عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-10-2005, 10:01 PM   #1
عضو بارز
 
صورة تربوي مكافح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 356
قوة التقييم: 0
تربوي مكافح is on a distinguished road
أول ثمار اللجنة المزعومة

بسم الله الرحمن الرحيم

في موضوع للمشرف الغالي المهاجر بعنوان ( بشارة تم تشكيل لجنة للنظر بمطالب اهل المحافظة سواء للمستشفى وغيرة )

وقد قال أن من أخبرة بذلك هو الاستاذ صالح الخميس

قمت بالرد عليه اناوقلت ان هذه اللجنه لن تفيد وإذا لاحظت أي بوادر إيجابية منها سوف اعتذر للجميع

لا اطيل عليكم

سوف أخبركم بأول ثمار هذه اللجنة المزعوووومة

وزارة الصحة ممثلة بوزيرها وبتوجية من ولاة الأمر حفظهم الله ورعاهم ترسل وتأمر وتقووول

عاااجل تنفيذ مطالب المواطنين بمحافظة الرس بخصوص المستشفى الجديد والقديم

نعم أي مطالب للمواطنين يتم النظر فيها وتنفيذها باسرع وقت ممكن

وزارة الصحة تقوول ليس لدينا أي مانع ( الآن ) من تجهيز وإعداد مستشفى الرس القديم وجعلة مساندا للجديد

وتوفير كل الاجهزة فيه وجميع الاقساام


( كل هذا تنفيذا لرغبة المواطنين المخلصين بسسب كتاباتهم ووصول اصواتهم للمسؤلين )

هنا تخرج لجنة ( هدم الر س ) برفضها تشغيل المستشفى القديم !!!!!!!!!!!!!!

ترفض وبشدة بحجة أنها تريد هدم وتسوية المستشفى القديم بالارض وبناء مستشفى جديد

الوزارة لا تمانع ولم تمانع ولكن كلكم يعرف كم من الوقت يستغرق ذلك

هذه طبعاً أول نتائج هذه اللجنة الموقرةلجنة الهدم ولجنة ( أعداء المرضى )


رفض اللجنة طبعاً لغاية بأنفسهم أصحاب المصالح الشخصية ( سوف اوضحها في وقت لاحق )


ألآن هم يحاولون ضم الاستاذ والذي نتمنى أن يستمر كما عهدناه مخلصا ومحبا للخير للجميع

يحاولو ن ضمه لهم وإسكات صوووتة نعم هذا ما يطبخ الآن على ناار هادئة

أمر أخر وسوف أسرد القصة مستقلة وبالتفصييل وهو محاولة منع وإسكات أي صوت وأي كاتب

يكتب في الصحف حدث هذا مع الأخ المخلص والشجااع والبطل قبلان الصالح



هذه أول ثمار هذه اللجنة يامن دافعتم عنها وقلتم لنا أعطوها الفرصة

هم الآن يخططون لقتل كل صوت يصل للمسؤلين لكي تبقى مصالحهم الشخصية قائمة




نعم نحن هنا أهالي ورجال الرس المخلصين لن نسكت وسنظل نطالب بحقوقنا حتى نحصل عليها

لن يمنعو أصواتنا من أن تصل ولاة ألأمر حفظهم الله الذين وفروا لنا ويسعون لتوفير كل سبل المعيشة لنا

لكنننا هنا في محافظة الرس ( لو سلمنا من عيد ما جانا أحد من بعيد )

( وستعرفون منهم وكم عيد عندنا ) فهم يحاولون أن يبقى كل شي لهم



في القريب العاجل سوف أقدم مفاجأة لكل مواطن مخلص محب للخير وصفعة لكل حاقد ومحارب للخير

وسوف أقدم ( بالتفصيل ) إبداعات هذه اللجنة السابقة وما هو جاري التحظير له من قبلهم


شكرا للأخ قبلان الصالح شكرا لأبو علي الغفيلي شكر لمواطن مخلص شكرا لمحمد الحزاب الغفيلي شكرا

شكرا لرجال الرس صاحب موضوع اثبات فضيحة المستشفى بخصوص تسرب الأشعة

شكرا للسماري صاحب المقال الرائع هذا اليوم

شكرا لك لمحب لمحافظة الرس ودعونا نتحد ونكون يدا واحدة في سبيل رقي محافظتنا وجعلها بالصورة اللتي


نتطلع لها نحن وولاة أمرنا حفظهم الله ورعاهم


عذر على الاطالة


تربوي مكافح غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-10-2005, 11:07 PM   #2
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
ghrffwe ghrffwe ghrffwe
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 01-10-2005, 11:54 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
النرد is on a distinguished road

