LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2019, 06:04 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضيااء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي أروع أماكن السياحة في فرنسا




أروع أماكن السياحة في فرنسا

تعد تجربة السياحة في فرنسا تجربة فريدة ورائعة، لأن فرنسا هي الوجهة السياحية الرائدة في العالم، فهي لا تقع في قلب أوروبا الغربية فحسب، بل تقع على حدود جميع الدول الأكثر أهمية في المنطقة، وهي إيطاليا وإسبانيا وألمانيا وبلجيكا وسويسرا، كما يمكن عبر مضيق دوفر الوصول إلى المملكة المتحدة.

يوجد في فرنسا ثاني أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا وهو مطار شارل ديغول في باريس، كما يوجد عشرات المطارات الأخرى ذات الروابط الدولية.

كدولة ، تقدم فرنسا تراثًا تاريخيًا رائعًا، كما تضم البيئة الطبيعية الأكثر تنوعًا في أي بلد في أوروبا. معالمها السياحية توضح تاريخ الجنس البشري ،  يوجد في فرنسا أكثر من ثمانية وثلاثين ألف مبنى ومقيد في وزارة السياحة الفرنسية بإعتبار أنهم من المباني ذات المعالم التاريخية والأثرية، كما تشمل فرنسا بقايا رائعة من جميع الحضارات الأوروبية ، من مجانيق كارناك القديمة الموجودة  من ما قبل التاريخ ، وبقايا بروفانس الرومانية ، من خلال القلاع والكاتدرائيات في العصور الوسطى، إلى روائع فرساي، أو برج إيفل في القرن التاسع عشر ، أو الحداثة الثابتة للقطار السريع.

مقومات السياحة في فرنسا

 بالإضافة إلى ذلك، فإن السياحة في فرنسا لها طابعها الخاص حيث تمتلك فرنسا البنية التحتية السياحية اللازمة للتعامل مع وضعها كوجهة سياحية رائدة، يوجد بها الكثير من الفنادق ومعسكرات التخييم أكثر من أي دولة أوروبية أخرى، أيضا هناك المزيد من المنازل الصغيرة أو الشاليهات  التي تستخدم في العطلات، وأفضل وأحدث شبكة سكك حديدية في أوروبا ، وشبكة نظام الطرق السريعة التي تربط جميع البلدات والمدن الرئيسية.

أيضا لدى فرنسا حوالي 8000 كيلومتر من الممرات المائية الداخلية الصالحة للملاحة. كثير منها مفتوح فقط لمراكب النزهة الصغيرة، كما توجد قوارب بحرية بأحجام مختلفة، وهناك القوارب النهرية الكبيرة السابحة على نهر السين، والرون والراين، في حين تتوفر رحلات بحرية للرحلات الخاصة.

معلومات هامة عن السياحة في فرنسا

- عند السفر إلى فرنسا ينصح أن يكون معك دليل المسافر للعثور على الفنادق المناسبة في فرنسا، لتتمكن من الاختيار من الفنادق المتنوعة حيث تجد الفنادق الكلاسيكية، وسلاسل الفنادق العالمية، إلى جانب عدد من الفنادق الاقتصادية التي تناسب الشباب.

- معرفة كل ما يتعلق عن القيادة في فرنسا والطرق الفرنسية حيث تعد القيادة في فرنسا متعة كبيرة لأي شخص، وخاصة أن فرنسا تمتلك شبكة نظام الطرق السريعة والتي تربط جميع البلدات والمدن ببعضها.

- يجب على المسافر أن يكون على دراية تامة بمناخ فرنسا حيث إن تنوع أنماط الطقس في فرنسا بسبب تغير المناخ المستمر والاحترار العالمي، الذي أدى في السنوات الأخيرة إلى عدد مفاجئ من الظروف الجوية غير المتوقعة والمتطرفة.


رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:49 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8