LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2019, 07:18 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محمد ألتركي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي افتتاح المستشفى السعودي الألماني في عجمان



افتتاح المستشفى السعودي الألماني في عجمان والذي افتتحه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي






افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، واحداً من أكبر المستشفيات في إمارة عجمان والذي سيقدم مجموعة من أفضل المرافق الخاصة بخدمات المستوى الثالث للرعاية الصحية، إلى جانب خدمات الرعاية الصحية الأساسية والعناية المركزة. “المستشفى السعودي الألماني – عجمان” والذي سيسهم في ردم الهوة المتعلقة بالاحتياجات الطبية والجراحية للمقيمين في الإمارات الشمالية عبر تزويدهم بمجموعة من أحدث التقنيات والمرافق الطبية فائقة التطور.

و تبلغ القدرة الاستيعابية للمستشفى 150 سرير ما يجعله الأكبر من نوعه في عجمان، كما يضم المستشفى 25 سريراً للعناية المركزة، ومختبراً فائق التطور للقسطرة – والذي يغطي مختلف التخصصات الوعائية والدماغية والقلبية – و46 عيادة تخصصية، و7 وحدات للعناية القلبية المركزة، و12 وحدة للرعاية الحرجة للأطفال، و9 وحدات للرعاية الحرجة لحديثي الولادة، إلى جانب قسم الإسعاف الذي يعمل على مدار الساعة. ويضم قسم العمليات الجراحية للمستشفى 4 غرف للعمليات، و6 وحدات تعافي، و9 وحدات للعناية المركزة، وغرفتين للعزل. كما يوفر المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات التخصصية، بما في ذلك جراحة القلب المفتوح وعلاج الأورام وجراحة المخ والأعصاب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الوجه والفكين ومراكز إخصاب ورعاية الحوامل وقسم أطفال الأنابيب وجراحات المنظار والليزر وإدارة حالات مرضى الصدمات وغيرها.

كما سيشكل أحد المستشفيات القليلة في دولة الإمارات والتي يمكنها تحويل الغرف الخاصة إلى غرف مشتركة في حالات الطوارئ

وعلق المهندس صبحي بترجي، رئيس ومؤسس “مجموعة مستشفيات السعودي الألماني”: “يعتبر ’المستشفى السعودي الألماني – عجمان‘ عاشر المستشفيات التي نقوم بافتتاحها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، حيث تقوم شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية ميكو بالإشراف الإداري على المجموعة .
ونتطلع قدماً لإرساء شراكة مثمرة وقائمة على الثقة والدعم والتفاعل الاجتماعي مع المقيمين في الإمارة. ويمثل هذا الافتتاح أولى خطواتنا نحو تطوير ’مدينة البترجي الطبية‘ خلال الأعوام القليلة القادمة، حيث نخطط لبناء مراكز للتميز وكليات طبية ومرافق لسكن الموظفين إلى جانب الكثير من المرافق الأخرى. وسيسهم ذلك في إضافة قيمة كبيرة لعجمان من ناحية توفير فرص العمل وتزويد القطاع الصحي الإماراتي بالكوادر الطبية المؤهلة وعالية الكفاءة. ومن شأن افتتاح هذا المستشفى أن يقربنا أكثر من هدفنا المتمثل ببناء 30 مستشفى رفيع المستوى وتوفير 50 ألف فرصة عمل في قطاع الرعاية الصحية”.



وعند لقاء الدكتور مكارم بترجي نائب رئيس مجلس إدارة “شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية” صرح قائلا “نتطلع لأن نصبح من المزودين الرئيسيين لخدمات الرعاية الصحية وإحدى الجهات المفضلة للعمل. ولتحقيق هذا الهدف، فإننا نلتزم بتوفير أرقى الخدمات الطبية إلى جميع أصحاب المصلحة، وتزويدهم بشكل مستمر بأحدث التقنيات والإجراءات الطبية المتاحة. وتوفر مستشفياتنا خدمات متكاملة مع التركيز بشكل خاص على التخفيف من معدل زيارات المرضى وزمن إقامتهم في المستشفى. فعلى سبيل المثال، وانسجاماً مع أحدث الممارسات الطبية؛ تتمتع جميع عياداتنا الجراحية بإمكانية الوصول إلى مرافق جراحة اليوم الواحد والتي تتيح بدورها إمكانية إجراء الجراحة خلال يوم واحد دون الحاجة للإقامة في المستشفى. وينطوي ذلك على الكثير من المزايا كانخفاض التكاليف وزيادة مستويات الراحة بالنسبة إلى المرضى والمستشفيات وشركات التأمين
والجدير بأن “مجموعة مستشفيات السعودي الألماني – الإمارات” تعد واحدة من أضخم شركات الرعاية الصحية الخاصة في دولة الإمارات، بفضل مستشفياتها المنتشرة في دبي والشارقة واليوم في عجمان، وذلك من حيث عدد الأسرّة والمشافي العاملة.

رد مع اقتباس
قديم 18-05-2019, 03:15 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
محمد ألتركي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

تم رفع الموضوع للافاده
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:01 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8