LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2019, 08:46 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضيااء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي أروع الاماكن السياحية في اسطنبول الواجب زيارتها



أروع الاماكن السياحية في اسطنبول الواجب زيارتها

إسطنبول مدينة تعتني بثقافاتها وتاريخها جيدًا، وتمزجها في مدينة مثيرة لديها الكثير لتقدمه للمسافرين من جميع أنحاء العالم يتعرفون خلالها على أروع الاماكن السياحية في اسطنبول
. وتعد اسطنبول مدينة حديثة لا تزال وفية لتراثها التاريخي من خلال المساجد والكنائس والكاتدرائيات والبازارات القديمة. نظرًا لوقوفها بين الشرق والغرب، وتقدم أكبر مدن تركيا هالة من المزارات والسحر التي تجذب جميع السياح. وسوف نلقي نظرة عامة على أفضل مناطق الجذب السياحي في اسطنبول.

برج غلطة

على ارتفاع 67 مترًا (219 قدمًا)، يكشف برج غلطة أفق إسطنبول، ويوفر مناظر رائعة للمدينة القديمة والمناطق المحيطة بها. كان البرج الحجري الذي يرجع تاريخه إلى العصور الوسطى والمعروف باسم برج المسيح أطول مبنى في إسطنبول عندما تم بناؤه عام 1348. ولا يزال المبنى طويلًا فوق إسطنبول اليوم. تم تعديل البرج على مر القرون، في وقت واحد يتم استخدامه كبرج مراقبة لاكتشاف الحرائق. اليوم ، تشمل الروافد العليا مقهى ومطعمًا وملهى ليلي، يتم الوصول إليهما عن طريق المصعد في المبنى المؤلف من تسعة طوابق، حيث يمكن للمرء أن يجد مشاهد مذهلة.

متحف إسطنبول الأثري

يعد متحف إسطنبول للآثار واحدًا من أهم المتاحف في تركيا، وهو في الواقع ثلاثة متاحف: المتحف الأثري، ومتحف الشرق القديم، ومتحف البلاط المكسو. تحتوي المتاحف الثلاثة مجتمعة على أكثر من مليون قطعة من حضارات في جميع أنحاء العالم. تأسس في عام 1891، وكان أول متحف تركي، ويقع في أراضي قصر توبكابي. يعود تاريخ بلاط The Tiled Kiosk إلى عام 1472. وتحتوي المتاحف على آلاف القطع الأثرية الثمينة، بما في ذلك تابوت الإسكندر الأكبر.

كنيسة شورا

قد تكون كنيسة شورا بعيدة بعض الشيء عن المسار السياحي المرسوم ، لكن الزوار يقولون إن الفن البيزنطي الجميل يستحق الجهد للوصول إلى هناك. تصور الفسيفساء واللوحات الجدارية الرائعة، وحياة يسوع ووالدته ماري. المعروف باسم كنيسة المخلص المقدس في شورا، وقد وصفت بأنها واحدة من أجمل الأعمال الباقية في العمارة البيزنطية. يعود تاريخ Chora إلى أيام قسطنطين، وكان ديرًا في سنواته الأولى؛ بعد بضعة قرون، أصبح مسجدًا، وفي عام 1948، تم تحويله إلى متحف.

قصر دولما باهتشة

الفخامة والجمال ليست سوى بعض الصفات المستخدمة لوصف قصر Dolmabahce، والذي تم مقارنته مع قصر فرساي. بني في القرن 19 باستخدام 14 طنا من أوراق الذهب، يمزج القصر الأكثر روعة في تركيا بين العمارة العثمانية التقليدية والأنماط الأوروبية الكلاسيكية الحديثة، الباروكية والروكوكو. وقد كان مقرا لستة سلاطين من 1856 إلى 1924، كما أنه موطن لأكبر ثريا كريستال بوهيمية في العالم، هدية من كوين فيكتوريا. يتميز فندق Dolmabahce Palace بموقع مذهل، حيث تم بناؤه على طول ساحل البوسفور.

قمنا معا بجولة جديدة بين كنوز ونفائس مدينة اسطنبول، ونحن على وعد بجولة جديدة نتعرف فيها على المزيد من الأماكن السياحية الساحرة.

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:48 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8