LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2019, 11:19 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلوعة الامارات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي "ذا تيراس على الكورنيش" يقدم التجربة الذوقية المغربية المميزة "ماي موروكو"




يرحب مطعم "ذا تيراس على الكورنيش" بالتجربة الذوقية المغربية المميزة "ماي موروكو" بقيادة الشيف أمين العزيزي كل يوم جمعة. حيث سيقدم الشيف أمين العزيزي أشهر وألذ المأكولات التي يشتهر بها المطبخ المغربي الذي يعد أحد أغنى مطابخ العالم وأكثرها تنوعًا. ابتداءً من الكسكس وحتى الطاجن المستوحى من اسبانيا الأندلسية والجزير العربية وفرنسا. إن المطبخ المغربي يضم طيف واسع من النكهات الشهية والفريدة من نوعها. كما سيقدم المطعم عدد من الأمسيات الأخرى ذات الطابع الخاص خلال شهر يناير الجاري.

حيث يدعوكم مطعم "ذا تيراس على الكورنيش" لاستكشاف العديد من النكهات العالمية المميزة، من خلال خمسة تجارب ذوقية مميزة يقدمها لكم من الأحد إلى الخميس:

الأحد: غذاء الروح
يدعوكم مطعم "ذا تيراس على الكورنيش" لإمضاء أروع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، بمرافقتهم إلى أمسية عشاء حميمية دافئة تضم تشكيلة مميزة من الأطعمة الغنية بالنكهة؛ كلحم عجل ولينغتون، وفطيرة الراعي، واليخنات، والكوردون بلو، والوينر شنيتزل ، والباييلا، والإيتون ميس، والكريم بروليه.



الاثنين: ليلة البهارات
يدعوكم مطعم "ذا تيراس على الكورنيش" لرحلة ذوقية أخاذة عبر طريق الحرير، واستكشاف النكهات الغنية الفاخرة في الشرق ومصر وتركيا وإيران والهند.

الثلاثاء: المطبخ العصري – البرغر والأضلاع والكعك
يمكنكم السفر حول العالم كل يوم ثلاثاء لدى مطعم "ذا تيراس على الكورنيش" حيث تنتظركم تشكيلة من الأطباق العصرية المفضلة لديكم من مختلف أنحاء العالم؛ كالسمك والبطاطا، وبرغر بلاك بن، والكوريورست الألماني، وقطع الناغتس الفاخرة، والكركند النرويجي، والصلصات الإندونيسية.

الأربعاء: اللحوم الفاخرة
كل أربعاء يقدم مطعم "ذا تيراس على الكورنيش" تشكيلة رائعة من اللحوم الممتازة المطهوة حسب الرغبة من مختلف أنحاء العالم، ابتداءً من الستيك، ولحم الغنم، والأضلاع المشوية، والدجاج المشوي، واللحوم المجففة، والباتيه، والتيرينز، والرولادز.

الخميس: المأكولات البحرية
يدعوكم مطعم ذا تيراس على الكورنيش، كل خميس، للاستمتاع بتشكيلة من الأطعمة البحرية الممتازة، التي تتضمن أطايب الأسماك المطهوة بلمسة عربية باستخدام مختلف أساليب الطهي العالمية، ومن أبرزها: طبق سيفيتشي الشهير، ومنصة التارتار، وكركند لاكسا، ومحار كلباتريك، وسمك السلمون، ومجموعة رائعة من السوشي والساشيمي الطازجة.

تتوفر الأمسيات ذات الطابع الخاص الجمعة-الأربعاء بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتتوفر أمسية المأكولات البحرية يوم الخميس بسعر 260 درهم للشخص الواحد غير شاملة للمشروبات.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com أو الاتصال على الرقم 026944553 أومن خلال الموقع الإلكتروني www.theterraceonthecorniche.com

الصور الخاصة بالأمسيات ذات الطابع الخاص:
https://drive.google.com/open?id=1mr...7USY7TkRW_J-hM
صور مطعم ذا تيراس على الكورنيش:
https://drive.google.com/open?id=1a9...wcpivMO-ZMY29L

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:56 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8