عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-11-2005, 04:47 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: سمرقند
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
ابو عواهين is on a distinguished road
Thumbs up حقيقة أحمد 2692 والأحوال المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا نحن اطلعنا على ماكتبه العضو الذي يسمي نفسه أحمد 2692 والذي اتضح أن المقصود منه بعيدا كل البعد عن الأهداف التي تخدم الصالح العام وأنا لا ألومه على ذلك فكل إناء بما فيه ينضح
فالمتعارف عليه أنك حينما تنتقد إدارة ما فأنت تنتقدها من حيث الملاحظات والأخطاء والتصرفات التي تربك العمل وتعطل المعاملات وتنفر المراجعين والنقد عادة ما يكون باسلوب وقواعد بعيدة كل البعد عما فعله الكاتب هنا فالمتعارف عليه أنك حينما تلحظ أي تصرف خاطئ في أي إدارة ما فإنك تتجه لمدير الإدارة لتخبره بالأمر ولترى مدى تجاوب وحرص المسئول على سير العمل فإن لم تجد منه أي تجاوب فإن لك الحق بأن تنتهج الاسلوب الذي يخدم الصالح العام وبالطرق المصرح بها والمتبعة في إيصال ملاحظاتك للمسئولين .... الطرق البعيدة عن التشنجات والتعصبات
وأنا هنا لست في موقف المحامي عن إدارة الأحوال المدنية بالرس بقدر ما انا مراجع تعرفت على غالبية موظفي تلك الإدارة ومن حقهم علي أن أذكر ما لقيته منهم وما عرفته عنهم وما أسمعه عنهم من بعض مواطني المحافظة وليت أحدكم يأتي لتلك الإدارة خلال الإجازات الرسمية للطلاب ليرى مايبذله موظفي الأحوال من مجهودات في خدمة المواطنين رغم مراكزهم الحساسة وعملهم الدقيق ورغم كل هذا ورغم جهودهم فلا بد وأن تجد من يقدح وينتقد من ضعاف النفوس لأن هذا الأمر متوقعا ورضاء الناس غاية لاتدرك
أنا لا ادعي كمال موظفي تلك الإدارة فالكمال لله وحده ولا أقول أنهم لا يخطئون فالخطأ وارد من الجميع والذين لا يعملون هم الذين لا يخطئون ولكل إنسان سلبيات وإيجابيات ولكن يجب ان نراعي أنهم موظفين على عاتقهم مسئولية كبرى هامة وحساسة فهم يسيرون حسب أنظمة دقيقة وضوابط معينة ولا نزكي أحدا ولا نظلم أحدا
ومن وجهة نظري الشخصية والخاصة أرى أن تلك الإدارة تعتبر من الإدارات البارزة في المحافظة من حيث سير العمل بمرونة وسهولة دون تمييز بين مراجع وآخر
صحيح أن مبنى الإدارة قديم وغير منظم لكن هذا ليس ذنبهم ولا ينقص من قدرهم فالموظف بعمله وسيرته بين الناس لا بمكتبه وكرسيه
وبالنسبة للموضوع الذي طرح هنا فلا أخفيكم أنهم إطلعوا على الموضوع الذي كتبه محمد ...... من غداة يوم كتابته وكانوا يراقبونه ويراقبون الكتاب الذين آسف لحال بعضهم ممن استعملوا تعابير وأوصاف أنا أترفع على مجاراتهم فيها أو حتى ذكرها هنا
وإنا كنت أعتب فإني أعتب على المشرف (( الزاحف )) حينما عم موظفي الأحوال والمستشفى والبلدية وقال لا يراقبون الله في أعمالهم ولا يحبون الوطن وهذا ما اتضح لي من مداخلته خاصة وأنه عم بكلمته الجميع فلو انه قال البعض منهم لما لمته
وأنا هنا لم اعتب عليه لأنه لم يقف في صف من يدافعون عن الأحوال ولكن كنت آمل أن يكون أكثر وعيا وإدراكا وهو يشارك بالموضوع بمداخلته
عموما أنا هنا ليس لإلقاء الملامة أو العتب على المشرف أو بعض الأعضاء بقدر ما جئت لإيضاح الحقيقة التي وعدتكم بها وهي أن كاتب الموضوع وحسب ما سمعت من موظفي الأحوال أنه حضر للإدارة في ذلك اليوم وأنهيت معاملته في ظرف دقائق معدودة ( وهذا الكلام أقر به الكاتب نفسه )
وماخفي عليكم أنه بعد أن استخرجت شهادة الميلاد قام أحد الموظفين ( من باب المساعدة ) بتصوير الشهادة بآلات التصوير الموجودة بالإدارة حيث وفر على (( محمد)) مشوار الذهاب لمحلات التصوير لتصوير الشهادة وانهيت المعاملة خلال دقائق ولكن يبدو أن الكاتب كان يبيت النية وله أهداف أخرى اتضح بعضها من خلال مداخلاته ولا داعي لذكرها فهي ليست سوى إفرازات لاتفيد ولا تقدم ولا تؤخر

