LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2005, 11:30 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي حقائق دامغة عن محافظ الرس

هذه بعض الحقائق الدامغة لمن تهجم على محافظ الرس بالنيابة الاستاذ خالد العساف وتبجح في مجالسه بالنيل من شخصه وعمله وإليكم بعض الحقائق :
أولاً : كان صاحب الفضل الكبير بعد الله تعالى في متابعة موضوع مستشفى الرس الجديد والذي كان متوقفاً لسنوات طويلة من خلاله مكاتباته ومطالباته المستمره على مستويات عالية لمعرفة السبب والعمل على انجاز المشروع والذي أنجز بالفعل وأصبح الآن صرحاً كبيراً ومعلما من معالم الصحة على مستوى منطقة القصيم وهذا شيء ثابت ومؤكد بالأدلة والبراهين 0
ثانياً : طالب بشدة عن أهالي الرس ونقل معاناتهم من الكهرباء الهوائي والرغبة في تحويله الى أرضي وكان وحيداً لم يقف معه أحد ولم يسانده أحد وهذا أيضاً مثبت بالأدلة والبراهين القاطعة 0
ثالثاً : تبنى وكتب عن معاناة الأهالي من نقص الماء حيث كان المخصص للرس 30 ألف متر مكعب ومايرد للرس ينقص 8 متر مكعب تذهب لقرى أخرى لاعلاقة للرس بها ، وهذا شيء مثبت أيضاً ولكن أين من وقف معه ودعمه في هذا الأمر أيضاً 0
رابعاً : بحث بجد وفكر عالي إعادة ترتيب وتأهيل مستشفى الرس القديم ليكون مستشفى تأهيل لكبار السن وليكون للتأهيل النفسي ولازالت مطالباته مستمرة على أعلى المستويات فأين من ذهب ودعم مثل هذا الموقف ؟
خامساً : خاطب وكتب للمسئولين والمعنيين بشأن إغفال الرس في اللوحات المكتوبة على طريق القصيم وتبنى ذلك وكابد ولكنه ظل أيضاً وحيداً دون دعم أو مسانده 0
سادساً : نعم هذا الرجل فيه خير كبير وله مساهمات كثيرة في أعمال الخير ومن لم يعرف ذلك فليسأل المحتاجين والفقراء ومايقدمه لهم وليسأل المسئولين في سجن الرس ليطلع على مايبذله هذا الرجل في تفريج كرب السجناء والموقوفين دون تردد أو تأخير 0
سابعاً : من لم يعرفه ويتحدث عنه وهو بعيد فنريد أن نؤكد أنه إنسان مستقيم يصوم الاثنين والخميس في الغالب وإن كان هذا العمل له شخصياً ولكنه عرف عنه ، ومن كان هذا نهجه فحتماً سيكون فيه خير كثير للجميع ولن يظلم أحد بل سيبذل كل مافي وسعه لخدمة الناس 0
ثامناً : وقف بقوة ضد الاعتداءات على أراضي أهل الرس ودافع عن ذلك بكل مايملك من جهد بدافع الغيرة وحب الوطن وبالطبع حب المحافظة 0
تاسعاً : الرجل لايرد أحد عن زيارته والتحدث معه ونقل مالديه من معاناة وهموم برحابة صدر فقد عرف عنه الحلم وسعة البال وحسن التعامل مع الكبار والصغار وهذه قلما نجدها في وقتنا الحاضر ، بل أنه يسعى لحل مشكلة من يصل إليه قدر الاستطاعة دون اضرار بالآخرين 0
عاشراً : نظم العمل داخل مبنى المحافظة وأصبح العمل يسير بطريقة رائعة وجميلة أشاد بها كل من راجع المحافظة سواء في الدقة والتنظيم وعدم تأخير المعاملات وهذا شيء رائع جداً يشكر عليها كثيراً 0
الحادي عشر : طالب كل من تقدم لترشيح نفسه لانتخابات المجلس البلدي ولم يحالفهم التوفيق طالبهم كثيراً وفي وسائل الاعلام بالمشاركة في خدمة المحافظة في كافة المناسبات وفي كل وقت ولا أعتقد أنه رأى أحد منهم فأين حب الرس ؟
الثاني عشر : كان له موقف رائع في لم شمل العائلة واذابة بعض الخلافات وهذا يدلل على حب الرجل للخير وقدرته العالية على احتواء المشكلات وقد نجح الكبير جداً أبو مشاري في ذلك كثيراً 0
الثالث عشر : عندما يقول البعض أين دور المحافظ لتكون الرس مثل عنيزه والبدائع والمذنب وغيرها فنحن نرد عليه ونقول أين دور الأهالي أيضاً مثل اهالي هذه المحافظات في وقفتهم الجاده وكونهم دائما على قلب واحد ويدا واحدة لخدمة محافظتهم وهذا مانفتقده هنا في الرس مع الاسف الشديد رغم مااظهره المحافظ ابو مشاري من استعداده التام لدعم كل من يرغب من الاهالي في المطالبة للبلد سواء في الترتيب والاعداد لالتقاء بأي مسئول على مستوى الدولة وهذا شيء رائع وجهد كبير وحماس منقطع النظير ، ولكن أين التجاوب ؟
كل ماذكرته ولدي المزيد مثبت بالأدلة والبراهين القاطعة ولامراء فيها أوجدال فالرجل صاحب فكر رائع ويملك ثقافة عالية تنم عن شخصية قيادية وهو يعمل بهمة وحماس وبجد واخلاص وحب لوطنه ومحافظته ويستحق منا جميعاً التقدير والتشجيع والدعم والمؤازره بدلاً من النقد والتجريح في المجالس دون فائدة ولامانع من الذهاب اليه والحديث معه عند وجود أي ملاحظة والكل يعرف انه يرحب كثيراً ويفتح مكتبه ومنزله لاستقبال أي زائر 0

أخيراً وليس آخراً أتمنى أن نقف مع الرجل ونكون يداً واحده لتحقيق مصلحة المحافظة 0 فأبو مشاري فيه الخير الكثير وننتظر منه الكثير بإذن الله 0

قديم 28-09-2005, 12:03 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
afor12
Banned
 

إحصائية العضو







Question

بعض الناس يبحث عن الاثارة .. والتلميع .. بأي وسيلة !!

