عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-10-2005, 01:15 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Thumbs up الأجهزة الأمنية تلقي القبض على أحد الشباب الأربعة الذين ظهروا في مقطع فيديو وهم يتحرش

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على أحد الشباب الأربعة الذين ظهروا في مقطع فيديو وهم يتحرشون بفتاتين في الرياض




الرياض :
علمت (الوفاق) أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض, ألقت القبض على أحد الشباب السعوديين, الذين قاموا بعملية التحرش الجنسي , بفتاتين في أحد الشوارع بالرياض يوم الجمعة الماضي , وتم تصوير الحادثة بالفيديو , عبر جوال الكاميرا وبثها عبر بعض مواقع الانترنت والجوالات , والتي أثارت ضجة واسعة على كافة المستويات في الرياض وخارجها.
وقالت المصادر "إن الأجهزة الأمنية استطاعت التوصل إلى أحد المعتدين والقبض عليه اليوم الجمعة, والذي ظهر وجهه بوضوح في مقاطع الفيديو أثناء واقعة التحرش الجنسي بالفتاتين , حيث ظهر وهو يحاول التلامس مع إحدى الفتاتين ويقوم بحركات جنسية فاضحة أمام الفتاة, وكذلك تم التوصل إلى المكان الذي وقع فيه الحادث, وهو شارع النهضة بحي الملز وسط الرياض".
وعلمت (الوفاق) أن توجيهات مشددة صدرت للأجهزة المختصة بضرورة ملاحقة وضبط الذين قاموا بالعملية, وتقديمهم للأجهزة المختصة, وذلك على إثر بث مقاطع الفيديو التي تظهر عملية التحرش المثيرة للفتاتين, والتي علمت (الوفاق) أنهن من المقيمات من جنسية إحدى الدول العربية المجاورة.

وقد كثفت الأجهزة الأمنية جهودها وتوصلت إلى أحد الشباب الأربعة, والقبض عليه وجاري البحث عن الثلاثة الآخرين.

الحادثة وقعت مساء الجمعة الماضي , عندما قام أربعة من الشباب بالتحرش الجنسي بفتاتين تسيران في شارع النهضة بحي الملز , وقام أحد الشباب بمهمة تصوير الواقعة بجوال كاميرا, حيث صورها بالفيديو الموجود بهاتفه, ويسمع صوته وهو ينطق بكلمات جنسية فاضحة , ويحرض زملاءه على الفتاتين, فيما ظهر أحد الشباب في الصور بوجهه واضحاً وهو يهم باحتضان إحدى الفتاتين, وهي تجاهد مدافعة عن نفسها ممسكة بحقيبة يدها وتحاول ضربه بها. وظهر شاب ثان وهو يحاول الإمساك بيد الفتاة الثانية, وتستمر المشاهد وسط حالة من الهياج من الشباب الأربعة, وبعد ذلك قام الشاب الذي صور الواقعة بإرسال مقاطع الفيديو إلى زملائه الذين شاركوا فيها . ومن المحتمل أن أحدهم سربها إلى أصدقاء له, عبر رسائل البلوتوث, فتم وضعها على بعض مواقع الانترنت, لتنتشر بشكل سريع، كما انتشرت عبر رسائل الجوالات.

وقد كانت التوجيهات المشددة بسرعة التحقق من الواقعة وضبط الجناة,أعادت إلى الذاكرة قصة (فتاة الباندا) التي تم تصوير واقعة الاعتداء عليها جنسياً من قبل أحد النيجيريين, وكان يقف خلف القصة بطلها برجس, الذي قام بتصويرها وبثها عبر الجوالات , ووجدت طريقاً إلى منتديات الانترنت, وكانت التوجيهات الصارمة من أمير منطقة الرياض بضبط الجناة, فتم القبض على البرجس والنيجري وثالث من أبناء كبار رجال الأعمال شارك في الواقعة, وتم تقديمهم للمحاكمة, كذلك واقعة فتاة عفيف التي قام أحد الشباب باستدراجها في منزله وصور واقعة اعتدائه عليها بكاميرا فيديو وبثها عبر الانترنت, وظهرت الصور من داخل منزله، حيث تم التعرف عليه والقبض عليه وإحالته للتحقيق.
afor12 غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19