عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-11-2005, 08:06 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
Angry تنظيف حي الشهداء نهائيا من اللحوج(يوجد صور)

تم وبحمد من الله وبعد مغرب اليوم القبض على باقي اللحوج المتخلفين المخالفين لنظام الاقامة وتم القبض على عدد (18) تقريبا من المتخلفين الذين لااقامات معهم ولا يحزنون شغلتهم فقط الشحاذة واذية خلق الله والتسكع بالشوارع نحمد الله انهم ضفوهم عن حارتنا والله يستر بس لايطلعون او يجي غيرهم مادام راعي البيت الطماع ياجرهم بدون اوراق وبدون عقود ايجار لانه بصراحه يطبق المثل اللي يقول ( من امن العقوبة اساء الادب).
نشكر بصراحه كل افراد الجوازات من ظباط وافراد وشكر خاص لرجال الهيئة ونشكر اهل الحارة اللي تعاونوا معهم وآن لنا الان ان ننام مرتاحين بدون هاللحوج اللي نكدوا عيشتنا من سرقه وتكسير سيارات وجلسات عند البيبان الى اخر الليل gyt .
الطريف في الموضوع ان صاحب البيت اللي مأجرهم ارسل زوجته الغير سعودية الملوسنه السعلوة اللي تهاوشت مع اللحوج عشان يدفعون الايجار لا وبعد تحاول تنزلهم من باص الجوازات ( بصراحه كأني اشوف احد اللحوج وده يطحن هالسعلوة ويقول له حنا وين وانت وين) ghh .
شاركت الصحافه في هذه الحمله ممثلة في صحيفة الرياض وانتظروا الخبر غدا في جريدة الرياض مع الصور.............. trtro وحاولت بصراحه انزل الصور اللي عندي ولكن المشكله انهن ماهن واضحات لان المداهمه تمت ليلا ولكم ساكتفي لكم بمشاهدة الحارة نهارا وصور سياراتهم وتشليحهم......... oukl



والموقع على فكرة جنوب غرب المدرسه السعوديه
تميم غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-11-2005, 08:18 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Thumbs up

بشرك الله بالخير

تحياتي
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 01-11-2005, 08:49 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الـــرس
المشاركات: 152
قوة التقييم: 0
لون الذهب is on a distinguished road
الله يبشرك بالخير


وننتظر تطبيق العقوبة على من اسكن هذه الفئة المخالفة بدون اي اجراءت نظامية
لون الذهب غير متصل  
قديم(ـة) 01-11-2005, 09:44 PM   #4
عضو بارز
 
صورة الـشـفـق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 572
قوة التقييم: 0
الـشـفـق is on a distinguished road
الله يبشرك بالخير . ونرجو من المسؤولين عن هذه العمليه التوجه الى حي العزيزيه لوجود من المشتبه بهم ؟؟؟
الـشـفـق غير متصل  
قديم(ـة) 01-11-2005, 10:24 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
البلد: الرس
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
البتار is on a distinguished road
جزى الله كل من أعان على القبض على هؤلاء وألف شار لك يا حي الشهداء على الأخبار
البتار غير متصل  
قديم(ـة) 01-11-2005, 11:40 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
شكرا لكل من شارك بالموضوع
بس الفرحه ماكملت لاننا الان الساعه 11.30 وبعضهم طلعوة يقولون ان معه بطاقة والمشكله انهم يكفلون بعضهم بعض والنتيجه فساد بيوت وازعاج جيران وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااة يالقهر
خاص >>>>>>>>>>>> اخوي الغالي سيف الرعد الف شكر لاهتمامك بالموضوع. kjkj
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 12:11 AM   #7
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
يافرحه ماتمت

كل الشله رجعت ما عدا ثنتين متسللات

مراسلي الجزيرة / الاكس بي / عكاظ ايضا متواجدين في موقع الحدث
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 02:36 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
البلد: الرس
المشاركات: 1,157
قوة التقييم: 0
النجم الثاقب is on a distinguished road
مع الأسف ان الرس مثل اليتيم لا توجد لة رعاية والا كيف تسلل أمثال هؤلاء؟؟؟؟

اتمنى الاجابه عن سؤالي0000

ولكن الحمد لله تم ايقاف المهزلة والسيطرة على الموقف في أخر لحظة

ونتمنى أن لا يستمر مسلسل المهازل وأنه في حلقته الأخيرة00

ولكن يتكرر السؤال أين المسؤلين؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
النجم الثاقب غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 04:30 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 313
قوة التقييم: 0
سليمان111111111 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حي الشهداء
اللحوج المتخلفين المخالفين لنظام الاقامة

والله شي يفرح.... لكن يا ليتك غيرت طريقة وصفك لهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سليمان111111111 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19