات: 3,867
قوة التقييم: 0
قمـ الرياض ــر is on a distinguished road
قصه رائعه واسلوب اروع
وانا من متابعيك بمنتدى ........... ^_^

وللمنتدى الشرف بأنضمامك لنا
فأهلا ومرحباً بك

وانا مع اخوي غريب عندما تكتمل القصه توضع بقالب واحد وتثبت

ننتظر التكمله

قمـ الرياض ـر
__________________
.. { أنا بائع الأزهار .. أعرف دائماً
مهما خسرتُ بأنني لا أخسرُ ~

قمـ الرياض ــر غير متصل  
قديم(ـة) 27-09-2005, 10:48 PM   #5
صياد محترف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
البارق is on a distinguished road
رائع وجميل واسلوب جذاب

الله يوفقك

تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البارق غير متصل  
قديم(ـة) 27-09-2005, 11:17 PM   #6
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough


روعة ما كتبت كروعة نسيم الصباح

شكرا لك هزيم <<<<<<<<<< ماله دخل ghh


تبين الصدق أبروح أكشف على عيوني عقب مقاطعك حقات الحلقة القادمة أحس إنهن اختلفن علي jiho jiho

المهم عاد شوفي ردي في قصة بقلمنا كلنا وابدي يالله ddret
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2005, 12:42 PM   #7
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road


غريب الدار


شكرا .. غريب على التشجيع .. والله شكلك تعطي حوافز انت


ابد ابشر ولا يهمك .. بس هاه مش اذا اكتملت الحلقات قلت هذه القصه تحلو من قواعد واساسيات القصة الطويلة ..


يالله ترى ردك هنا اعتبره وعد ..


<----------- تموت بالتثبيتات .. ffcfc
__________________

رهينة الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2005, 12:45 PM   #8
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road



بتهوفن


والله هذا من ذوقك الحلو .. وتسلم والله عيونك الحلوووووووووه .. بس لا تقاطعني وانتظر هناك الكثير من الاحداث ..
__________________

رهينة الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2005, 01:03 PM   #9
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road



قصه رائعه واسلوب اروع

تسلمين .. يا الغاليه ...

وانا من متابعيك بمنتدى ........... ^_^

اكملي الفراغ برساله خاصة .. اي منتدى حددي ..

وللمنتدى الشرف بأنضمامك لنا
تسلمين والله الشرف انك راده على قصتي ..

فأهلا ومرحباً بك
الله يحيك .. الغداء عندنا اليوم ..

وانا مع اخوي غريب عندما تكتمل القصه توضع بقالب واحد وتثبت
ابشري باقي المشرف الثالث يبصم على قراركم ..

ننتظر التكمله
اليوم التكمله ان شاء الله ..

قمـ الرياض ـر
رهينــ الشوق ــه
__________________

رهينة الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2005, 01:09 PM   #10
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road



الباااااااااااارق


تسلم على تواجدك هنا وهناك ..

لا عدمنااااااااااااك
رهينة الشوق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19