عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-10-2005, 03:39 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
على إنشاء مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية .

خادم الحرمين الشريفين / موافقة


مكة المكرمة 28 رمضان 1426هـ الموافق 31 أكتوبر 2005م واس
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود / حفظه الله / على إنشاء مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية .
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود أمير المنطقة الشرقية الذي رفع عظيم الشكر ووافر التقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على تفضله بالموافقة الكريمة .
وقال سموه // إن صدور الموافقة السامية الكريمة ترجمة صادقة للمكانة العالية والمنزلة الرفيعة التي يكنها الملك المفدى عبدالله بن عبدالعزيز للراحل العظيم / .
وبين أن الرغبة في إنشاء هذه المؤسسة قد رفعها سموه بأسمه وأسم حرم خادم الحرمين الشرفين رحمه الله وأبنائه وبناته .
وأضاف الأمير محمد بن فهد أن هذه المؤسسة ستكون بإذن الله تعالى امتدادا للأعمال الخيرية التي كان يقوم بها / رحمه الله / حيث أن هذه الجهود المباركة التي تدفع بكل محب له قيادة وشعبا وولاة أمر ومأمورين أن يبقى غراس هذه الخير الذي رعاه / رحمه الله / وذلك بإنشاء مؤسسة خيرية تحمل اسمه ليمتد العطاء والخير / بإذن الله / ولا ينقطع .
واستمرارا لعطاء يتدفق بالخير والبر لأعمال محببة لديه فقد كان يرسخ بفعله وقوله في الخير وبذل المعروف وكان القدوة الحسنة لأبناء هذه البلاد صغيرهم وكبيرهم وقد كان يقوم بها استجابة لنداء رب العالمين سبحانه وتعالى وتطبيقا لسنة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وستكون هذه المؤسسة امتدادا لمنطلقاته الصادقة واستشعارا لمكانته رحمه الله وتواصلا لعطاء الخير كما ستعنى بالأعمال الخيرية التي كان يرعاها في حياته بما يحقق التعاون والتكافل ووجوه البر عامة .
وأكد سموه أن هذه البلاد المباركة // المملكة العربية السعودية // ومنذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود / رحمه الله / نهجت منهج الخير وبذل المعروف وعلى هذا النهج القويم سار أبناء الملك عبدالعزيز من بعده محافظين على هذا النهج الذي عني به ولاة الأمر وعلى رأسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز / حفظهما الله / .
وأشار سموه في ختام تصريحه إلى أن نظام المؤسسة ومجلس الأمناء سيعلن لاحقا بعد أن تنتهي الدراسات الخاصة بذلك ويتم اعتمادها حتى تظهر بما يحقق ويلائم التطلعات التي تحمل اسم الراحل العظيم .
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19