وبالنسبة لذهاب موظفي الادارة لغرفة حارس الأمن في الإدارة هي للتأكد من خبر وفاة والدة أحد موظفي الأحوال في ذلك اليوم وموضوع الوفاة مسجل بالمنتدى ( وفاة والدة الدعيجي رحمه الله)
لأن الخبر وصل للموظفين عن طريق حارس الأمن الذي يتولى الرد على السنترال قبل بدء الدوام
أما الموظفين الذين وقعوا وخرجوا فكما سمعت أنهم ذهبوا لتعزية زميلهم وعادوا فورا
أما بالنسبة للصور التي أدرجها الكاتب في موضوعه فتلك الصور كانت لمكتب الواقعات المدنية وتلك الماصات الخالية هي على مدار السنة خالية ولا يجلس عليها أحد بل انها موجودة لوضع الملفات والسجلات عليها التي يبحث فيها عن ملف قديم ( الملفات القديمة التي لم تسجل بالحاسب الآلي )
حيث أن نظام المواليد والوفيات ومنذ اكثر منذ سنوات استعمل فيه الحاسب الآلي ( تسجل وتستخرج شهادات الميلاد أو الوفاة بالحاسب الآلي) (( لا تكتب باليد لذلك تلك الماصات لا يجلس عليها أحد من الموظفين )) والحاسب الآلي الخاص بذلك القسم مبعد عن أنظار المراجعين لسرية المعلومات
وحسب معلوماتي المتوفرة حاليا أن الكاتب احمد ولسوء نيته وظنه السيء الذي جعله يقع في شر أعماله حينما ذهب لقسم المواليد لاستخراج شهادة الميلاد واستلم منه الموظف أوراقه ليخرج له شهادة الميلاد استغل فرصة ذهاب الموظف للحاسب الآلي لاستخراج الشهادة فقام بتصوير المكتب والماصات الخالية ظنا منه أنه وجد صيدا سهلا وليبث ما بداخله من حقد وكراهية ولكنه وكما قلت وقع في شر أعماله




وحقيقة لابد من قولها حول الموضوع
لا أدري لماذا طرح الكاتب هذا الموضوع ولا ماذا يريد أن يناقش وهو يقر بأن الموظف أنهى معاملته في دقائق وهو لا يعرفه وإنهاء المعاملة في دقائق يعارض كلامه وإدعائه بأن الإدارة تشهد فوضى وتسيب فكيف يكون فيها فوضى وتسيب والمعاملة تنتهي في دقائق

وبالله التوفيق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو عواهين غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-11-2005, 06:19 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
abuman900 is on a distinguished road
اخوي ابو العواهين انت غلطان بخصوص الاخ محمد من وضع الصور وكتب الموضوع شخص حاقد على نفسة وليس الاخ محمد والاخ محمد نعم راجع الاحوال لتخليص معاملته ويذكر انها تمت بسرعة والادارة مشكورة ولم يتذمر من شي بالعكس جلس وشرب الشاي مع احد الاصدقاء في الاحوال ولما انتهت معاملته بزمن قياسي شكر الجميع.ولم يقم بالتصوير او النشر لأن معاملته تمت بيسر وسهوله وعلى اتم ما وجه .
تلصيق التهم بدون تثبت هو ظلم وعلى فكرة الاخ محمد مستعد للذهاب لمدير الاحوال وشكره . حبيت اوضح هذا اللبس وشكرا .

