عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: ما رأيك بما يقوم به المسئولين من إزالة المخيمات التي يقيمها الأهالي في البر؟
إزالتها مهم لإعطاء الآخرين فرصة التمتع بالأماكن وعدم حجزها بالمخيمات. 12 24.49%
أرى ذلك تعدي على حقوق أهل المخيمات بلا سبب. 37 75.51%
المصوتون: 49. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-11-2005, 04:19 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
اقتباس:
وش هالعالم اللي يمشون على قاز ؟؟
وين حنا به
فعلا تصرف غريب
مهما كانت المبررات
مشكور أخوي
تقول وين حنا به
أقول لك في محافظة الرس نعم يحق لك الاستغراب ولكن ماذا نقول
اللهم عدل احوالنا يارب
شكرالك
الرزين غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-11-2005, 04:26 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
اقتباس:
بسم الله.
السلام عليكم.
في البداية أتمنى لو أنهم وطووووو أسطوانة غاز وهم يخربون هاا الجهلة عشان تنفجر بهم ويعرفون معنا الخراب والدمار((((الحمدلله على سلامتكم على العموم........الشكوووو لله أنتم أخواننا بس متقدروننا)))) .
أخوي الرزين العزيز أماسوالك عن سبب هذه الاعتداء ؟
يقولون أنه بسبب وجود مشكلة على ملكية الأرض من أثنين من عيال منصور العساف . وهذا واحد.
ثانيا: أماعن لجنة التعديات التي تقوم مع الظالم على المظلوم وشوفو مشاكل المزارع .
وشكراً............................................ .
الله يسلمك أخوي اهم100
أما المبرر الذي ادرجت في ردك فهو أقبح من عذر من سنوات طويلة جدا ونحن نخيم هناك لماذا فقط الآن أصبحت أراضي مملوكة!
أما مشاكل المزارع فلا أعلم ماهي وليتك اعطيتنا فكرة عنها
وشكرا لك
الرزين غير متصل  
قديم(ـة) 05-11-2005, 08:11 PM   #23
مؤسس الرس اكس بي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2000
البلد: الرس
المشاركات: 259,533
قوة التقييم: 277
عبد العزيز الدبيان will become famous soon enough
الرزين
قمت بالتغيير وإضافة التصويت لأن الموضوع مهم جداً والذي قمت به هو في صالح الموضوع
وقد حاولت أن ارسل لك رسالة خاصة لكن مشاركتك لم تصل 100 مشاركة لذا لم استطع ارسال رسالة
لذا ارجو منك قبول إعتذاري
__________________

بعض الأحيان
لنعرف الصواب يجب أن نرى العلة
عبد العزيز الدبيان غير متصل  
قديم(ـة) 05-11-2005, 09:59 PM   #24
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا من وجهة نظري الشخصية أنه لا البلدية ولا لجنة التعديات لها الحق بعمل هذا لعدة أسباب

لعل من أهمها أنها لم تقم ( سواء البلدية أو لجنة التعديات ) بعملها الحقيقي على أكمل وجة

نحن نشاهد والجميع التجاوزات والاخطاء من البلدية والتي لم تحرك ساكنا وكذلك عدم تأدية دورها كما يجب

من حيث النظافة وغيرها بل هي تعدت على حقوق الناس من ناحية الاستمتاع حيث انها قامت برمي المخلفات بأماكن عامة

يرتادها أهالي المحافظة في فصل الصيف وهذا تعدي صريح وعدم ‘حترام لحقوق ومشاعر المواطنين

فلماذا لجنة التعديات لم تقم بإذالته ( كلهن زبور وعقوم )


أما لجنة التعديات فقد تركت التعديات الصريحة والتي لم يكن القصد منها سترا لمخيم بل التعدي على حقوق الغير

واملاك التولة وبالتالي تملكها حيث نجد الاماكن القريبة من ألمخيمات تتقدم ( العقوم ) بشكل سريع ولم يحكون ساكنا

والسبب معروف ( واللبيب بالاشارة يفهم )


نتمنى من البلدية أو من لجنة التعديات أن يتشجعوا ويقومو بالرد علينا والتوضيح سواء في هذا الموضوع أو في غيرة

