عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-10-2005, 09:41 PM   #11
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
مشرفنا الكريم غريب الدار
وافر الشكر والتقدير للمرور الكريم ووفقكم الله
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-11-2005, 03:02 AM   #12
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
الولد is on a distinguished road
يعرفون كل شئ ويصمون آذانهم عن كل شئ
الولد غير متصل  
قديم(ـة) 01-11-2005, 03:21 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 302
قوة التقييم: 0
أبـوصالح is on a distinguished road
لا فيه فرق :
الإندونسيه بديار بعيده ولاتطالبه بمصاريف العيال إذا كان يدري أنه بيجيه عيال بعد زواج الساعه والنصف
أما السعوديه فهي على قول المثل ((كلنا عيال قريه وكل عارف خيه ))...

الإندونسيه دعتها الحاجه لأن تقبل به كزوج مؤقت
السعوديه أحياناً هي من يعيش الزوج

إندونسيا وشرق أسياً عموماً يروننا أبناء الصحابه ،، ولكن للأسف هناك البعض من يراهم وسيله لقضاء غرائزهم الجنسيه ....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبـوصالح غير متصل  
قديم(ـة) 01-11-2005, 04:28 AM   #14
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
الف شكر لمن تكرم بالمرور
أخي ابوصالح يعني نخرج بتيجة أنه زنا وليس زواج
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.