آخر من قام بالتعديل abuman900; بتاريخ 21-11-2005 الساعة 06:23 PM.
abuman900 غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2005, 02:57 PM   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
العاقـــل is on a distinguished road
مشكور أخوي ابو عواهين على التوضيح



أما الذي يقول أن الذي قام بالتصوير ليس احمد ( محمد )

أقول له أنه أخبرني أحد الاصدقاء المقربين من الإداره

أن هناك أكثر من دليل يدين أحمد ( محمد ) وهو لا يعلم عنها

وأنه دخل في مأزق ويحاول الخروج منه بأي طريقه


وعلى قولة المثل ( من حفر حفرة لأخيه وقع فيها )


للتوضيح والسلااااااااام


العاقـــل غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2005, 06:04 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
abuman900 is on a distinguished road
اخوي العاقل



حتى الادارة اخطات بالتخمين وبرأة ساحة احمد ورمت التهمه على محمد من غير تثبت

اقول ارجو التثبت ومن يريد الحقيقة يبحث عنها
abuman900 غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2005, 06:11 PM   #5
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
ahmad2692 is on a distinguished road
يابو العراهين

ياطفل اتهمت شخص اسمه محمد والله ماكنت ابي ارد عليك لكن يوم شفتك بوسط الاحوال انت والطويل تقولون محمد ال0000 صور وعمل الان والله ابي انزل الصور اللي تخليك انت ومديرك تنامون بالادارة عيب عليك تفبرك الموضوع على كيفك انا ياطفل قلت المشكلة بالعمال اللى داخل المكاتب بدون اي رقيب وعندي الادلة الكافية على ذلك ولاني منتظر منك رايك لانك الا الان منت عارف اش السالفة فاحسن لك تسكت وتمسك مكتبك بالاحوال وتقول لمديرك ينتبه للارشيف واذا استدعى الامر والله اني اوصله لمكان ماتحلم فيه لاانت ولامديرك وباي واعتبر هذا اخر رد عليك لانه مايشرفنى ارد على متخلف مثلك
ahmad2692 غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2005, 06:23 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
abuman900 is on a distinguished road
احمد ليس هو محمد ومن يريد الحقيقة يبحث عنها عند محمد

آخر من قام بالتعديل abuman900; بتاريخ 23-11-2005 الساعة 05:23 PM.
abuman900 غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2005, 12:41 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
abuman900 is on a distinguished road
احمد ليس محمد ومن يريد الحقيقة يبحث عنها عند محمد

آخر من قام بالتعديل abuman900; بتاريخ 23-11-2005 الساعة 05:25 PM.
abuman900 غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2005, 10:59 AM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
abuman900 is on a distinguished road
سبحان الله بس ايقن ابو العواهين ان محمد ليس هو من قام بالتصوير وبعد نشري لرقم تليفون احمد المزعوم هرب عن المشاركة يعني لما كان يوجه التهمه على محمد كان راسة من حديد بعد ايقانه انه ليس محمد هرب حتى عن المشاركة اطلب مشاركة او العواهين وابغاه يرد ويثبت ان احمد اللذي صور ونشر الصور والذي نشر رقم هاتفه المشار اليه هو محمد الذي اتهمته انت والطويل .

آخر من قام بالتعديل abuman900; بتاريخ 23-11-2005 الساعة 05:26 PM.
abuman900 غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2005, 12:47 PM   #9
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
Rassawe is on a distinguished road
Post تباعدت شُطاها عن خطاها

بسم الله الرحمن الرحيم


إلى الكاتب / ابو عواهين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن ابدء بكلامي يا ليت تشوف شي من اللي انت كاتبه في مواضيع وردود سابقة!

