LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-2018, 07:10 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الميكاوين
عضو متواجد
 

إحصائية العضو








افتراضي إختيار منتجع صحي بالتشيك، Marienbad أو Karlovy




لا يهم إن كنت من أحد رواد المنتجعات السياحية التشيكية أو ستذهب لهنالك للمرة الأولى، التساؤل الذي ينبغي أن يكون هو إلا أين أنت ذاهبُ؟ ففي جمهورية التشيك، هنالك أكثر من ثلاثون منتجعا سياحيا كبير وصغير.

وهذا ليس من محض الصدفة أن تكون الطبيعة قد أيمنت على هذا البلد الصغير في وسط أوروبا بموارد طبيعية عديدة، من مياه معدنية وبيئة مذهلة.

المقاولون المحليون قاموا عبر مرور الزمن باستغلال ثروات هذه الطبيعة وبهذا فالحمامات المعدنية في التشيك لديها قرون من التقاليد. وهذا يتأكد عبر العديد من أبطال المنتجعات في التشيك. فعلى سبيل المثال وليس الحصر، فأول منتجع للمعالجة بالماء في العالم تمّ تدشينه كان عن طريق الدكتور Dr. Vincenz Priessnitz. فعلى سبيل المثال Marienbad كانت المكان الأول في العالم التي إشتهرت بالمعالجة بالماء.

لكن بطبيعة الحال، الأمر لا يتعلق فقط بالريادة أو تقاليد العمل. حمامات الماء التشيكية حافظت عبر مر السنين على جودة عالية من العلاج، و هذا الذي يؤكد الطلب المستمر من الزوار من مختلف أنحاء العالم، بما فيهم العديد من نجوم الغناء و السينما، و لكن كيف تقوم بإختيار المنتجع الأفضل لك.

ستجدون أسفله، الأمراض التي يتم علاجها في أكبر منتجعات Karlovy بالتشيك:

الأمراض / الحالات التي يتم علاجها:

أمراض الجهاز الهضمي (قرحة المعدة ، وأمراض الأمعاء ، أمراض بعد عمليات المعدة ، والمرارة ، والأمعاء ، والأمراض المزمنة في الكبد ، والمرارة ، والبنكرياس) ؛

الأمراض الاستقلابية (السكري ، السمنة ، النقرس ، الاضطرابات الأيضية) ؛ أمراض الجهاز العضلي الهيكلي (الاضطرابات التنكسية للمفاصل والعمود الفقري) ؛ الاضطرابات العصبية (الأمراض الالتهابية في الجهاز العصبي المركزي ، التصلب المتعدد في مغفرة ، الأمراض العصبية والعضلية) ؛ السرطان في الانبعاث من جديد بعد علاج السرطان (سرطان المعدة والقولون والأمعاء الغليظة) ؛ أمراض الجهاز العضلي الهيكلي (الأمراض التنكسية ، هشاشة العظام ، والدولة بعد جراحة العظام).

في خلاصة الأمر فإن إختيار منتجع ليس بالأمر الهين في دولة مثل التشيك، لهذا عليك إتخاد الحيطة و الحذر مع البحث العميق قبل إتخاد أي قرار.

مصدر المقالة:
https://www.spa-resorts.cz/eng/kalei...250.html<br />

https://www.spa-resorts.cz/
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:07 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8