LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2019, 11:28 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضيااء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي اسعار نقل الاثاث داخل مصر




عندما يكون هناك فرح ومغامرة في الانتقال إلى مكان جديد ، تكون هناك عواطف مرتبطة بالمكان القديم ؛ مع هذه المشاعر المختلطة ، فإن أصعب مهمة هي تحزيم ونقل العناصر القيمة إلى مكان جديد وغالبًا ما نفقد ممتلكاتنا الثمينة أثناء التنقل ، ولكن لا تقلق بطريقة منظمة يمكنك بسهولة الانتقال إلى مكان جديد دون فقد أي من ممتلكاتك القيمة.

أهم العناصر أثناء تواجد شركات نقل الاثاث بالهرم هي أدوات المطبخ والأواني الفخارية وأدوات غرفة المعيشة والإرث والمجوهرات والنباتات ، إلخ. بغض النظر عن مدى صعوبة أو صعوبة مهمة التعبئة هذه ، ولكن الحفاظ على هذه العناصر آمنة ومأمونة يستحق كل جهد ممكن. سنناقش بمزيد من التفصيل الدوافع والنواهي أثناء تعبئة أغراضك القيمة.

يختلف كل إنسان عن أسلوبه في التعبئة ، حيث يقوم البعض بوضع قائمة منظمة وتعبئة كل شيء في صندوق منفصل بعناية ، بينما يرمي البعض كل شيء في حاوية بسبب ضيق الوقت. دعنا نرى إجراءً خطوة بخطوة لتعبئة أغراضك بعناية فائقة وأمان:

1) قم بعمل قائمة - الخطوة الأولى نحو الانتقال الناجح هي إعداد قائمة منظمة بجميع العناصر التي تأخذها إلى منزلك أو مكتبك الجديد ، آخر مرة قمت بنقل مكتبي فيها إلى قائمة تصنف كل عنصر إلى قسم ثقيل العناصر ، والهشة والمكلفة ، والأواني الزجاجية ، وما إلى ذلك. لا يوجد نمط عالمي لإنشاء قائمة ، يمكنك إنشاء قائمة وفقا لتفهمك.

2) اجمع مواد التعبئة - ابحث عن جميع مواد التعبئة التي لديك معك. على سبيل المثال: الصناديق ، والتفاف الفقاعات ، والشرائط ، والصحف القديمة ، والجوت عالي الجودة ، أو الحبال البلاستيكية ، أو المواد الغذائية ، إلخ. بمجرد العثور على كل شيء وضعها في مكان واحد حتى لا تضطر إلى البحث عنها مرارًا وتكرارًا.

هل تعلم فائدة التعامل مع شركة الرسالة

3) شركات نقل الاثاث - الآن هو الوقت الذي يجب أن تبدأ فيه في تعبئة جميع العناصر الموجودة في قائمتك بعناية. بالنسبة لبعض الأشياء التي تحتاجها لرعاية خاصة وتعبئتها بدقة حتى لا تكون هناك خسارة ، لقد شرحت أدناه كيف يمكنني حزم كل عنصر بعناية:

(أ) أدوات المطبخ والأواني الفخارية - للحصول على رعاية أفضل ، استخدم الصناديق القوية والتفاف الفقاعة لأوانيك الزجاجية والأواني الفخارية لأنك ستحتاج إلى مجموعة الصين الخاصة بك في منزلك الجديد. عادةً ما أقوم بتجميع الأطباق والصحون وفقًا لحجمها واستخدام شريط الجودة للحفاظ على سلامتها ، ثم لفها بلف الفقاعة ووضعها بأمان في صندوق قوي.

