عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-09-2005, 06:13 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
المعتدي الرئيسي على الفتاتين عربي من مواليد السعودية وزميله في المدرسة يبلغ عنه

تحرك أمني بعدما نشرت «الحياة» تفاصيل مقاطع الفيديو: شاب يؤكد معرفته بأحد المعتدين على الفتاتين في قضية «التحرش الجنسي»



الرياض - سعود الغربي وسعود الطياوي الحياة - 30/09/05//

تحركت الإدارات الأمنية في الرياض أمس للوصول إلى الشبان الأربعة الذين تحرشوا بفتاتين، بعدما نشرت «الحياة» تفاصيل «الجريمة» أمس، من خلال مقطع فيديو بثه موقع على شبكة الانترنت. وأشارت مصادر موثوقة إلى أن أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز وجه الجهات الأمنية بمتابعة القضية. فيما كشف شاب أن أحد الجناة الذين نشرت «الحياة» صورهم أمس، عربي الجنسية من مواليد السعودية، ويدرس معه في المدرسة ذاتها. وقال الشاهد الذي حضر إلى مقر الصحيفة (تحتفظ «الحياة» باسمه)، إنه واثق من معرفة أحد الجناة بعد مشاهدة مقطع الفيديو «أجزم من ملامح وشعر وذقن وحركات وطول الجاني، أنه (ر.ش) زميلي في المدرسة». وأضاف أن زميله يدرس الآن في الصف الثاني الثانوي، وهو فاشل دراسياً بعد رسوبه سنتين في ثانوية (تحتفظ «الحياة» باسمها). وأكد أن غيرته على دينه ومجتمعه دفعته إلى كشف هوية الجاني، مشيراً إلى انه تأثر أكثر بعد مشاهدته شريط محاولة «التحرش الجنسي». ونفى «الشاهد» أن يكون الهدف من إدلائه بهذه المعلومات حصوله على المكافأة التي تقدر بـ110 آلاف ريال، التي أعلن عنها من قبل مواطنين لمن يدلي بمعلومات تدل على الفاعلين. من جهته، أكد والد الشاهد أنه شجع ابنه للإدلاء بهذه المعلومات بعدما قرأ الخبر في الصحيفة، لافتاً إلى أنه وابنه على أتم الاستعداد للإدلاء بما لديهم من معلومات للجهات الأمنية، في حال طلب منهم ذلك. وأضاف أنه مستعد للمساهمة مالياً لمن يدل على بقية الجناة الذين ظهرت صورهم وأصواتهم في المقطع. إلى ذلك، أكد وكيل المدرسة التي يدرس فيها المشتبه به (تحتفظ «الحياة» باسمه)، أنه لم يلاحظ على الطالب أي تصرفات غريبة تدل على أنه غير سوي، سوى أنه فاشل دراسياً وكثير الحركة، مؤكداً أنه على استعداد لتقديم كل ما يخدم هذه القضية. من جهة أخرى، أكد مصدر في الأدلة الجنائية أن مصادرهم الخاصة تعمل حالياً للوصول إلى الجناة، والتعرف على صورهم وأصواتهم بعد تحليل مقاطع الفيديو، مشيراً إلى أن الرسم المحترف من المتخصصين لديهم يعطي صورة تقريبية للجناة. ومن جانبه، أكد خبير أمني لـ «الحياة» أنه من السهل التعرف على الجناة بواسطة تكبير الصور التي يتضمنها مقطع الفيديو وتحليلها مع قرائن أخرى بمعرفة فنيي الأدلة الجنائية. وشدد الخبير الذي (فضل عدم ذكر اسمه) على أهمية الوصول إلى جهاز الكومبيوتر الذي بث مقطع الفيديو للمرة الأولى. وطالب بوضع تشريعات في ما يتعلق بالجرائم الالكترونية وسن عقوبات تحمي خصوصيات الناس.

