LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2019, 05:00 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلوعة الامارات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي الربيع المُثير للأحاسيس في منتجع بارك حياة ابوظبي بالسعديات

يضمن الربيع النمو والوفرة، شروق الشمس الساطع وتفتّح أروع الأزهار الملوّنة. إنه يوفر مناظراً طبيعية خلابة للمشاركة في الأنشطة المُقامة في الهواء الطلق، والاستمتاع بكرم الطبيعة. أخرجي كريم الوقاية من الشمس واستعدّي لقضاء أروع العطلات التي لا تنسى، حيث نقدم لك قائمة مأكولات موسمية مختارة، المشروبات المنعشة، أنشطة اللياقة البدنية وذكريات مثالية على الأمد البعيد.
برنش عيد الفصح في "ذا كافيه"
سارع الخطى في طريقك لتناول البرنش المتألق الخاص بالكبار في مقهى "ذا كافيه".و تتيح لك خيارات الجلوس الداخلية والخارجية الاستمتاع بمهرجان الربيع مع أقرب المُقرّبين إلى قلبك. اختر إحدى باقات المشروبات المتوافرة، استمتع بالبوفيه الأبيقوري وأكمل الاحتفالات على السطح مع مراقبة غروب الشمس.
المكان: "ذا كافيه"، التاريخ: 19 أبريل 2019، الوقت: 1:00 ظهراً - 4:00 مساءً
تشكيلة الربيع في "بارك غريل"
يدعو موسم السخاء والعطاء الجميع إلى كرنفال لإمتاع الحواس في مطعم "بارك غريل". وسيحظى ضيوف وجبة العشاء بقائمة انتقائية مُختارة، تعرض مجموعة من محاصيل الربيع المغذية والخضروات والفواكه النابضة بالحياة. وبإبداع تصوري وإعداد متقن من الشيف مارتيم، تُقدّم النكهات الموسمية بحماس وعناية فائقة، لتُبرز النهج الأكثر إبداعاً في إعداد الطعام. ويلخص صحن اللوز الأخضر الرائع تجربتنا الحسّاسة في مجال الطهي والتي تتوافق مع تقلّبات الطبيعة، ليرسم لوحة ربيعية ساحرة على طبقك.
المكان: مطعم "بارك غريل"، الوقت: 7:00 مساءً- 11:30 مساءً. للحجز اتصل على 1138

الشمبانيا والكافيار في "بارك غريل"
أمسية رومانسية حالمة تحفل بالأمنيات السعيدة مع الشمبانيا والكافيار، تقدم للضيف خدمة فائقة الفخامة من خلال كريستال رو وكأسين من الفقاعات.
المكان: مطعم "بارك غريل"، الوقت: 7:00 مساءً- 11:30 مساءً
اللمسة الفيتنامية في "بارك بار"
استمتع بالمطبخ الفيتنامي الأصيل، مع بعض من أشهى الأطباق التقليدية الصحية التي يقدمها الشيف ماو، القادم من هذا البلد الجميل. ارتشف مجموعة من الكوكتيلات المُعدّة بحرفية لإعادة تعريف معاني المزيج المبتكر، والمُستوحاة من اللوتس وقهوة سايغون.
المكان: "بارك بار"، الوقت: 6:00 مساءً – 11:00 مساءً
بارك كولاداس بجانب حوض السباحة
سعياً وراء السعادة الخالصة، نقدم لك مشروبات بارك كولاداس التي لا تُقاوم، المصنوع من أجمل المذاقات والأذواق النابضة بالحياة. فهي الرفيق المثالي لقضاء اليوم على الجزيرة.
المكان: المسبح، الوقت: 12 ظهراً - 11:00 مساءً. لا يتطلّب الحجز المُسبق
موسم المأكولات البحرية في "بيتش هاوس"
تناول العشاء تحت النجوم واستمتع بأصوات المدّ والجزر التي تمنحك الهدوء والاسترخاء، مع الرائحة العميقة لموقد النار الخشبي بينما تنغمس في تناول المأكولات البحرية المحلية المصدر طوال شهر أبريل. ونظراً لأننا نُركّز على أهمية الاستدامة من خلال دعم المنتجات التي يتمّ شراؤها بمسؤولية، فإن قائمة مأكولاتنا البحرية الشاملة تتميز بخاصية صيد اليوم التي يختارها الشيف التنفيذي إيفان موسوني بعناية.
المكان: بيتش هاوس، الوقت: 7:00 مساءً- 10:00 مساءً
مقبلات ميلانو على السطح
يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الرائع على السطح، مع العرض المُمتد طوال عطلة نهاية الأسبوع، والذي يتضمّن مجموعة متنوعة من المقبلات والتاباس بالإضافة إلى كأسين من مشروبات "كافا"، أو كأسين من مشروب "سنزانو مارتينيز" الكلاسيكي.
المكان:على السطح، الوقت: 4:00 مساءً - 7:00 مساءً يومي السبت والأحد
بعد الساعة 8 في المكتبة
استمتع بالتصميمات الداخلية الساحرة في المكتبة، لتناول وجبة خفيفة بعد العشاء والاستفادة من سعر خاص على المشروبات المختارة.
المكان: المكتبة، الوقت: 8:00 مساءً - 11:00 مساءً
مركز اللياقة البدنية
نحن نؤمن بأن العافية هي الطريق والرفاهية هي الوجهة. نحن نعد بجعل رحلتك لا تنسى من خلال مُلازمتك في كل خطوة على الطريق. اشترك في أنشطتنا المجانية المصممة بعناية لتوفر لك الصحة.
جلسة التمدّد الصباحي على الشاطئ
بداية مريحة لليوم، مع إطلالة رائعة على شاطئنا الهادئ والاستمتاع بنسيم الصباح. وتجمع بين سلسلة من التمدّد الثابت والديناميكي التي تخلق توازناً مثالياً ليومك. ونرحب بانضمام المبتدئين
المكان: المرج بجانب الشاطئ، الوقت: 8:30 صباحاً – 9:00 صباحاً


تمارين القوّة المُكثّفة
ثلاثون دقيقة من تمارين نحت الوركين والتي تعمل على بناء القوة الأساسية عن طريق القيام بتكرار أكثر من 300 مرة لـ 12 تمرين مختلف. يجب أن تتمتّع باللياقة البدنية المُتخصّصة للاستمتاع بفوائد هذا البرنامج.
المكان: مركز اللياقة، الوقت: 4:30 مساءً - 5:00 مساءً
رحلة مساج خيالية
تبدأ رحلة الاسترخاء في منتجع أتارميا من قمة الرأس وحتى أصابع القدمين، من خلال التدلي الجاف للجسم بالفرشاة، تدليك فروة الرأس، مساج تمديد وتدليك الجسم من خلال حركات تُحاكي حركة البحر التي تجمع بين الحركات اللطيفة والمحفزة. ويتمّ تصميم العلاج النهائي الفاخر لتخفيف الأوجاع والآلام وفقاً للاحتياجات الفردية. احصل على كريم اليدين العضوي مجاناً بعد انتهائك من هذه الرحلة.
المدة: 60 دقيقة السعر: 653 درهم للشخص الواحد

للحجز في المطاعم ، يرجى الاتصال على الرقم: 1138 407 2 971+
وللحجز في المطاعم، يرجى الاتصال على الرقم: 71/1170 407 2 971+

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:37 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8