LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2019, 04:51 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضيااء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي أبرز الأماكن السياحية أثناء رحلات اسطنبول



أبرز الأماكن السياحية أثناء رحلات اسطنبول

السفر إلى اسطنبول يعد وجهة سياحية شهيرة بين جموع السياح حول العالم وحبي السفر والسياحة بفضل شهرة تركيا عالمياً وما تتمتع به من مكانة هامة بين أهم الدول الاقتصادية في العالم، كذلك التطورات الهائلة التي شهدتها في العقود الأخيرة جعلتها تنافس وبقوة الدول السياحية الكبرى في العالم.

مدينة اسطنبول تعد أهمم مدن تركيا وأبرزها من الناحية السياحية، حيث تزخر المدينة العريقة بالعديد من المعالم السياحية المتنوعة التي تناسب اهتمامات الزوار من كل مكان، بحيث أصبحت رحلات اسطنبول من أشهر الرحلات السياحية في العالم والتي يقع اختيار ملايين السياح عليها في كل عام.

أهم المعالم السياحية خلال رحلات اسطنبول

تضم مدينة اسطنبول السياحية العديد من معالم السياحة والتي تشهد تنوعاً جذاباً يكسب رحلات اسطنبول متعة وتشويقاً، وعن أيرز أماكن السياحة في اسطنبول نذكر:

- معالم السياحة الأثرية والتي تحكي عصور زمنية مختلفة وأبرزها متحف آيا صوفيا، قصر توب كابي، صهريج البازيليك، قصر دولمة بهجة.

- المتاحف الأثرية المتعددة مثل متحف المشرق القديم والمتحف الأثري وكشك القرميد أو متحف الفن الإسلامي.

- كنيسة تشورا كذلك تعد من المعالم الأثرية الشهيرة أثناء السياحة في اسطنبول، كذلك تضم المدينة قلعة روملي وقلعة يوروس.

- معالم السياحة الدينية والتي تلعب دوراً فعالاً في زيادة الجذب السياحة في المدينة وأبرزها المساجد التاريخية العريقة مثل المسجد الأزرق أو مسجد السلطان أحمد، جامع أيوب سلطان، مسجد السليمانية ومسجد أورتاكوي.

- تضم اسطنبول كذلك حدائق متعددة أبرزها حديقة منياتورك التي تفتح أبوابها للزوار كمتحف أيضاً يعرض مجسمات من الخشب والبلاستيك لأشهر المعالم السياحية في العالم.

- حديقة فيالاند كذلك تعد وجهة سياحية شهيرة أثناء السفر إلى اسطنبول باعتبارها أكبر مدينة ملاهي في اسطنبول.

- هناك حدائق أخرى متعددة تمنح الزوار وقتاً من الهدوء والمتعة بعيداً عن صخب وازدحام المدينة مثل غولهان بارك، إميرجان بارك وغابة بلغراد.

- تكتمل متعة رحلات اسطنبول بجولات التسوق الممتعة خاصة مع ما تضمه المدينة من أسواق شهيرة مثل البازار الكبير، والسوق المصري، مول اسطنبول الشهير.

- مضيق البسفور كذلك يعد من الأماكن السياحية في اسطنبول ذات الشهرة الكبيرة بفضل دوره في الربط بين الجزء الآسيوي من اسطنبول والجزء الأوروبي في إطلالة ساحرة للمدينة مع رحلات القوارب التي تقدمها للسياح، كذلك جسر البسفور الشهير الوجهة السياحية الأولى في اسطنبول.

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:39 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8