LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2018, 02:41 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي الشيف المكسيكي الشهير فيدريكو لوبيز في قصر الإمارات




عند الحديث عن الطعام المكسيكي، أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو التاكوز والبوريتوز والأطعمة الجاهزة، لكن حقيقةً، يتضمن المطبخ المكسيكي العديد من الأطباق الشهية والمتنوعة الأخرى، ويدعوكم فندق قصر الإمارات لخوض رحلة ذوقية مميزة في أرجاء هذا المطبخ العريق الغني بالنكهات الرائعة، بقيادة الشيف المكسيكي الشهير فيدريكو لوبيز في مطعم الصياد.



وقد أوضحت إدارة قصرالامارات، أن ما يميز الأطباق المكسيكية التي يقوم الشيف لوبيز بإعدادها، هو كونها تمزج ما بين النكهات التقليدية الأصيلة لشعب المايا في شبه جزيرة يوكاتان بلمسة عصرية، فيحصل الضيوف على نكهات مكسيكية أصيلة بطابع عصري يتمحور حول السيفيشي والتوستاداس والتماليز.

وأضافت، ابتداءً من 16 وحتى 21 سبتمبر، من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 ليلًا، يمكن لضيوف مطعم الصياد اختبار الطعام المكسيكي بأبهى صوره، من خلال قائمة الطعام المعدة مسبقًا على يد الشيف فيديريكو لوبيز مالك مطعم "تولير غورميه" في المكسيك. ومن أبرز الأطباق التي سيتم تقديمها خلال هذه الفترة، طبق البلاك ريكاودو تونا توستادا سيفيتشي، وطبقه الشهير تيكينسيك مع صلصة المايا، وتحلية شوكولاتة التاباسكان بالقرفة وموس الشكولاتة.

ومن الجدير بالذكر، أن زيارة الشيف فيدريكو لوبيز للمطعم تتزامن مع اليوم الوطني المكسيكي الذي يصادف 19 سبتمبر الجاري ، لذا يدعوكم فندق قصر الإمارات للحجز الآن لتشهدوا الفعالية الأبرز لهذا العام.
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:21 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8