عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-11-2005, 12:23 AM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
فضائح مستثمري الأموال بالرس (( مسلسل الهروب الكبير))

السلام عليكم
لفت انتباهي موضوع يخص أحد أبناء الرس وهو أحد مستثمري الأموال بالأسهم وقد ذكر اسمه بالموضوع ولكنني حذفته لعدم الرغبة بفضحه وأنا لست متأكد ويلاحظ وللأسف جميع من ذكر يعملون بمجال ديني بحت يعني وللأسف ممن يرجى منه الخير ولكن الشيطان موجود .
اكثر من 35 مليون ريال جمعها الشيخ __---__--_ الموظف ويحمل الكثير من صفات المؤمن المتدين الحريص على تشغيل اخوانه المسلمين بالاسهم النقيه فقط .
اعطى المساهمين ارباحا في بداياته ثم اكمل المسلسل الاعتيادي بالهروب الكبير خارج البلد

ونحن هنا نطالب بالقبض على الوسطاء الذين دعموه وجمعوا له الاموال من المساكين والضعفاء والمستثمرين الصغار

وهنا نعلن انه ستتم الشكوى للوسطاء وعدم تركهم يتحركون بحريه واهل الاموال يتلوون جوعا !!!

ومن الوسطاء المتهمون بهذه القضيه :

الشيخ الاستاذ -------

الشيخ -----------------

الاستاذ - ----------- -
الاستاذ- _______ -

_____

ونحن هنا ندعوا من له اموال لدى هؤلاء بالترحك الجدي ضد الوسطاء سواء بشكواهم او التضييق عليهم وتهديدهم .... فالى متى السكوت وقد مضى الان اكثر من خمس شهور والاموال لديهم ؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل الزاحف; بتاريخ 02-11-2005 الساعة 01:22 AM.
بحر غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-11-2005, 01:01 AM   #2
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
اخي الكريم ... لماذا هذا الجحود ...؟

* هل كنت تنظر الية بهذه النظرة عندما كان يعطيك ارباحا كما تزعم ...؟
* هل خسارتة للاسهم وخسارة المبالغ معة يعني ان ذلك الشخص مذنب ...؟
* اليست عندما اعطيتة فلوسك كنت راضيا بالربح والخسارة ...؟
* هل قام الشخص بالتصريح انة اكل الفلوس على الناس وانة لن يعطي ا حدا شيئا ...؟
* هل انكر الناس ...؟
* في مجال الشرع أليست المظاربة قابلة للربح والخسارة ...؟
*********

وفي النهاية ... هل تعرف الاسباب الفعلية لخسارة المبالغ لكي تحكم علية .......؟
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "

آخر من قام بالتعديل الزاحف; بتاريخ 02-11-2005 الساعة 01:23 AM.
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 01:13 AM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 27
قوة التقييم: 0
بيرم التونسي is on a distinguished road
أشكرك أخي بحر

على حرصك على المطالبة واسترداد حقوق الناس الموجودة لدى الهاربين

فقط أحببت أن أنوه أن المبلغ الذي ذكرت 35مليون ليس صحيح

الشخص المذكور ولا تستغرب لدية أموال تقدر في 800مليون ريال سعودي!!

وكلها من المساهمين الذين ليسوا فقط من الرس لا من جميع مناطق المملكة والقرى المحيطة في الرس

أذكر لك شخص أعرفة عز المعرفة من الجمش !

وشخص واصل معطي سابق الذكر عن طريق وسيط مبلغ 700الف ريال سعودي

المهم توجهه أخونا الذي من الجمش الي وزارة الداخلية وقابل مسؤل كبير وأخبرة عن الموضوع

رد المسؤل (القانون لا يحمي.......!) أنتم بدون عقل! أنتم مغفلين!
كيف تعطون أفلوسكم شخص لا يوجد لدية ضمان بنكي فقط توقع على ورقة هو كاتبها وطابعها .


وزارة الداخلية و هيئة سوق المال لا تعرف عن المساهمة شيء...




كلام المسؤل منطقي وسليم .

الآن بعد هذه المشاكل من المذكورين سابقاً وغيرهم كثير
ومساهمة أم القرى التي تم أسترداد مبالغ أخواننا الخليجيين بعد ما رفعوا قضيتهم الي الرأي العالمي!!!

خوفواً من الفضيحة ردوا فلسوهم

أما السعودي لك الله!!

المهم هيئة سوق المال منعت المساهمات هذه ألا بضمان بنكي يودع لدى أحد البنوك

يعني أنت مساهمتك يا فلان من الناس تقدرها بكم ؟؟

35مليون

طيب جيب لنا شهادة ضمان بنكي بمبلغ 40مليون

واعلن عن مساهمتك في الصحف المحلية

ونحن ننضمن طريقة المساهمة بالتنسيق مع أحد البنوك ..
هذه الطريق الجديدة
التي خلال شهرين راح تطبق...



السلام عليكم

آخر من قام بالتعديل الزاحف; بتاريخ 02-11-2005 الساعة 01:27 AM.
بيرم التونسي غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 01:14 AM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
ريق البنات is on a distinguished road
[COLOR=Red] ومن يحمي المغفلين من أنفسهم ؟!!! احتسبوا جزيتم خيراً !!!![/COLOR]
ريق البنات غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 01:29 AM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
رامة is on a distinguished road
أنا أيها الأخوة أحد المغفلين الذين لايحميهم القانون وكانت لدي مساهمة معه ، وقد كان لي اتصال قبل وقت قريب بالوسيط وذكر لي أن لديهم أكثر من محفظة وأن الخسارة كانت في محفظة واحدة فقط . أما باقي المحافظ فما زالت تعمل وتصرف الأرباح . كما أخبرني الوسيط أن الرجل سيصرف رؤوس الأموال فقط للمساهمين بالمحفظة الخاسرة وسيكون ذلك خلال شهر شوال إن شاء الله وبشرنا أن الأمور ماشية تمام .
فما لذي يجبره على ذلك . وإذا كان كلامكم صحيح فلماذا لايقول أن المحفظة خسرت والله يعوضكم لأن مافيه بيننا وبينكم شرط ربح أو خسارة
رامة غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 01:56 AM   #6
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
الولد is on a distinguished road
فلا تلوموني ولوموا انفسكم
الولد غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 02:33 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Angry

لله درك أخي الفاضل ، بحر وسلمت أناملك

وكلها نصب في نصب

حسبي الله عليك الشيخ الاستاذ ????????? ونعم الوكيل

ولم يعلموا ان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 03:10 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
خطير is on a distinguished road
والله إنهم صادقين طاش ماطاش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خطير غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 03:25 AM   #9
عضو بارز
 
صورة الـشـفـق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 572
قوة التقييم: 0
الـشـفـق is on a distinguished road
المثل المصري يقول القانون لا يحمي المغفلين
الـشـفـق غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2005, 12:39 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
البلد: على الأرض
المشاركات: 238
قوة التقييم: 0
البعيد is on a distinguished road
وش بعدنا عن الرس الا هالاشكال

لي عوده عقب العيد انشاء الله
البعيد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19