http://www.daralhayat.com/arab_news/...eb7/story.html -
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-09-2005, 06:41 PM   #2
ابو نورة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 806
قوة التقييم: 0
abu norh will become famous soon enough
انشا الله ان السلطات الامنية وبكل بساطة قادرة على التعرف من هم والقبض عليهم وجعلهم عبرة لمن لايعتبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اعراض الناس مهب لعبة>>>>>>>>>>ابو نورة shdfy
abu norh غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2005, 06:52 PM   #3
ابو نورة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 806
قوة التقييم: 0
abu norh will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الواهم
انشا الله ان السلطات الامنية وبكل بساطة قادرة على التعرف من هم والقبض عليهم وجعلهم عبرة لمن لايعتبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اعراض الناس مهب لعبة>>>>>>>>>>ابو نورة shdfy
لا وبعد مهب سعودي ابوك والله اني لأعلقة با على شي بالمملكة واقلبة (راسة تحت ورجلينه فوق)وكف رايح وكف جاي لاين يتفل العافي ؟
abu norh غير متصل  
قديم(ـة) 01-10-2005, 02:21 AM   #4
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الأجهزة الأمنية تلقي القبض على احد الشباب الأربعة الذين ظهروا في مقطع فيديو وهم يتحرشون بفتاتين في الرياض
الرياض : عبدالله القحطاني
علمت (الوفاق) أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض ,ألقت القبض على أحد الشباب السعوديين , الذين قاموا بعملية التحرش الجنسي , بفتاتين في احد الشوارع بالرياض , يوم الجمعة الماضي , وتم تصوير تالحادثة بالفيديو , عبر جوال الكاميرا , وبثها عبر بعض مواقع الانترنت والجوالات , والتي أثارت ضجة واسعة على كافة المستويات في الرياض وخارجها
وقالت المصادر ان الأجهزة الأمنية , استطاعت التوصل إلى احد المعتدين والقبض عليه اليوم الجمعة , والذي ظهر وجهه بوضوح , في مقاطع الفيديو اثناء واقعة التحرش الجنسي بالفتاتين , حيث ظهر وهو يحاول التلامس مع إحدى الفتاتين ويقوم بحركات جنسية فاضحة امام الفتاة , وكذلك تم التوصل إلى المكان الذي وقع فيه الحادث , وهو شارع النهضة بحي الملز وسط الرياض.
وعلمت (الوفاق) ان توجيهات مشددة صدرت, للأجهزة المختصة بضرورة ملاحقة وضبط الذين قاموا بالعملية , وتقديمهم للأجهزة المختصة , وذلك على اثر بث مقاطع الفيديو التي تظهر عملية التحرش المثيرة للفتاتين , والتي علمت (الوفاق) أنهن من المقيمات من جنسية إحدى الدول العربية المجاورة.
وقد كثفت الأجهزة الأمنية جهودها وتوصلت إلى احد الشباب الأربعة , والقبض عليه وجاري البحث عن الثلاثة الآخرين.
الحدثة وقعت مساء الجمعة الماضي , عندما قام أربعة من الشباب بالتحرش الجنسي , بفتاتين تسيران في شارع النهضة بحي الملز , وقام احد الشباب بمهمة تصوير الواقعة , بجوال كاميرا , حيث صورها بالفيديو الموجود بهاتفه, ويظهر صوته وهو ينطق بكلمات جنسية فاضحة , ويحرض زملائه على الفتاتين , فيما ظهر احد الشباب في الصور بوجهه واضحا وهو يهم باحتضان إحدى الفتاتين , وهي تجاهد مدافعة عن نفسها ممسكة بحقيبة يدها وتحاول ضربه بها. وظهر شاب ثان وهو يحاول الإمساك بيد الفتاة الثانية , وتستمر المشاهد وسط حالة من الهياج من الشباب الأربعة , وبعد ذلك قام الشاب الذي صور الواقعة بإرسال مقاطع الفيديو إلى زملائه الذين شاركوا فيها . ومن المحتمل ان احدهم سربها إلى أصدقاء له , عبر رسائل البلوتوث , فتم وضعها على بعض مواقع الانترنت , لتنتشر بشكل سريت كما انتشرت عبر رسائل الجوالات.
وقد كانت التوجيهات المشددة بسرعة التحقق من الواقعة وضبط الجناة,أعادت إلى الذاكرة قصة (فتاة الباندا) التي تم تصوير واقعة الاعتداء عليها جنسيا من قبل احد النيجيريين , وكان يقف خلف القصة بطلها برجس البرجس , الذي قام بتصويرها وبثها عبر الجوالات , ووجدت طريقا إلى منتديات الانترنت , وكانت التوجيهات الصارمة من أمير منطقة الرياض بضبط الجناة , فتم القبض على البرجس والنيجري وثالث من أبناء كبار رجال الأعمال شارك في الواقعة , وتم تقديمهم للمحاكمة, كذلك واقعة فتاة عفيف التي قام احد الشباب باستدراجها في منزله وصور واقعة اعتدائه عليها بكاميرا فيديو وبثها عبر الانترنت , وظهرت الصور من داخل منزله حيث تم التعرف عليه والقبض عليه وإحالته للتحقيق.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 01-10-2005, 08:01 AM   #5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
القبض على 3 من المتهمين بالتحرش بفتاتي "نهضة" الرياض

