عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-02-2007, 12:12 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
الراقي880 is on a distinguished road
والله هستره هالموضوع

والله أبواعد الأهل كاننا من الحيين إنشاء الله نبي نصيف بالحوطه عام 2040

وأتوقع يكون شعار المهرجان الصيفي ( الحوطه ,, صيفها غير )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الراقي880 غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-02-2007, 07:05 AM   #12
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
بسم الله is on a distinguished road
عفوا أخي الراقي .... خلك بعيد ... ولا تلمس الحار .... لا أرض أن تمس الحوطة
بشيء من السخرية. مع الاعتذار لكاتب الموضوع بحر ...
ولكنها كلمات خرجت من محب للحوطة يأبى أن يتطاول عليها أحد...
فاستغفر أخي الفاضل الراقي.
بسم الله غير متصل  
قديم(ـة) 04-02-2007, 01:31 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
الراقي880 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بسم الله مشاهدة المشاركة
عفوا أخي الراقي .... خلك بعيد ... ولا تلمس الحار .... لا أرض أن تمس الحوطة
بشيء من السخرية. مع الاعتذار لكاتب الموضوع بحر ...
ولكنها كلمات خرجت من محب للحوطة يأبى أن يتطاول عليها أحد...
فاستغفر أخي الفاضل الراقي.


اخوي الغالي أنا أحترم الحوطه وأهل الحوطه وأكن لهم كل تقدير

مسألة إني أسخر من الحوطه , فقد جانبت الصواب وأهل الحوطه هم أهلنا وربعنا

ومن عقلك الحوطه بتصير كذا ياشيخ رووووووووووح والله لو هي باريس عاد

وأعتقد إن كان هناك سخريه بالموضوع فهي من كاتبه

سم بالله
خلك حبيب وواقعي

وعلى قولة المثل :: البعارين بالنخل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الراقي880 غير متصل  
قديم(ـة) 04-02-2007, 02:53 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 179
قوة التقييم: 0
الحوطة99 is on a distinguished road
الحمد لله على نعمة العقل

معجبكم الطرق داخل المحافظة وإلا هي جت على الحوطة


خذ أمثلة ياعزيزي:1- طريق الحضانة طق طاق طيق خخخخخخخ(شارع عام مو حي)

2-طريق الداخل لحي البحيرة حفريات أنواع وأشكال (كأنك تلعب درايفر)
3- البرسوبس ظاهرة لن تنتهي داخل المحافظة ككل!!

وليست حكرآ على حي معين،،،

قفلة:

أصفر يالون الذهــــــــب
الحوطة99 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19