وهذا أعتقد من أبسط حقوقنا كأهالي للمحافظة


شكرا لكل من يستحق الشكر شكرا لكاتب الموضوع وشكرا لمن قام بالرد


تمنياتي للجميع بالتوفيق
 
قديم(ـة) 05-11-2005, 10:08 PM   #25
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
الله يصلح الأحوال :

وانا أقرأ الموضوع وموقف البلدية هنا ، طرا على بالي في سنة مضت يوم الربيع جهة تمير والشوكي والتنهات والصمان عسى الله يعيده على جميع ديار المسلمين ، تصدقون ان بلدية تمير واقفة بمدخل الشوكي ومن اهتمامها بالكشاتة والمتنزهين انهم يوزعون خرائط للمنطقة ويعطون أكياس للبواقي ، ويعبون لك ماء اذا بغيت ويدورون على المخيمات !!!

أحد يصدق هذا لو اننا ماشفناه بعيوننا مما حدانا الى كتابة خطاب شكرباسم ضيوف على تمير لما رجعنا للرس وارساله بالبريد لبلدية تمير .

عاد بلديتنا وش سوت الا مانشوف هالحين من رفع الضغط

ولو اني بمكانك اخوي الرزين واصحاب المخيمات كان بمجرد انصرافه اقوم بالزبر ووضع العقوم وما جاك عندي

لكن الله يفرجه ، قولوا آآآآآآآآآآآمين .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل المتفائل; بتاريخ 05-11-2005 الساعة 10:11 PM.
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 06-11-2005, 04:49 AM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
اقتباس:
الرزين
قمت بالتغيير وإضافة التصويت لأن الموضوع مهم جداً والذي قمت به هو في صالح الموضوع
وقد حاولت أن ارسل لك رسالة خاصة لكن مشاركتك لم تصل 100 مشاركة لذا لم استطع ارسال رسالة
لذا ارجو منك قبول إعتذاري
عبدالعزيز الدبيان
شكرا لك أخي الكريم هذا الإيضاح والأمر لايستدعي منك أي اعتذار وتقبل ودي لك ومحبتي

آخر من قام بالتعديل الرزين; بتاريخ 06-11-2005 الساعة 04:29 PM.
الرزين غير متصل  
قديم(ـة) 06-11-2005, 05:03 AM   #27
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 787
قوة التقييم: 0
اهم100 is on a distinguished road
أخوي الرزين أشكرك مع أنك مافهمت قصدي عندما قلت:
أما المبرر الذي ادرجت في ردك فهو أقبح من عذر من سنوات طويلة جدا ونحن نخيم هناك لماذا فقط الآن أصبحت أراضي مملوكة!
قصدي أنهم حتى وهم كافيننا خيرهم بعد ما كفوناااااااااااااااااااااااااا شرهم قاعدين يتهوشون على أملاك الدولة ..........
وشكراً.
اهم100 غير متصل  
قديم(ـة) 06-11-2005, 04:41 PM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا من وجهة نظري الشخصية أنه لا البلدية ولا لجنة التعديات لها الحق بعمل هذا لعدة أسباب

لعل من أهمها أنها لم تقم ( سواء البلدية أو لجنة التعديات ) بعملها الحقيقي على أكمل وجة

نحن نشاهد والجميع التجاوزات والاخطاء من البلدية والتي لم تحرك ساكنا وكذلك عدم تأدية دورها كما يجب

من حيث النظافة وغيرها بل هي تعدت على حقوق الناس من ناحية الاستمتاع حيث انها قامت برمي المخلفات بأماكن عامة

يرتادها أهالي المحافظة في فصل الصيف وهذا تعدي صريح وعدم ‘حترام لحقوق ومشاعر المواطنين

فلماذا لجنة التعديات لم تقم بإذالته ( كلهن زبور وعقوم )
الزاحف هنا المسألة تعدي على حقوق المواطنين مهوب اعتداء على حقوق هوامير وكبار
وعلى قولة المثل (من يقول للمطوع غط .......)