قديم 28-09-2005, 12:39 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الديمووو
مشرف سوبر
 
الصورة الرمزية الديمووو
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

بعض الناس يبحث عن الاثارة .. والتلميع .. بأي وسيلة !



كلاها كلام نظري لايحمل من الفائدة لأهل الرس شئ

ولايزال الحديث عن أعماله الشخصية مستمراا

سابعاً : من لم يعرفه ويتحدث عنه وهو بعيد فنريد أن نؤكد أنه إنسان مستقيم يصوم الاثنين والخميس في الغالب وإن كان هذا العمل له شخصياً ولكنه عرف عنه ، ومن كان هذا نهجه فحتماً سيكون فيه خير كثير للجميع ولن يظلم أحد بل سيبذل كل مافي وسعه لخدمة الناس

ليس صحيحا كثيرا من يعمل الخير ولكن ليس له نفعا لأهله

ثامنا / خرج عبر شاشات التلفاز أثناء مواجهات قوات الامن مع الفئة الضالةفي جي الجوازات هو ومدير التعليم ينكرون ذلك بالاضافة الى تصريحاته عبر الصحف وشجبه لتلك الاعمال الاجرامية

تاسعا / يعمل رياضة المشي في كل فجر ..





وكل الشكر لك يا كاتب الموضوع على فكره من تمسك طريق المدينه السريع ماتشوف اسم الرس باللوحات اللي انت قلت انه سعى جاهدا كي يضعها
والماء لازلنا نعاني من نقصه حتى الآن والمستشفى ليته ماسعى فيه لانه الحين يبي له ترميمم الاشعاعات تطلع من بين جدرانه
والكهرب الارضي ابشرك متوقف من فتره رجع لديرته بريده غصب علينا

يعني وش استفدنا من الكلام النظري



















التوقيع

انستقرام : demooo9090

آخر تعديل الديمووو يوم 28-09-2005 في 01:01 AM.
قديم 28-09-2005, 02:08 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
أبو نواف
عضو فعـــــال
 

إحصائية العضو







افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم / أخي الهداف طبت وطابت جرأتك في قول الحق وإنصاف رجل العطاء والعمل المخلص الخالي من الفلاشات والترزز الإعلامي وأسلوب النفاق الممجوج ( محافظنا المحبوب إبن الرس البار ) خالد بن منصور العساف ( أبو مشاري )

قديم 28-09-2005, 07:35 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

من ناحية مطالبات الأهالي فالشكر موصول لثلاثة :

خــــــالد الـعســـــاف

محمد حزاب الغفـيلي

صالــــح الخميــــس

،،،،،


















التوقيع

-
-
قديم 28-09-2005, 11:15 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
al dolar
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يرحم اما جابتكم قولوا امين,,,,,,,,,,,

تقل منب من سكان الرس.. ,, الله اكبر عليكم ,,,,,,,


كفايه تلميع وجمهرة وتهوله خلاص فكونا من المواضيع الي لا تغني ولا تسمن من جوع

شوفولنا مواضيع لها فايده الله يرحمنا وياكم,,,,,
,,,,,,,,



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 28-09-2005, 12:02 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ابو مها
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاتعليق :) عدد المشاركات( 0)

يصلح لبعض الناس المطبلين :)



















التوقيع

زمانك لو صفالك يوم فلا تحسبه صفالك دوم ** وعينك لاهتنت بالنوم ترى الايام غداره
قديم 28-09-2005, 10:30 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الفارسي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الهداف والله انك اوف سايد
واضح انك من الحاشيه حنا اهل الرس وعارفين البير وغطاه
وانا شخصيا اعرف شخص راح وكلمه على شان الاشعه في مستشفى الرس
وقاله كلم زميلك وزير الصحه وقاله ماني مكلمه؟؟؟؟ وزير الصحه زامله في المانيا

قديم 29-09-2005, 12:15 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
البطيخ
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

إجمالي المشاركات: 0 (0.00 مشاركة في اليوم)

أنا ما أدري ليش الواحد إذا جاء يبي يكتب موضوع حساس و لا عن شخصية معروفة يروح يسجل بأسم ثاني ويبهذل روحه
الا واحد مو واثق من نفسه ولا مرسل من قبل الشخص ولا هو الشخص نفسه والله ما أحد يدري يكتب ويمدح رويحته والمثل يقول : (مادح نفسه كذاب )

لا تعليـــــــــــــــــــــــــق ...

.


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 29-09-2005, 12:25 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
لزام
أبو سليمان
 

إحصائية العضو







افتراضي

الحقيقة مرة دائما والطمع مشكلة

احبابنا الكرام

ماهي المطالب التي ترغبون من المحافظ ان ينفذها ............. على شكل نقاط ... وبعدها حاسبوه عليها


1-
2-
3-
4-
5-
6-



















التوقيع


" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:20 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8