عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-10-2005, 02:32 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 84
قوة التقييم: 0
RED BULL is on a distinguished road
Question هل نقول انقلبت الآية ؟

احبتي الكرام[glint]..................... [/glint] يعلم الله اني تردد كثيرا في كتابة هذا الموضوع ولكن ( عجزت لاصبر ) وجزمت اصارحكم في مايدور في نفسي والذي يتشكل على سؤال يبين ما كان يخالج النفس من خلجات قد تكون او لاتكون .
هل انقلبت الآية في هذا الزمن ؟
كنت في السنوات السابقة وفي اكثر من مرة اقابل اناس ممن نقول انهم صادقون في التزامهم قبل ان يبدو ما في انفسهم من تعبس وتذمر وتجهم واضهار السخط والأحتقار وووووووو بسبب انك تكون ((((حليق )))).
وكأنهم يرون الحليق كافر ولا يوثق به وذلك بسبب حلق الذقن ونحن نعلم وهم يعلمون انهم جانبو الحق في ذلك ولكن في شيْ في انفسهم عجزوا ان يبرأو منه فكانت شريحة كبيرة من هؤلاء يحكمون عليك من مظهرك فتناسو الجوهر . ومع مررررررررررررررررررررور الزمن انقلبت الآية فسبحان الله لقد ادرك هؤلاء انهم وقعوا في الخطأ في السابق رغم انهم يعلمون وقد نبهوا الى ذلك ولكن لم يرتدعوا فما كان منهم الا الاذعان لكن بعد فوات الآوان فكما تدين تدان انقلبت الآية وانقلبت الصورة في اذهان من يقابلونهم في هذا الزمان من لصق كل تطرف وارهابي بمن يكون ملتحي او مظهر في شكله الألتزام فسبحان الله كان السابقون يتبؤن ماكن في طرف والان من جاء الى الطرف المقابل لكي يكيلو الصاع صاعين لمن في الطرف الأول . من مبدأ السن بالسن والبادئ اظلم .
ولكن هيهات لهم من على رؤووسهم الغبار في الماضي ومن ستدفن انوفهم بالتراب في هذا الزمن . فالوسطيه في كل شي محموده وخاصة من وقف في الوسط ولم يمل للطرفين ولم يحذو حذوهم فالله الله على من عرف الحق ومشى به .
من كان مخضرما منا مؤكد انه يعلم ويوقن ان الحياة مداولة وان كل افاق تبؤ مبدأ شططا سيأتي يوما ويفضح امره وسيكون عبرة لغيرة .
فيا امة محمد (صلى الله عليه وسلم ) احذروا وساوس النفس واحذرو ا التطرف في كل شيْ وخاصة الأمور التي تدخل في الدين والتي فيها احكام وتحديد مصير .
اللهم بلغت مادار في نفسي واطلب منكم ابداء الرأي والنصيحة اذا لزم الأمر وذلك من باب مناصحة الأخ لأخية (المسلم ) والسلام عليكم .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
RED BULL غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19