************************************
http://alrassxp.com/forum/showthread...5&page=2&pp=15
ماكتب في أحد ردودك
****************************(1)******************* *********

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اغفلوا يرزقكم الله

للحين وانتوا في هالمنتدى مالكم الا فلان سوى وفلان ما سوى

فلان قام وفلان قعد

شوفوا لكم شغلة غير هالشغلة

طايحين في تصيد الأخطاء

كأنكم ماتخطون أبد

هذا اذا كانت القصة صحيحة والله اعلم

=====================
ابي أسأل راعي الموضوع شو هدفك من كتابتة الموضوع
تنصح ما أعتقد لأن النصيحة ماتجي بالشكل هذا
تبي الناس يكرهون أهل الهيئة وينظرون لها نظرة ثانية ما أدري ؟

أنا ما أطهر أحد لابد يكون فيه هناك أخطأ والانسان مو معصوم من الخطأ
بس ما أجلس أتصيد الأخطأ وأعدها وأروح انشرها بين الناس
يا أخي هذا ما أمر فيه الدين أبدا

بعدين ماتلاحظ إنك تجلس وتتصيد خطأ واحد عشان تنسبه لمجموعة

والله عيب عليكم عييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

****************************(انتهى)*************** *************


************************************
http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=13580
أحد مواضيعك
************************(2)*********************** *

اخواني أعضاء منتدى الرس xp

حقيقة أنا مستغرب من المنتدى مافيه مواضيع للنقاش

الكل جايب خبر ويقول فلان سوى وفلان فعل

المنتدى يجب أن يكون فيه مواضيع نستفيد منها

ما يصير الوقت كله يقضي في مواضيع اعتقد انها إما مكررة او عديمة الفائدة

مع الأخبار ومع الملاحظات والتنبيهات

ودنا نشوف مواضيع لها قيمة ويكون لها مردود علينا وعلى المنتدى

اتمنى إني أشوف مواضيع تغير مسار المنتدى

وتحياتي

اخوكم
ابو عواهين
****************************(انتهى)*************** *************
وللمزيد
http://alrassxp.com/forum/search.php...8&pp=25&page=1
http://alrassxp.com/forum/search.php...8&pp=25&page=2


لأكن ما اقول إلا (( كل شاه معلّقه بكراعها ))

---------------------------------------

طبعاً ما راح يكون فيه تعليق لأن الموضوع واضح والسبب اوضح!


عجبت لمبتاع الضـلالة بالهدى وللمشتري دنياه بالدين أعجب

وأعجب من هذين من باع دينه بدنيا سواه فهو من ذين أعجب

--------------------------------------

بس ايها الكاتب لا تعتقد إن اخواني القراء مغفلين مثل ما انت متصور وخاصة اهل الرس والكل عارف الوضع

لأكن خلينا نفترض إفتراضاً (خلك مع الكذاب لين تاصل داره) أنا الأخ احمد كتب الموضوع وكان قصده الإساءه لموظفي الأحوال بسبب شخصي

وعرفنا حقيقته كما تتدعي ، الا تتوقع أيضاً اننا نريد ان نعرف حقيقتك انت مع أنها واضحة وضوح الشمس !

وبصراحه ما ابي اخذ كل وقتي بالموضوع هذا

لكن أنا متسعد وفي اي وقت وجاري......................

تحياتي Rassawe
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Rassawe غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2005, 02:19 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
abuman900 is on a distinguished road
اشار احمد انه سمع ابو عواهين والطويل يقولون ان محمد ال..... صور وفعل

اكتشفنا ان الطويل اتهم محمد لسبب العداء وذلك على خليفة قضيه محفوظة لدى المحكمة وانصف فيها القضاء محمد وما تلصيق التهمه بمحمد الا محاولة انتقام منه .... لا حول ولا قوة الا بالله

آخر من قام بالتعديل abuman900; بتاريخ 23-11-2005 الساعة 02:23 PM.
abuman900 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19