LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-2019, 10:05 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضيااء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي السياحة في بيروت...واهم ما يميزها



السياحة في بيروت...واهم ما يميزها

تتمتع مدينة بيروت عروس الشرق الاوسط بأماكن عديدة يمكن زيارتها والإستمتاع بها فهي "ست الدنيا"، كما ندعوها في وطننا العربي، حيث تتمتع بموقع جغرافي خلاب ومتميز، وهي أقدم مدن العالم حيث يرجع تاريخها الي القرن الخامس الميلادي، فإن اماكن السايحة في بيروت كثيره فأنها تتمتع بالطبيعة الخلابة ببحارها وأوديتها وجبالها، والعراقة المجسدة في معالمها الأثرية.

وقبل ان نتحدث عن مناخ مدينة بيروت وطقسها فسوف نتحدث عن موقع بيروت الجغرافي والذي يعتبر من معالم بيروت ايضا التي يميزها حيث تعتبر بوابة الشرق إلى الغرب ومعبراً للثقافات وملتقى للأديان وقربها من بلدان عربية كثيرة وأوربية ايضا كما تتميز بقرب جمالها منها مما يتيح ممارسة رياضة السباحه عند السفر الي بيروت طوال العام.

وعندما نتحدث عن
السياحة في بيروت
فلابد من ذكر الطقس في بيروت وهو عامل مهم جدا من عوامل السفر الي بيروت حيث تتميز بيروت بمناخ معتدل حيث يميل الي الحرارة في فصل الصيف، اما في الربيع والخريف فيكون معتدلا، والشتاء تنخفض فيه درجات الحرارة مع هبوط بعض الامطار ايضا فكل هذه المميزات في الطقس تساعد علي السياحة في بيروت بشكل عام.

واهم ما يهتم بيه الزوار في رحلات بيروت هي الاماكن ومعالم بيروت السياحية فلابد من ذكر بعض الاماكن السياحية والمتميزة في بيروت التي يمكن زيارتها عند السفر الي بيروت فمن هذه الاماكن

مسجد محمد الأمين:

تم بناء هذا المسجد بنمط معماري عثماني فريد فهو اجمل اماكن بيروت واكبرها من حيث التصميم، فإن المسجد يمكنك رؤيته من أي مكان في بيروت، فهو اجمل مساجد بيروت واعظمها واكبرها ايضا من حيث التصميم، فهو يغلب عليه الطابع العثماني من حيث التصميم، ويتميز بمآذنه الضخمه الرائعه.

شارع الحمرا:
هو شارع حيوي ويعتبر اشهر شوارع بيروت فهو شارع مليء بالمحلات والمطاعم فيمكن اخذ جولة سياحية فيه وشراء بعض الاغراض بالإضافه الي المطاعم كما ذكرنا ايضا حيث يعتبر هذا الشارع الذي بمثابة سوق مجمع ومن اهم معالم بيروت .

قصر سرسق:
قصر أثرى لبناني بني عام 1910 وتحول متحف للفنون الحديثه في بيروت حيث يعرض اعمال فنيه واسلاميه وادبيه لكثير من الفنانين كما إحتل القصر المكانة السياسية حيث إستقبل الملوك القادمين إلى الدولة به بداية من عام 1953م وحتى عام 1960م، وبع ذلك اكتسب أهمية السياحية الاكثر اهمية ليعرض المقتنيات التاريخية والفنية التي لها قيمه عظيمة بداية من عام 1960.

وبعد ما تحدثنا عن الطقس في بيروت وبعض اهم معالم بيروت فيجب ان نتحدث ايضا عن عامل مهم من عوامل السياحة في بيروت وهو الفنادق في بيروت وجودتها فيحتاج الزوار عند السفر الي بيروت الي الراحة وهو ما توفره مدينة بيروت حيث تتوافر في مدينة بيروت فنادق متميزة من حيث الجودة والراحة للزوار وبهذا نكون قد تحدثنا عن اهم عوامل السياحة في بيروت.


رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:24 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8