LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2019, 10:40 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلوعة الامارات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يحتفل بالذكرى الثالثة لإفتتاحه

يستعد منتجع وسبا نيكي بيتش دبي للاحتفال بمرور ثلاث سنوات على إفتتاحه بجزيرة اللؤلؤة بجميرا ، وذلك باستضافة أقوى فعالياته لهذا الموسم يوم السبت 16 مارس الجاري .
و قال السيد حنا قزّي، المدير العام لمنتجع وسبا نيكي بيتش دبي: "نتطلّع إلى أسبوع آخر من الاحتفالات، وندعو ضيوفنا لخلق ذكريات تدوم على المدى البعيد مع الأصدقاء والعائلة في منتجعنا الفاخر"
وأضاف " سيتضمن الاحتفال بالذكرى السنوية في 16 مارس بأفضل ما تحمله علامة نيكي بيتش من الترفيه الساحر، الأسلوب البسيط ومُتعة المشي بدون حذاء".
يُعدّ نادي الشاطئ المكان المُفضّل للمشاهير ومُحبّي الحياة على حدٍّ سواء، وسيستضيف حفل الذكرى السنوية تحت عنوان "الاحتفال بالحياة" من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً. وسيُسلط هذا الحدث الضوء على التسلية الترفيهية الراقية التي يوفّرها نيكي بيتش، وذلك من خلال الصوت الآسر والأغاني الرائعة لملكة الغناء المُتألقة باربرا تاكر. ومن خلال أغنياتها الشهيرة والحائزة على المراتب الأولى "Beautiful People" و "R.E.S.P.E.C.T RPL Mix" وغيرها الكثير من أروع أعمالها الموسيقية، ستتمكن تاكر من بثّ الحماس والنشاط في الضيوف وجذبهم إلى ساحة الرقص طوال اليوم. كما سيقوم الدي جي المقيم في البيتش كلوب بتقديم مزيج ساحر من الأنغام الموسيقية بجانب المسبح خلال احتفال الضيوف عند غروب الشمس.
يتميز المكان بالهندسة المعمارية والتصميم المميز مع ديكوراته البيضاء الساطعة، وتصاميمه القبلية المُثيرة التي تحمل علامة نيكي بيتش التجارية المُميّزة. ويمكن للضيوف المُشاركين في حفل الذكرى السنوية، أن يقضوا أروع الأوقات خلال النهار عبر الاسترخاء بجانب المسبح، حجز طاولة في المطعم أو التمتّع بالخصوصية في إحدى الكابانا الخاصة الفاخرة.
وللقادمين حصرياً للمُشاركة في الاحتفال بالذكرى السنوية، يضمن رصيف المراكب الصغيرة ونقطة الرسو بجانب نادي الشاطئ اتصالاً سلساً بين جزيرة لؤلؤة جميرا ومجتمع اليخوت الخليجي بأكمله.
ومن خلال موقعه المُميّز على جزيرة خاصة قبالة شواطئ الخليج العربي، يُمثّل منتجع وسبا نيكي بيتش دبي تحفة حضرية تُمهّد الطريق لمفاهيم الرفاهية العصرية. وسيعكس هذا الحدث المذهل الغني بالديكورات الاحتفالية الراقية جميع عناصر علامة نيكي بيتش التجارية الستة: الموسيقى والطعام والترفيه والأزياء والأفلام والفن، كل ذلك في أجواء سحرية على لؤلؤة جميرا.
وخلال الفترة ما بين 9 حتى 16 مارس، يدعو المنتجع ضيوفه الذواقة إلى الاستمتاع بمجموعة كبيرة من أشهى خيارات تناول الطعام مع المأكولات العالمية في نيكي بيتش، والحصول على أسعار خاصة لفيلات وأجنحة المسبح الخاصة للراغبين في حضور الذكرى السنوية، وعلاجات السبا المثيرة. تبدأ باقات المطاعم لهذه المناسبة من 250 درهماً للشخص الواحد، أسرّة فاخرة للمسبح من 2000 درهم، والكابانات الفاخرة من 6000 درهم للمجموعات المكوّنة من 8 ضيوف.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: info.dubai@nikkibeach.com
أو الاتصال على الرقم: 6162 376 4 971

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:35 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8