عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-10-2005, 06:35 PM   #1
عضو بارز
 
صورة الـشـفـق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 572
قوة التقييم: 0
الـشـفـق is on a distinguished road
Lightbulb خبر صار أليوم في الرياض؟

بسم الله الرحمن الرحيم
خبراء الأسلحة والمفرقعات قاموا بفحصها وتحقيقات مكثفة بدأت لكشف سرها... العثور على كمية من الأسلحة معبأة في أكياس من القماش في منطقة مهجورة غرب الرياض
تقوم الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض, بتحقيقات موسعة لمعرفة أسرار الأسلحة التي وجدت في عدة أكياس من القماش, مخبأة بين ركام الأحجار والرمال في منطقة مهجورة بحي عرقة غرب الرياض, حيث قام قسم الأسلحة والمتفجرات بالكشف عن نوعية الأسلحة، والتأكد من عدم وجود متفجرات في الأكياس المضبوطة ورفع البصمات الموجودة عليها.
وكان أحد المواطنين قد أبلغ الأجهزة الأمنية في الساعة التاسعة مساء أمس (الاثنين) بعثوره على عدة أكياس من القماش في أحد الأماكن المهجورة غرب حي عرقة, وأنه يشتبه فيها, وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان, حيث اتضح أن الأكياس مخبأة بها أسلحة, وعلى الفور تم استدعاء عناصر من قسم الأسلحة والمتفجرات بالرياض, للكشف عليها, وهل بها قنابل أو مواد متفجرة أم لاء.
وقد علمت أن الأكياس بها ما بين ثلاثين وخمسة وثلاثين قطعة سلاح, وأن المعلومات الأولية ترجح أنها خاصة ببعض المطلوبين في قضايا أمنية قد يكونون من الذين لجؤوا للتخفي في هذه المنطقة المهجورة. ومن الواضح أنهم هربوا من المكان وتركوا الأسلحة في أكياس القماش مطمورة بين ركام الأحجار, حتى عثر عليها المواطن وأبلغ عنها.

وكانت معلومات تداولت, حول حادث وادي الحيسية, الذي يقع على مسافة 70 كم شمال غرب الرياض, الذي حدث منذ عام ونصف ـ تقريباً ـ عندما قام بعض المطلوبين أمنياً بقتل أحد عناصر المجاهدين وإصابة زميله وخطف عامل هندي معهم لإرشادهم إلى الطريق ولاذوا بالفرار, ثم تركوا العامل الهندي بعد عدة ساعات, ويقال أنهم هربوا في اتجاه العمارية, حيث تم البحث عنهم, ولم يتم ضبطهم في حين تقول رواية أخرى أنهم هربوا في اتجاه حي عرقة غرب الرياض, حيث توجد الكثير من الأماكن المهجورة.
وقد بدأت الأجهزة المختصة بتحقيقاتها حول الأسلحة المضبوطة, ولم تدل المصادر المسؤولة بأي تصريحات حول نوعية وكمية المضبوطات.
تاريخ النشر : 22/09/1426هـالحمد الله الذي كشف هذا الباطل والشكر الجزيل لهذا المواطن الشريف الذي ابلغ عن ما اشتبه به وهذا هو التصرف الحسن
اللهم امنا في اوطانناواحفظ لنا ديننا امين
تصحيح
ورد انه وادي الحيثيه والصحيح وادي الحيسيه وهو وادي يتميز بالاشجار وهو احد الاوديه الرئيسيه التي تصب في وادي حنيفه.
ورد انه المعماريه والصحيح هي العماريه وهي بلده اصبحت متطوره وبها مجمع ابحاث الطاقه الشمسيه وتقع غرب مدينة الدرعيه.
الـشـفـق غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19