LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2019, 04:02 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلوعة الامارات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي "المأكولات الشهية الطازجة والخدمة الراقية" شعار مطعم التنور في كراون بلازا دبي

يدعو مطعم "التنوّر" في فندق كراون بلازا دبي جميع المقيمين وضيوف دبي لقضاء أروع الأوقات الساحرة بصحبة أفراد العائلة، الأصدقاء وزملاء العمل وتجربة أصول الضيافة العربية الأصيلة، مع الاستمتاع بأشهى الأطباق الطازجة التي تجذب كافة الذوّاقة ومحبي المأكولات الشهية.



وقال وسيم الحلبي، مدير مطعم التنور في كراون بلازا دبي: "يُسعدنا أن نحظى على الدوام بتقدير ضيوفنا الكرام وإخلاصهم في العودة مراراً وتكراراً لتجربة أطباق المطعم الشهية والمُبتكرة من إعداد فريق طهاتنا المُحترفين ذوي الخبرة والتخصّص. ونحرص باستمرار على أن نجعل من زيارة كل ضيف تجربة لا تُنسى من خلال ديكورات المطعم الساحرة، الموسيقى العذبة التي تبعث مشاعر الدفء والاسترخاء جنباً إلى جنب مع الخدمة الراقية المُميّزة من فريق العاملين المُدرّبين والتي تُشعر كافة ضيوفنا بأنهم يعودون إلى منزلهم الثاني".
مضيفاً: "يُشكل الحفاظ على الصحة العامة هاجسنا الأول، لذا نحرص دائماً في كافة مطاعم فندق كراون بلازا دبي على مراعاة وتطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال الصحة، وذلك من خلال تعيين مُختصّ للإشراف على تطبيق كافة شروط النظافة والتعقيم، ومُتابعة جودة الطعام وصلاحيته للاستخدام".
واختتم مدير مطعم التنور حديثه بالقول: "باتت دبي تحتلّ المرتبة الأولى في مجال صناعة الضيافة والسياحة، وأصبحت تشكل عامل جذب كبير للكثير من العلامات التجارية العاملة في هذا المجال، غير أننا نتمكّن من التغلّب على هذه المنافسة من خلال دراسة المُنافسين وتحديد نقاط القوّة والضعف لديهم، وما الذي يُميّز علامتهم التجارية، جنباً إلى جنب مع المحافظة على نوع وجودة الخدمة المُقدّمة للجميع، توفير الأسعار المُناسبة لكافة أنواع العملاء، وضع استراتيجية تسويق ومبيعات قوية، مع التركيز على فريق العمل الذي يُشكّل المفتاح الحقيقي للنجاح والاستمرار، بالإضافة إلى توفير خدمة صفّ السيارات التي تُمثّل عنصراً حاسماً في نجاح المطاعم في الفندق".



ومن جانبه قال الشيف الياس بطرس، الشيف التنفيذي لمطاعم فندق كراون بلازا دبي: "تتميّز قائمة الطعام في التنور بتشكيلة متنوّعة من ألذّ وأشهى المأكولات التي تُناسب جميع الأذواق. ويُمكن للضيوف الاختيار من قائمة المطعم التي تضمّ حوالي 12 نوعاً من السلطات، المقبلات الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية وتشكيلة رائعة وغنية من الفواكه والحلويات".
مضيفاً: "يُمكنني التأكيد على أن جميع أطباق القائمة تُعدّ فريدة من نوعها، خاصة وأننا نستخدم في تحضير كافة أطباقنا المكوّنات المحلية الطازجة الحافلة بالنكهة والمذاق الغني الرائع، وأدعو جميع الضيوف لتجربة طبق "الكبة بالهبرة النيّة" المُميّز والفريد من حيث الطعم والنكهة الساحرة".
ويؤكد الشيف على أهمية العروض الترويجية لجذب المزيد من الضيوف والعملاء إلى المطعم، لافتاً إلى أن عرض "إيرلي مازة"، يُشكل العرض الأكثر رواجاً في الوقت الحاضر، حيث يُمكن للضيوف ما بين الساعة 8-11 مساءً، الحصول على نفس تشكيلة الطعام ولكن بأسعار مُخفضة
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:48 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8