(ب) الإرث والمجوهرات - أثناء تعبئة الإرث والتحف والمجوهرات ، تحتاج إلى عناية إضافية لأنه لا يمكن استبدالها بالمال وعادة ما تكون لا تقدر بثمن نظرًا لوجود العديد من الذكريات المرتبطة بكل واحدة منها. عادةً ما أقوم بتعبئتها في طبقات وأضع غلافًا وصحفًا إضافيًا وفقاعات بحيث لا توجد خدوش أو تشققات فيها. بالنسبة للمجوهرات ، يمكنك العثور على الصناديق وأغطية المجوهرات الأصلية لأنها آمنة جدًا وتغطي مجوهراتك بأفضل طريقة ولكن إذا لم تتمكن من العثور على أغطية المجوهرات هذه ، فيمكنك شرائها من متجر مجوهرات محلي والسعر المدفوع لتلك الأغطية يكون يستحق كل بنس.

(ج) العناصر الإلكترونية -تعد تعبئة العناصر الإلكترونية صعبة بعض الشيء لأن هذه الأجهزة لها تحذيرات مختلفة ، أبذل قصارى جهدي للحفاظ على جميع الصناديق الأصلية للعناصر الإلكترونية ووضعها جيدًا في صناديقها الأصلية عندما أتحرك لأن هذه الصناديق مصممة للحفاظ عليها آمنة للشحن. ولكن لا تنزعج إذا لم تتمكن من العثور على المربع الأصلي لأنه لا يزال بإمكانك تعبئتها بأمان. ما عليك القيام به هو الحصول على صندوق يناسب العنصر الكهربائي الخاص بك ووضع حشوة إضافية على أرضية وجدران الصندوق ، يمكنك استخدام أوراق التسخين الحراري ولف الفقاعة لهذا الغرض ، ووضعها بأمان العنصر الخاص بك في هذا المربع. تأكد من ربط الأسلاك والكابلات الكهربائية ؛ وربطها بخيوط ربط أو خيوط بلاستيكية حتى يمكن وضعها بأمان في الصندوق.



(د) النباتات - آخر شيء في قائمتي هو شركات نقل اثاث بالسادس من اكتوبر ، لأنني أحب السماح لهم بالبقاء في بيئتهم الطبيعية لأطول فترة ممكنة. الخطوة الأولى في تعبئة النباتات هي لف الجذور ، يجب أن تبقى الجذور رطبة ومحمية للحفاظ على صحة النبات ؛ يمكنك استخدام منشفة ورقية رطبة أو تشغيل منشفة ورقية أسفل الصنبور ، ثم نفركها بحيث تكون رطبة بشكل جيد ولكن لا تبلل. والخطوة التالية هي لف الأعلى ، لهذا التفاف المصنع بأكمله في مخروط ضيق من الصحيفة ، على غرار كيف يلف بائع الزهور باقة من الزهور ثم اختر مربعًا يحتفظ بالمصنع مع مساحة إضافية في جميع أنحاء المواد العازلة ؛ يمكنك استخدام ورق تمزيقه ، أو صحيفة مجعدة ، أو غلاف شمبانيا لتوسيد النبات. تأكد من وجود مساحة كافية لتمرير الهواء وعدم إبقاء هذه الصناديق متداخلة.

4) وضع العلامات - أخيرًا وليس آخرًا ، قم بتسمية أغراضك بعناية وفقًا لفئات محددة بحيث يمكنك إيقاف كل عنصر في قائمتك أثناء وضعها في شاحنة أو شاحنة ، كما سيساعدك ذلك في تفريغ كل شيء بكفاءة. تأكد من استخدام الحبر الدائم للتسمية حتى لا يتم مسحه أثناء التعامل معه.
ليست هذه هي الطريقة الوحيدة لحزم العناصر الخاصة بك للنقل. يمكنك تصميم طريقتك الخاصة لتعبئة أغراضك ، وهذا يبدو كثيرًا من الجهد ولكن صدقوني هذا أسهل كثيرًا من شراء كل شيء مرة أخرى.

أيضا ، هناك بعض الشركات المهنية التي تقدم خدمات الإزالة والنقل. هذه الشركات لديها خبرة جيدة للغاية وعادة ما تهتم بكل شيء ، ولكن كن حذراً أثناء اختيار واحدة.

احصل على التفاصيل والاسعار

https://www.alrsala.com/wnsh-lift-3fsh/



رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:09 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8