LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-2019, 01:45 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلوعة الامارات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي "كونسيرتيني" قصر الإمارات منصة تألق للموسيقيين الشباب



استضاف فندق "قصر الإمارات" أداءً عالمياً عذباً للمواهب الموسيقية الشابة في سلسلة الحفلات الموسيقية الجديدة "كمبينسكي كونسيرتيني"، في أجواء تتناسب مع بهو القصر الشهير. وعلى الرغم من جنسياتهم القادمة من جميع أنحاء العالم، غير أن طلاب كلية برايتون في أبو ظبي يجمع بينهم أمر واحد مشترك: حلم إيجاد بصمتهم الخاصة في التاريخ، تماماً مثلما فعل هذا الفندق الشهير.
عن هذه الفعالية الساحرة، قال السيد مارتن كرامر، المدير العام للفندق: "يُقدّر الجميع في قصر الإمارات الأداء السحري لطلاب كلية برايتون في أبوظبي. حيث يحمل هؤلاء الموسيقيون الموهوبون شغفاً كبيراً لموسيقاهم، ويسرنا دعمهم في هذه المرحلة المهمة من حياتهم المهنية من خلال توفير مسرح جميل لهم في أبوظبي، حيث يمكن لضيوفنا من داخل الإمارات وخارجها الاستمتاع بأروع اللمسات الإبداعية البارزة التي يُقدّمونها".
وفي الليلة الماضية و بعد أن خفتت الأنوار في بهو الفندق وساد الصمت بين الضيوف، سطعت الأضواء على الفنانين الشباب مُتسلّحين بأدواتهم الموسيقية. ورغم شعورهم بالتوتر في البداية، غير أنه هؤلاء الموسيقيون الناشئون سرعان ما تمكّنوا من غمر الحضور بموجة عارمة من الأداء العذب الساحر.
ومن الجدير بالذكر أن "كمبينسكي كونسيرتيني" تُعدّ سلسلة من الحفلات المُصغّرة في فندق قصر الإمارات، والتي تتضمن حفلات الكمان والبيانو، بالإضافة إلى كونسيرتو الناي والكازلو. يبدع الموسيقيون الشباب من خلالها بمعزوفات مبتكرة لأعمال باخ، موزارت، شوبيرت، شتراوس، بيتهوفن وديبوسي.

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:49 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8