LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2018, 01:33 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" يطلق عروض خاصة

عمل فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" على الارتقاء بمستوى الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات في المدينة، من خلال إطلاق العروض الخاصة بفترات الراحة التي تتخلل تلك المناسبات. في تجربة هي الأولى من نوعها في المدينة ومن شأنها تعزيز قطاع السياحة المزدهر في الدولة.
وقد أوضحت إدارة الفندق أن هذه التجربة الفريدة من نوعها تتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بطيف من المأكولات الممتازة، والمشروبات الطازجة والمنعشة. حيث يمكن لمنظمي الفعاليات ومنسقي الاجتماعات اختيار فكرة تنسيقية معينة من بين العديد من الأفكار التي تتضمن خيارات طعام صحية وشهية، بالإضافة إلى ركن التسوق الذي يتضمن عدد من الأطايب المخصصة، وهنالك أفكار وتنسيقات مناسبة للأطفال.
ومن الجدير بالذكر أن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.
يمكنكم اختبار فنون الضيافة الممتازة، والتصاميم المميزة، والمرافق الحديثة لدى فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم".

معلومات التواصل: 0097144502024 أو عبر البريد الإلكتروني :
meetings.mhdd@millenniumhotels.com

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:59 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8