الرياض: موسى بن مروي
علمت "الوطن" بأنه تم إلقاء القبض مساء أمس على 3 من المشتبه في تورطهم في قضية التحرش الجنسي بفتاتي نفق النهضة بمدينة الرياض في حين ما زال رجال الأمن يبحثون عن آخرين لم يتم القبض عليهم بعد.
وقالت مصادر لـ"الوطن" إنه تم القبض على 3 شبان من أصل 4 متهمين بالتورط في الجريمة التي هزت المجتمع وتم احتجازهم بأحد مراكز الاعتقال بالرياض بعد صلاة العشاء من مساء أمس مؤكدة أن عملية التحقيق ما زالت في البداية.
يذكر أن حادثة ما بات يعرف بقضية نفق النهضة وقعت مساء الجمعة قبل الماضي عندما قام 4 من الشبان باعتراض فتاتين تمارسان رياضة المشي في طريق النهضة وسط الرياض وتعرضتا لهجوم من المعتدين داخل نفق صغير للمشاة وتعرضتا لتحرش جنسي، ولم يكتف المعتدون بذلك بل قاموا بتصوير عمليتهم بكاميرا فيديو الجوال ولم تمض عدة أيام حتى انتشرت على نطاق واسع لتناقلها عبر البلوتوث ومواقع الإنترنت.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 01-10-2005, 05:07 PM   #6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
سعوديين ورابعهم فلسطيني صدقوا اعترافاتهم شرعاً.. القبض على الشباب الأربعة الذين تحرشوا بفتاتين بالرياض وبثوا الصور عبر الإنترنت




الرياض : عبدالله القحطاني
علمت (الوفاق) أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض ألقت القبض على الشباب الأربعة الذين تحرشوا بفتاتين سعوديتين يوم الجمعة قبل الماضي بشارع النهضة بالملز وسط الرياض، وقاموا ببث مقاطع لصور فيديو تظهر عملية التحرش بالفتاتين على بعض مواقع الإنترنت وعبر أجهز الجوال . وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على أحد الشباب أمس، والذي ظهر وجهه بوضوح في مشاهد الفيديو المثيرة وهو يهم بمحاولة احتضان إحدى الفتاتين وهي تدافع عن نفسها بضربه بحقيبة يدها، وقد أرشد الشاب المقبوض عليه عن شركائه الثلاثة الآخرين، حيث تمت مداهمتهم في منازلهم والقبض عليهم، وعثر في جوالاتهم على مقاطع من صور الفيديو التي صورت واقعة تحرشهم بالفتاتين. وعلمت (الوفاق) أن 3 من الشباب الذين ارتكبوا الجريمة من السعوديين والرابع فلسطيني الجنسية، وأعمارهم تتراوح مابين الـ(21و 24) عاماً، أما الفتاتان فهما سعوديتان وتحتفظ (الوفاق) بأسماء الشباب المعتدين كاملة، وقد اعترفوا جميعاً بارتكابهم الحادث وأدلوا باعترافات تفصيلية عن الواقعة، وأن الصور التي ظهرت في مقطع الفيديو هي صورهم والأصوات أصواتهم، وأنهم حاولوا الإمساك بالفتاتين والتحرش بهما، وقد صدقت اعترافاتهم شرعاً في مركز الشرطة ليتم ترحيلهم إلى السجن لحين تحديد موعد محاكمتهم . وعلمت (الوفاق) أن الفتاتين كانتا تمارسان المشي في شارع النهضة الذي تفضله بعض النفساء والفتيات. وكانت توجيهات قد صدرت من الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض للأجهزة المختصة بسرعة ضبط المعتدين، الذين ارتكبوا الحادث، بعد بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والتي أثارت حالة من الاستياء والغضب لدى المواطنين والمقيمين. يشار إلى أن (الوفاق) كانت قد نشرت أمس نبا القبض على أحد المتحرشين الأربعة ( اضغط هنا )
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 01-10-2005, 07:15 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 303
قوة التقييم: 0
الاسي is on a distinguished road
شفتوا

فائدة

جوال ابو كاميرا ...................


.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الاسي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19