LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2019, 08:05 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلوعة الامارات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي "فيفا لا فيغاس" مع ساليف لاسورس بمنتجع وسبا نيكي بيتش دبي في 15 فبراير

من منّا لا يُحب الاحتفال بالحياة، الاجتماع مع الأصدقاء والأحبة على شاطئ البحر الرائع، والتمتّع بسهرة مع أروع أداء من الترفيه الحيّ، كل هذا يجتمع فقط في الاحتفالات الترفيهية لمقهى "نيكي بيتش" المُميّز الذي يبدأ شهر فبراير باحتفال عالمي فاخر مع أداء ساليف لاسورس الساحر الذي برز نجمه على شبكات التواصل الاجتماعي مؤخراً، حاصداً الملايين من المُشاهدات. ومن خلال شعار منتجع وسبا نيكي بيتش دبي "الاحتفال بالحياة" في عام 2019، سيتمكّن الجميع من قضاء سهرة احتفالية ترفيهية لا تُنسى يوم 15 فبراير.
وساليف هو راقص شوارع باريسي شاب شهد صعوداً سريعاً في فترة زمنية قصيرة جداً على شبكات التواصل الاجتماعي. حيث قام في منتصف أكتوبر الماضي بنشر مقطع فيديو وهو يؤدي رقصة "موون وك" لمايكل جاكسون، وسرعان ما حظي الفيديو بمشاهدة الملايين ومُتابعة من أبرز النجوم العالميين مثل ليبرون جميس والممثل دواين جونسون. كما حصد الفيديو على مدى 5 أيام من بثّه أكثر من 5 ملايين مشاهدة على صفحة الانستغرام: https://www.instagram.com/p/BpC0kDGA...ource=ig_embed
ليصل عدد مُشاهدي الفيديو إلى 8.5 حتى الوقت الحاضر.
ويحمل ساليف طاقة مُذهلة، كما تُصيب طريقته في الرقص العدوى بين جميع مُشاهديه، وقد وصفه البعض بأنه "مايكل جاكسون الحقيقي" بسبب تحركاته المذهلة.



ومن خلال الروابط التالية يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أفلام الفيديو لظهوره على التلفزيون والإنترنت:
The Ellen Show https://www.youtube.com/watch?v=Yj67ompb_RY
https://www.bfmtv.com/mediaplayer/vi...r-1113949.html
https://www.parismatch.com/Culture/M...lywood-1597748
https://www.youtube.com/watch?v=bhSZ...ature=youtu.be

يشتهر "نيكي بيتش" بعروضه الترفيهية والتفاعلية في جميع أنحاء العالم. وتقوم هذه العلامة التجارية بتعزيز مشاعر المغامرة والمتعة في كل فعالية تستضيفها، خاصة مع تربّع الموسيقى والترفيه على أعلى درجات قائمتها.
يتربّع منتجع وسبا نيكي بيتش دبي كواحة حضرية رائعة على الخليج العربي في جزيرة اللؤلؤة جميرا. وتمّ تصميم هذه المُنشأة التي تمتد على مساحة 14000 متر مربع، وفق طراز عصري أنيق وهندسة تقنية مُتطوّرة ليتوافق مع منشآت علامة نيكي بيتش المنتشرة في جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح في النهار، حجز طاولة لتناول طعام الغداء والاستمتاع بالرقص على نغمات DJ الموسيقية في أحد المقاهي. تحتضن منطقة المسبح أسرّة بيضاء كبيرة وفاخرة، أسرّة مفردة، كابينات خاصة مع أرائك مريحة وسط منطقة جلوس مظللة. كما تحتضن منطقة المسبح أيضاً 3 كابينات لكبار الشخصيات، لتضمن لضيوفها المُميّزين فرصة الاستمتاع بتجربة فاخرة لا تُنسى، حيث تمّ تجهيز هذه الكابينات بحمام سباحة خاصة، شرفة، سرير كابانا، أرائك وثيرة مريحة، طاولة طعام، حمام ومرافق لتبديل الملابس. كما تمّ توفير خيار آخر للجلوس أو الاستلقاء في منطقة كبار الشخصيات المؤلّفة من طابق واحد، وتتمتّع بإطلالة ساحرة على كافة مرافق المنتجع.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: info.dubai@nikkibeach.com
أو الاتصال على الرقم: 6162 376 4 971+

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:23 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8