عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-03-2008, 09:39 AM   #31
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,828
قوة التقييم: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
أخي المهاجر أشكرك

والله ينفعبهم مدينتهم وأهلها

وييسر أمرهم

وليجرب أحدنا اذا أحتاج شيئا" ولينظر هل يخدم أو لأ وبعدها يحكم
سموالكاتب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-03-2008, 12:28 PM   #32
عضو مميز
 
صورة الجنرال الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 181
قوة التقييم: 0
الجنرال is on a distinguished road
كيف التواصل معهم . ياخ المهجر لو سمحت
الجنرال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2008, 12:29 PM   #33
عضو مميز
 
صورة الجنرال الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 181
قوة التقييم: 0
الجنرال is on a distinguished road
كيف التواصل معهم . ياخ المهاجر لو سمحت
الجنرال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2008, 12:21 AM   #34
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
البتار2008 is on a distinguished road
الله يبشرك بالخير ... و أسأل الله أن ينفع بهم ... و أن يعينهم و يسدد خطاهم

و ياليت أول شئ يشوفونه منح الارااااااااااضي بمحافظة الرس
البتار2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2008, 02:40 AM   #35
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
ابوناصر is on a distinguished road
المهاجر

الف شكر على الخبر السعيد المبكي
بصراحة من زمان لم اشارك في رد على موضوع ولكن كلام الاخ لزام في الصميم ولو لم يوافق رغبة بغض الاعضاء

1-الشيخ \عبد الرحمن الحناكي فقط

والبقية ياليت يتركون المجال لغيرهم
1- عبد الله الدعجان
3- صالح الخميس
4-عبد الله العقيل
5- إبراهيم المزيني
6- الدكتور عبد الله الرثيع
7- منيع الضويان
8- حمد الخربوش
9- أحمد عبد الله الرشيد
10- خالد محمد الغفيلي
11- صالح عبد العزيز الغفيلي
12- سليمان عبد الله الخليفة
13محمد الدخيل المالك
14- بدر العقل

يقول المثل (( سبع صنايع والبخت ضايع))
كل الاسماء لم اتفائل فيها خيراً سواء انها سوف تعمل لصالحها وخدمة اغراضها الشخصية وللماضي لنا عبره
فمنهم من كان عضو لجنة اصدقاء المرضى وعضوا مجلس بلدي وعضوا جمعيات وامام ومؤذن وا وا وا الخ000 عفواً المجال لا يتسع لذكر وضائف واحد منهم00 يمكنم تبحثون بقوقل عن باقيها
نعم سوف نشاهد جهودهم في معارضة توسعه مدرجات نادي الحزم وسوف نشاهد جهودهم في تحويل مسارات الشوارع الى مراكزهم التجارية وقطع ارزاق اصحاب المحلات الصغيرة 00 نعم انهم اثبتوا حبهم لذاتهم وليس للرس 0 لذالك وبالعربي وبالعامي اغسلوا ايديكم ياهل الرس من هاللجنه ونشاطها

باستثاء الشيخ
عبدالرحمن بن صالح الحناكي
فهو قدم ومازال يقدم وسوف يبقى ابن الرس الوفي لن اتكلم اكثر فلغة الارقام تشفع لهذا الرجل الكريم
الله يرعاك يابو صالح

وتقبلوا تحياتي

آخر من قام بالتعديل ابوناصر; بتاريخ 20-03-2008 الساعة 02:43 AM. السبب: تقبلوا تحياتي
ابوناصر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2008, 06:16 AM   #36
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 5,014
قوة التقييم: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
.
..
...

يعطيك ألــ1000ــــف عافيه
اخوي المهاجر على الموضوع
والله يبشرك بالخير
وإن شاء الله نشوف تطورات اللجنه



تقبلوني
محبكم
العضو
البارز
رووميو
R
O
O
M
Y
O
.



---------------------------------------------------------------------


إنقطاع فترهـ قصيرهـ ..




رووميو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2008, 09:31 PM   #37
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,695
قوة التقييم: 0
الوسمي is on a distinguished road
وفق الله الجمبع

لما فيه خير للبلاد والعباد

مشكور أخي المهاجر0
الوسمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-03-2008, 10:38 PM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 230
قوة التقييم: 0
زارع الجود is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهاجر مشاهدة المشاركة
زف لي

وتتشكل اللجنة من الأسماء التالية /

1- عبد الله الدعجان
2- عبد الرحمن الحناكي
3- صالح الخميس
4-عبد الله العقيل
5- إبراهيم المزيني
6- الدكتور عبد الله الرثيع
7- منيع الضويان
8- حمد الخربوش
9- أحمد عبد الله الرشيد
10- خالد محمد الغفيلي
11- صالح عبد العزيز الغفيلي
12- سليمان عبد الله الخليفة
13محمد الدخيل المالك
14- بدر العقل


[/SIZE] [/COLOR]
اجل زف يرجل هذولا بكل اللجان قلهم يشوفن اشغالهم اللي مكلفتهم به الدولة
ياحبهم للجان
زارع الجود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 07:03 PM   #39
عضو
 
صورة ₣βĮά¢Ҝ ฬǿί الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: مره بالمحطه ومره بالمحرقه ومره مع الغنم
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
₣βĮά¢Ҝ ฬǿί is on a distinguished road
أبرز النتائج لو سمحتوو من 2005 الى 2011 !!
__________________

الذئب الأسود مـرّ من هُــنــآ...
₣βĮά¢Ҝ ฬǿί غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2011, 01:22 AM   #40
عضو مبدع
 
صورة واحد من الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,348
قوة التقييم: 0
واحد من الرس is on a distinguished road
الله يعطي صاحب الفكرة الف خير واعضاء الللجنة بس حنا ما نبي كلام بس ومادام يشتغلون ماراح احد يتكلم ابد بس خلهم يبدون لو تبرع منهم يسيط ثانيا شفو بريدة اهله يهتمون ببعض وعنيزة مثل اجل قيمة الارض بااطلق حي بعنيزة ماتعدا 150 وحنااااااااااااااا فوق 200
لا وناضر شوارعهم ومشاريعهم وحنا مدخل القصر ومدخل دخنة عاجزين نسويهم مثل الناس
لاكن خلهم يبدون ونشوف
واحد من الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19