اقتباس:
أما لجنة التعديات فقد تركت التعديات الصريحة والتي لم يكن القصد منها سترا لمخيم بل التعدي على حقوق الغير

واملاك التولة وبالتالي تملكها حيث نجد الاماكن القريبة من ألمخيمات تتقدم ( العقوم ) بشكل سريع ولم يحكون ساكنا

والسبب معروف ( واللبيب بالاشارة يفهم )
سمعت أن أحد المخيمات لم تطاله تلك التراكتورات والسبب هو ان صاحبه يقيم للبلدية في ذلك المخيم ولائم وهنا هم مستفيدون اذا المصلحة هنا تطغى على الصالح العام

اقتباس:
نتمنى من البلدية أو من لجنة التعديات أن يتشجعوا ويقومو بالرد علينا والتوضيح سواء في هذا الموضوع أو في غيرة

وهذا أعتقد من أبسط حقوقنا كأهالي للمحافظة


شكرا لكل من يستحق الشكر شكرا لكاتب الموضوع وشكرا لمن قام بالرد


تمنياتي للجميع بالتوفيق
نتمتى أن نرى منهم جوابا شافيا كافيا ولكن لا اعتقد ان لديهم شجاعة للدخول الى الانترنت والرد على الإستفسارات لأن المآخذ عليهم كثيرة وسيكونون في موقف لايحسدون عليه
شكرا لك اخوي الزاحف
الرزين غير متصل  
قديم(ـة) 06-11-2005, 04:48 PM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المتفائل
الله يصلح الأحوال :

وانا أقرأ الموضوع وموقف البلدية هنا ، طرا على بالي في سنة مضت يوم الربيع جهة تمير والشوكي والتنهات والصمان عسى الله يعيده على جميع ديار المسلمين ، تصدقون ان بلدية تمير واقفة بمدخل الشوكي ومن اهتمامها بالكشاتة والمتنزهين انهم يوزعون خرائط للمنطقة ويعطون أكياس للبواقي ، ويعبون لك ماء اذا بغيت ويدورون على المخيمات !!!

أحد يصدق هذا لو اننا ماشفناه بعيوننا مما حدانا الى كتابة خطاب شكرباسم ضيوف على تمير لما رجعنا للرس وارساله بالبريد لبلدية تمير .

عاد بلديتنا وش سوت الا مانشوف هالحين من رفع الضغط

ولو اني بمكانك اخوي الرزين واصحاب المخيمات كان بمجرد انصرافه اقوم بالزبر ووضع العقوم وما جاك عندي

لكن الله يفرجه ، قولوا آآآآآآآآآآآمين .
في غير الرس لاتستغرب شي
ولانقول الا اللهم اصلح احوالنا
أما اقامة العقم مرة ثانية فخطتنا في حال اقامة المخيم هي ستره سواء بالعقم او سواء بجريد النخل
فلايمكن أن يكون مخيم عوائل ظاهر بهذا الشكل
وشكرا لك
الرزين غير متصل  
قديم(ـة) 06-11-2005, 04:56 PM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اهم100
أخوي الرزين أشكرك مع أنك مافهمت قصدي عندما قلت:
أما المبرر الذي ادرجت في ردك فهو أقبح من عذر من سنوات طويلة جدا ونحن نخيم هناك لماذا فقط الآن أصبحت أراضي مملوكة!
قصدي أنهم حتى وهم كافيننا خيرهم بعد ما كفوناااااااااااااااااااااااااا شرهم قاعدين يتهوشون على أملاك الدولة ..........
وشكراً.
أعلم ذلك أخي وأنا أقصد ان عذرهم هذا أقبح من ذنبهم ولا اقصد ردك أنت بل أقصد عذرهم هم
فمتى كانت هذه الاراضي مملوكة لأحد ؟!
الآن اصبحت موضة في الرس كل فترة يخرج لنا من يدعي ملكيته لأرض في مكان ما خصوصا اذا كانت البلدية قد اعتمدت هذه الأرض لتوزيعها كمنح ملكية أو منح بلدية
الأمر مضحك فعلا
وكما قلت لم يقدموا للرس ما يقدمه غيرهم ومع ذلك لانسلم منهم حتى في البر
أعتذر لسوء الفهم الذي حصل في ردي وأتمنى أن الأمر الآن اتضح لك أخي الكريم
ودمت بصحة وعافية
الرزين غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19