LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2019, 04:02 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلوعة الامارات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي من شواطئ ميكونوس اليونانية إلى شواطئ أبوظبي الدي جيه العالمي "نيك" حصرياً في "ب



احتفاءً بالأجواء الشتوية الرائعة في أبوظبي، أعلن "بودا- بار بيتش" في منتجع سانت ريجيس السعديات، الذي يتمتّع بإقبال ملحوظ من عُشاق الاحتفالات في الإمارات ومنطقة الخليج، عن استضافته لفعالية حصرية وأداء ساحر من الدي جيه نيك أليكسيو يوم 28 فبراير الجاري.
قادماً من شواطئ ميكونوس في جزر سيكلاديز اليونانية إلى شواطئ العاصمة أبوظبي، سيقوم الدي جيه نيك بتقديم مجموعته الفريدة من الأصوات والأغاني المُبتكرة في "بودا-بار بيتش" ابتداءً من الساعة 10 مساءً، في ليلة حصرية مُميّزة لا تُنسى تحتفي بأروع نغمات الموسيقى العالمية المُعاصرة الساحرة، والتي تتوافق بشكل جيد مع مفهوم مجموعة بودا-بار للموسيقى الراقية التي تحتفي بالحياة.


للحجوزات، يرجى التواصل على خدمة الواتس أب: 6213583 050
أو عبر البريد الإلكتروني: restaurant.saadiyat@stregis.com
ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
http://www.buddhabarbeachabudhabi.com/en/specialoffers
أو الاتصال على الرقم: 8888 498 02


لمحة عن بودا-بار بيتش
ولد مفهوم بودا-بار بيتش في فرنسا في عام 1996، تحقيقاً لحلم مؤسسه رايموند فيزان - صاحب حانة باريس الأسطورية الساحرة - والذي افتتح بودا بار باريس في شارع فوبورج سانت أونوريه الأنيق.
وتجمع هذه الوجهة الراقية بين المطعم، البار والصالة، وقد قام باستيحاء الإلهام الجمالي والطهوي من الثقافات الغريبة في ريم باسيفيك، إلى جانب اللمسات الغربية المستوحاة من رحلاته العديدة إلى كاليفورنيا.
في العقود اللاحقة، ازدهر هذا المفهوم لينشر أجوائه الفريدة الآن في العديد من الوجهات في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. وتتمتع شركة بودا-بار، في الوقت الحاضر، والعلامات التجارية الشقيقة لها بتواجد مشترك في أكثر من 25 دولة، مع التخطيط لعمليات إطلاق أخرى. وتجمع محفظة الشركة المتنوّعة بين المطاعم والبارات والصالات والمنتجعات والفنادق بين الأناقة الفرنسية وعناصر التصميم الآسيوية الحديثة بما في ذلك لوحات الألوان الغنية، المفروشات الأنيقة والمنسوجات الفاخرة الفخمة.
ويتمّ تقديم المأكولات الآسيوية الممزوجة والمأكولات المتوسطية اللذيذة والكوكتيلات اللذيذة المصمّمة من قبل خبراء متخصّصين في علم الأخشاب، وسط أجواء حافلة بالنغمات الانتقائية النابضة بالحياة التي ينسجها منسق الأغاني العالمي. ليعيش الضيوف رؤية فيسان حول "صيف لا نهاية له" في أماكن نابضة بالحياة توفر تجربة غامرة مُفعمة بالحيوية.

فروع بودا-بار العالمية
بودا بار: باكو، بودابست، كاراكاس، دبي، كييف، لندن، مانيلا، مراكش، مونت كارلو، موسكو، باريس، براغ، سان بطرسبرج وتبليسي
فندق بودا بار: بودابست، باريس وبراغ

بودا – بار بيتش: في أبو ظبي (المكان الدائم الوحيد الذي يفتح أبوابه على مدار العام)، باكو، ميكونوس، سانتوريني، جزر المالديف (الأماكن التي تفتح في أشهر الصيف)
ويتبع بودا- بار أيضاً:
بارفلاي من بودا-بار، باريو لاتينو، بوشيدو، كارما كافيه من بودا-بار، سيدهارتا لاونج من بودا-بار.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على: 8888 498 2 971+
التواصل على الواتس أب: 3583 621 50 971+
إرسال بريد إلكتروني إلى: restaurant.saadiyat@stregis.com
أو زيارة الموقع الإلكتروني:
www.buddhabar.com
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:47 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8