شكرا اخي / رداد 13 على هذا الموضوع وانا اتفق معك ان هذه الجنه لم تشكل في هذا الوقت بالذات الا لمحاوله اسكات الرجال المخلصين
الذين يدعون الي اصلاح الاوضاع السيئه في المستشفى وغيره من الاجهزه الحكوميه في هذه المحافظه
واذا نظرت الى اعضاء هذه اللجنه وجدتهم هم الاشخاص اللذين قابلوا وكيل وزارة الصحه وقالوا له : ان اوضاع
المستشفى الصحيه جيده ولانحتاج الى عمل المستشفيين معا" القديم والجديد ".
يا اخي طالما اعضاء اللجنه هم هؤلاء فانك لاتجني من الشوك العنب وكما قال المثل الشعبي
" شف وجه العنز واحلب لبن " "و الميه تكذب الغطاس "
النرد غير متصل  
قديم(ـة) 02-10-2005, 12:50 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 467
قوة التقييم: 0
arbarb is on a distinguished road
ياسعد أهل عنيزه برجالها
arbarb غير متصل  
قديم(ـة) 02-10-2005, 02:00 AM   #5
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اذا كان اللي تقول صحيح

فهي مصيبة

شكرا لك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 02-10-2005, 01:37 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
جازم is on a distinguished road
أولا بحسب علمي أن الاجتماع مع وكيل الوزير كان مغلق يعني مدري
من وين لك هالسواليف
ثانيا أعضاء الاجتماع هم الذين طالبوا بتشغيل المستشفى القديم ولكن الوكيل هو من طلب منهم تقديم طلب ببناء جديد لأنه لو اشتغل القديم سيستمر


## واترك عنك سوالف الحريم ##
جازم غير متصل  
قديم(ـة) 02-10-2005, 01:56 PM   #7
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
سبق وان تم التعليق على مقال بعنوان .................... " محافظ الرس ...." قبل حوالي الشهر ....
وقد كتبت في حينها ...... تعليق يتضمن اقتراح ..........


اقتراح على المحافظ ان تتميز محافظة الرس عن بقية المحافظات ... بان يتم تكوين لجنة للمتابعة لشئؤن المحافظة على ان تكون اللجنة من اصحاب الرأي السديد .... وان يكونوا مختارين من قبل اهل المحافظة ... وتكون مهمتهم بان يقوموا بحل كل الاشكاليات المتعلقة بالمواطنين في محافظة الرس .وان يتابعوا مع اصحاب الشان .. وان يتم رفع كل الامور التي لا يستطيعون حلها الى المحافظ ليبت بها بسرعة ........


ولكن ما حل ... الان

تكوين لجنة بالفعل... ولكن لم يكتمل الشق الثاني وهو ان يكونا من اصحاب الرأي والمشورة وان يتم انتخابهم من قبل اهل الرس .............................


وا لله المستعان على ما تصفون
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 02-10-2005, 02:21 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
النرد is on a distinguished road
اخي/ جازم
. الحريم اكثر اخلاص لبلدهن من بعض الرجال . و اللي قال لك ان اجتماع الوكيل
سري ما عطاك الحقيقه. كلم الوكيل بالتلفون ويقول لك عن اللي تم بالاجتماع .
النرد غير متصل  
قديم(ـة) 02-10-2005, 02:45 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
مخاوي الذيب1 is on a distinguished road
أولا :.يا إخوان لعلمــكم فقط ولكي مايكثر الــهرج والغلط في الموضوع إن الاجتماع اللي كان مع وكيل الوزارة كــــان مغلق bhhcl,k bhhcl,k يعني هالكلام اللي يتكلم منه الأخ رداد من نفسه أو من قيل وقال ( الاشاعات ) ولا الأخ رداد ولا غيره يعرف وش صار بالاجتماع ffcfc ffcfc
ثانيا : ياخوان وش محرق رزكم هؤلاء رجال اجتمعوا ونيتهم باذن الله مصلحة الرس وكونو لجنة وهذه اللجنة غير رسمية فقط اقترح أحد الاخوة والاعضاء وافقوا وإذا كان ماأعجبكم هذا الاجتمتاع ولا أعجبتكم هذه اللجنة ورونا همتكم وكل واحد يشتغل لحاله أو كل واحد يكون له لجنه ويشتغل أما إنكم ماودكم تشتغلون وتسبون اللي يشتغل فهذا لا أحد يرضاه
الواحد منكم هداه الله يخرج من الدوام ثم يروح للإستراحات أو يجلس عند الانتر نت oukl oukl oukl ويسب ويتكلم على اللي يشتغل لمصلحة بلده .
الأخ مــواطن مخلـــص عطنا نص المكالمة وإلا رقم الوكيـــل
mhj mhj mhj
والسلام عليكم
مخاوي الذيب1 غير متصل  
قديم(ـة) 02-10-2005, 07:15 PM   #10
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم


أخي العزيز ............. رداد ............. شكراً
هذه اللجنة باختصار مثل اللي نيم على جهته اليمين وجاه أجودي

وقلبه على اليسار .............. كحلوها بصالح .

لا.....................كل واحد جايب صديقه الخاص عدد 8 نحترمهم جميعا كأشخاص ولكن

الرس ..........................اولا

الرس ..........................اولاً
الرس ..........................اولاً

آخر من قام بالتعديل ابوعلي الغفيلي; بتاريخ 03-10-2005 الساعة 09:15 PM.
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19