عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-10-2005, 12:55 PM   #1
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
هل يتولى رئاسة بلدية محافظة الرس احد ابنائها

[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

خلفا للمهندس عبد الرحمن العميل والذي ربما يكون رمضان هذا العام اخر تواجد له
على مقعد رئاسة البلدية تفيد مصادرنا ان هناك مرشحين بارزين لرئاسة البلدية هما:-
المهندس / سليمان عبد الله الخليفة
والاستاذ / ابراهيم بن عبد الله البكري
يامل الكثير ان يكون الترشيح من نصيب المهندس سليمان الخليفة
لما عرف عنه من اخلاص وحب لمحافظته وتفاني بعمله .
[/CENTER]
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-10-2005, 01:36 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
النرد is on a distinguished road

شكرا مشرفنا / سيف الرعد على هذا الطرح ومن وجهة نظري
لن يخدم المحافظه مثل ابنائها وكما قال المثل" ما حك جلدك مثل ضفرك " .
النرد غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2005, 02:23 PM   #3
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
هل ماتتمنون هو مدير فرع المياة { مصلحة المياة والصرف الصحي} السابق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2005, 02:44 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
رساوي11 is on a distinguished road
الله يكتب الى فيه الخير و البركة

وشكراااااااااا لك على طرح الموضوع لنقاش
رساوي11 غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2005, 03:22 PM   #5
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
شكرا 00 سيف الرعد على هذا السبق الاخباري 00

ولاشك ان البلدية جهاز هام تحتاج الى رئيس واعي وفاهم

ونتمنى ان يرئس البلدية من ابناء المحافظة وابو ريان خير من يقود هذه

السفينة الى بر الامان نتمنى ان يتحقق ذلك مهندس وصاحب خبرة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2005, 05:25 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 711
قوة التقييم: 0
al dolar is on a distinguished road
تبون رايي ولا تزعلون ,,,, لا هذا ولاهذا يصلح

بالعربي نبي واحد مثل الرثيع حق كلية العلوم الصحيه,,

مع اني ماعرفه لامن قريب ولا من بعيد لكنه بالنظام ماشاء الله عليه اخوه والغريب واحد

يعني مابيعرف واسطات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
al dolar غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2005, 07:00 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Exclamation

عجبا لبعض الاراء هنا!!!
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2005, 07:44 PM   #8
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
بداية نشكر المشرف سيف الرعد على نقل هذا الخبر لنا هنا

وثانيا نحن نريد واحد يعمل ما يحتاجه أبناء المحافظة من خدمات مهما كان اسمه
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2005, 10:33 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
العبيل is on a distinguished road
مواطن مخلص
ليس صحيح ما قلت فأفضل من مر على البلدية كان البرادي
العبيل غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2005, 11:03 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
fahed is on a distinguished road
Talking

الصراحة اننا نبي واحد يطالب بمشاريع بالرس وهم كثر
شامان ونعم الرجل مغير تلقاة يشتغل بالليل والنهار هذا اللي ترجي منة اكيد
صالح الخميس ممتاز جدا جدا
fahed غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19