عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-11-2005, 10:00 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Angry مداهمة وكر للدعارة يديره مواطن خليجي بمساعدة زوجته بالأحساء???

مداهمة وكر للدعارة يديره مواطن خليجي بمساعدة زوجته بالأحساء


بعد رصد دقيق من قبل رجال الامن ورجال الهيئة بالاحساء وبمتابعة مستمرة من القيادات الامنية استطاع رجال الامن بالاحساء ورجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر من مداهمة احد الاوكار القذرة التي كانت مخصصة للاسف لممارسة الدعارة في احد الاحياء البسيطة في الاحساء.. وفي التفاصيل ان رجال المتابعة والبحث والمراقبة استطاعوا رصد احد الاوكار في احد الاحياء الشعبية بالاحساء والذي كان عبارة عن منزل لاحد المواطنين الخليجين الذي كان يستغله في اعمال منافية للآداب والقيم والاخلاق وقبل هذا الدين والمؤسف ان هذا المواطن الخليجي كان يسخر زوجته وبعض الفتيات من جنسيات مختلفة لممارسة المتعة المحرمة وبفضل الله تم القبض عليه مؤخرا مع مجموعة من الشباب يتجاوز عددهم العشرة وثلاث فتيات من بينهن زوجته حيث تتقاضى عن الشخص الواحد (300) ريال ومن بين النساء اللواتي تم القبض عليهن فتاة افريقية اثيوبية الجنسية تبلغ من العمر 19 عاما قدمت الى المملكة عن طريق التهريب كما جاء في اعترافاتها حيث انتقلت من بلدها الى اليمن ومنها الى جازان ومن ثم جدة والرياض وبعدها الدمام الى الاحساء والمشكلة الكبرى الآن انها مصابة بالايدز حسب الفحص الطبي الذي اجري لها بعد القبض عليها والمحزن هنا ان الشباب الذين تم القبض عليهم خلال المداهمة في هذا الوكر القذر هم من الشباب الذين تتراوح اعمارهم مابين ال (20) الى (30) عاما وقد اكتشف رجال الامن ان المواطن الخليجي الذي اعترف بعمله (كقواد) من خلال توزيعه لرقم هاتفه على العملاء والزبائن واستقباله لهم في منزله .. ان في رصيده في احد البنوك المحلية ربع مليون ريال تحصل عليها من خلال ممارسته لهذا العمل المشين اضافة الى مبالغ مالية أخرى وجدت في وكره.. وقد قامت الاجهزة الامنية باتخاذ كافة السبل الصحية الاحتياطية فحولت كافة المقبوض عليهم لاحد المستشفيات الحكومية للكشف عليهم والتأكد من خلوهم من مرض الايدز.. واستطاع رجال الامن ومن خلال رصدهم الدائم لهاتف هذا القواد ومن يتصل به ان يرصدون ويعرفون كل من يتصل به ويتعامل معه وبعدها يجرون معه الاجراءات النظامية والاحترازية المختلفة.

هذا وكان ل «الرياض» لقاء مع اكثر من شخص ممن ترددوا على هذا الوكر الذين اكدوا ل «الرياض» عن عظيم اسفهم وندمهم الكبير لاتباعهم نوازع الشهوة الحرام بل انهم يحمدون الله على ماقام به رجال الامن والهيئة من مداهمة لهذا الوكر مما يساهم في ابعاد الاعمال المنافية للدين عن مدننا.. المعروف ان مرض نقص المناعة المكتسبة الايدز ينتقل من خلال الممارسة الجنسية المحرمة وبالتالي والسؤال الذي يطرح نفسه هنا ترى هذه الفتاة التي جاءت تهريبا لبلادنا العزيزة وتنقلت من مدينة الى اخرى حتى وصلت واقامت في الاحساء داخل هذا الوكر الذي اباح صاحبه (الخليجي) لنفسه ان يمارس من خلال تجارته المحرمة.. ترى كيف نعلم الآن كم عدد الذين مارسوا الجنس مع هذه الفتاة وبالتالي كم من الزوجات الطاهرات العفيفات اللواتي انتقل اليهن هذا المرض اللعين.. اننا هنا وبعيدا عن الحساسيات نأمل من الجهات المختصة ومن باب الحرص الوطني والانساني سرعة فحص جميع زوجات الذين مارسوا الجنس المحرم مع هذه الفتاة الافريقية ويجب ان نتخذ اجراء سريعا حيال ذلك انطلاقا من واجبنا الانساني والوطني ولا يجب ان نكتفي بفحص المتورطين فقط ضمن هذه الشبكة بل من المفروض وبسرية أن يشمل الفحص زوجاتهم فهذا افضل .. فهل نفعل؟.. هذا ما نأمله..

المصدر جريدة الرياض الثلاثاء 16 شعبان 1426هـ
__________________
الله يكفينا شر الفسق واهله
afor12 غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-11-2005, 11:30 PM   #2
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 5,258
قوة التقييم: 19
عالي مستواه is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم



حسبنا الله هو نعم الوكيل


الله يعطيك العااافيه اخوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عالي مستواه غير متصل  
قديم(ـة) 12-11-2005, 11:38 PM   #3
مشرفة منتدى الأعضاء الجدد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: كافتيريا الجامعه
المشاركات: 1,154
قوة التقييم: 0
الفراوله is on a distinguished road
اعوذ بالله

الله يستر علينا ولا يبلانا

تحيتي اخوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفراوله غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19