LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2019, 04:26 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلوعة الامارات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي سانت ريجيس أبوظبي يكشف عن عروضه المميزة خلال شهر رمضان المبارك

إن شهر رمضان المبارك هو الشهر الأمثل للاجتماع بالعائلة والأصدقاء، والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الرمضانية الرائعة التي يقدمها فندق سانت ريجيس أبوظبي، مصحوبة بخدمات الضيافة المميزة والتقاليد العربية الأصيلة. من خلال بوفيه الإفطار الفاخر الذي يقدمه مطعم ذا تيراس على الكورنيش، والذي سيأخذكم في رحلة ذوقية فريدة من نوعها في كافة أنحاء المنطقة. حيث يدعوكم المطعم للاستمتاع بتشكيلة واسعة من أشهى الأطعمة والمقبلات العربية والعالمية، والتي تتضمن أنواع متعددة من المازات والمقبلات الباردة والساخنة، تتبعها تشكيلة من الأطباق الرئيسية الغنية والرائعة بما في ذلك منصات الطهو الحية والأطباق الأصيلة والنكهات التقليدية المقترنة بالشهر الفضيل. وذلك بسعر 235 درهم إماراتي شامل المياه والمشروبات الرمضانية.

كما يمنحكم فندق سانت ريجيس أبوظبي التجربة الرمضانية الأكثر تميزًا في العاصمة أبوظبي، وجبة إفطار غير مسبوقة في أعلى جناح معلق في العالم، والذي يرتفع مسافة 220 متر عن سطح الأرض، ويقع بمحاذاة "نيشن تورز". وستكون هذه التجربة متاحة بشكل خاص لـ 50 ضيف محظوظ أيام الخميس والجمعة والسبت، ابتداءً من من أذان المغرب وحتى الساعة التاسعة ليلًا طيلة شهر رمضان المبارك. حيث يعدكم جناح أبوظبي بتجربة إفطار فاخرة للعائلة والأصدقاء تتضمن تشكيلة واسعة من أشهى الأطايب العربية التقليدية، وغرفة مخصصة لألذ الحلويات كالكنافة والقطائف والمشروبات الرمضانية الرائعة، على أنغام الموسيقى الحية. يمكن للضيوف الحجز بشكل فردي أو ضمن مجموعة مقابل ٣٢٠درهم للشخص الواحد.

أما على السحور، فيمنحكم كريستال لاونج الذي يجمع ما بين الرقي والفخامة من ناحية والأجواء الدافئة البسيطة من ناحية أخرى، تجربة سحور لا مثيل لها في خيمه الخاصة التي تقع أوسط الثريات الكريستالية والبرونزية المذهلة في طابق الميزانين. من خلال قائمة الطعام التي تجمع أفضل الأطايب العربية الأصيلة المعدة على يد أفضل الطهاة. وذلك يوميًا من الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة ٣:٠٠ صباحًا طيلة شهر رمضان المبارك.



وفي أزورا لونج ذو الإطلالة البانورامية الخلابة، يمكنكم الاستماع بالليالي العربية الساحرة طيلة شهر رمضان المبارك، والتي تبدأ بمشهد غروب الشمس الدافئ على مدينة أبوظبي النابضة بالحياة، وتضم أفضل الأطايب العربية الشهية، التي تتضمن منصات شواء حية، مع تشكيلة واسعة من ألذ الحلويات والنكهات بكافة أنواعها. مع الاستمتاع بإطلالة خلابة على أفق مدينة أبوظبي الرائع ومياه الخليج العربي المتلألئة. وذلك يوميًا من أذان المغرب وحتى الساعة 3:00 صباحًا طيلة أيام الشهر الفضيل.


يمكن الحجز بالاتصال على الرقم ٩٧١٢٦٩٤٤٥٥٣+ أو بالتواصل عبر البريد الإلكتروني restaurants.abudhabi@stregis لحجوزات الأفراد، أو من خلال الموقع الإلكتروني groups.abudhabi@stregis.com لحجوزات المجموعات (عرض جناح أبوظبي).
الصور:

https://drive.google.com/open?id=1qT...lcWnx03bJeXZRj
https://drive.google.com/open?id=18V...nX0P8SqGH5dkxw
https://drive.google.com/open?id=1Wy...QrrLfKAFhjg-d4
https://drive.google.com/open?id=1eq...15Cy7mAe-M_DAu
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:51 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8